Press "Enter" to skip to content

دورة مجانية في تصميم الأزياء مدعومة بشهادة

لكل مهتم بالموضة والتصميم، تعتبر هذه الدورة الخطوة الأولى في طريق التصميم، حيث هذه الدورة ستنمي قدرات المتعلّمين وتأهيلهم مستقبلا للدخول إلى عالم تصميم الازياء، كما يتضمن المساق شرحاً وافياً لخطوات تصميم الأزياء بالتفصيل الدقيق والمهارات التقنية الخاصة المتطلبة لدى المتعلم لإتقان هذا الفن مثل اساسيات الرسم والخياطة.

نوصيك بهذا الموضوع أيضاً : أفضل 10 نصائح لبدء مشروع تصميم الأزياء

وبعد إنتهائك من هذه الدورة الهادفة إلى تزويد الملتحقين بأساسيات تصميم الأزياء والموضة، ستتمكن من تكوين نظرة جديدة والحصول على المهارات والأدوات اللازمة لتحضير بورتفوليو لائق ومحترف ليساعدك في شق طريق النجاح في عالم الأزياء.

دورة مجانية في تصميم الأزياء
دورة مجانية في تصميم الأزياء

دورة مجانية في تصميم الأزياء مدعومة بشهادة

ما معنى تصميم الأزياء ؟

تصميم الازياء هو فن من الفنون التطبيقيه المتخصصة لتصميم الملابس وهو فن وقتي او موسمي نستطيع القول حيث يتأثر بما حوله ويعتبر من توابع الحياة الثقافيه و التأثيرات الاجتماعية ويتسم هذا الفن بالتجديد والتنوع الإبهار موسم بعد موسم.

وقد بدأ هذا الفن بشكل عام في القرن التاسع عشر مع شارل فريدريك الذي كان اول شخص يضع علامة تعبر عن منتوجاته .ويمكن اعتبار فقط الملابس التي انشئت بعد عام 1858 تصميم ازياء.

ستتعلم في هذه الدورة

  • أسس تصميم الأزياء.
  • أنواع الأقمشة والدرزات والبنس في الخياطة.
  • تعليم الرسم للمبتدئين والرسمات المسطحة.
  • خطوات تصميم الأزياء خطوة بخطوة.
  • أساليب الخياطة وتصميم الأزياء.

والعديد من الأشياء التي ستفدك كثيراً في هذا المجال تصميم الأزياء.

المميز في الدورة :

  • عضوية مدى الحياة
  • إمكانية الدراسة من : الهاتف الذكي، الحاسوب اللوحي أو التلفاز الذكي
  • شهادة إتمام رسمية صادرة من الأكاديمية برابط تتبع

أخيراً، إذا كنت بالفعل مهتماً بتعلم أسس تصميم الأزياء و الخياطة أو تعليم رسم تصميم الأزياء للمبتدئين فإن هذه الدورة مناسب حتماً لك.

رابط الدورة المجانية في تصميم الأزياء

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ، ويشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيضًا يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تسؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *