دورة مجانية لتعلم تطوير الأندرويد من الصفر | التعلم الحر - EDLibre

دورة مجانية لتعلم تطوير الأندرويد من الصفر

المكتسبات

إنشاء تطبيقات الأندرويد الخاصة بك بجودة عالية.

إجراء مقابلة للحصول على وظيفة في أي مكان في العالم.

النشر في متجر Google Play.

 

 

المتطلبات

كمبيوتر محمول حديث أو حاسوب.

 

 

 

نبذة عن الدورة

هل تريد إنشاء تطبيقات لنظام التشغيل الأكثر شعبية في العالم؟

هل تريد الفرصة لوضع التطبيقات الخاصة بك على أكثر من 1 مليار جهاز؟

“صر مطور أندرويد من الصفر” دورة تم تصميمها لتكون أفضل خطوة أولى لبناء حياتك المهنية كمطور أندرويد. حتى وإن لم تكن قد برمجت أبدا من قبل أو مقدما على تطوير المحمول لأول مرة، إذا كنت حقا متحمسا لتعلم تطوير الأندرويد، هذه هي البداية التي تحتاجها.

تم تطوير هذه الدورة في مدة تزيد عن عامين من خلال البحث والاختبار في مخيمات التدريب في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وهي تمثل تعاونا بين معلم محترف يملك أكثر من 20 سنة من الخبرة في مساعدة الناس على التعلم ومطور هواتف محترف ساعد شركات مثل Sony، Verizon و nVidia في بناء تطبيقات هواتف مذهلة.

بدءا من كيفية عمل لغة البرمجة جافا ووصولا إلى مفاهيم الأندرويد المتقدمة، سوف تتلقى تكوينا احترافيا، تفسيرات مرئية للمفاهيم العميقة، سيناريوهات تفسر لكم ليس فقط “كيف” ولكن أيضا “لماذا” وتحديات رمزية لاختبار نفسك وتقييم التقدم الذي أحرزته.

 

 

 

أهداف الدورة

إحدى الأشياء التي يتحمس المدربون جدا لتقديمها مع هذه الدورة هي الوصول إلى العمل الداخلي لعقل مطور الهواتف المحترف. طوال الدورة، ستكون قادرا على الاطلاع على كل الأفكار التي تشغل عقل مطور الهواتف المحترف، كما ستتعلم إنشاء التعليمات البرمجية. إنها مثل الجلوس في فيلم مع الكاتب والمخرج، والممثل الرئيسي. ولكن في هذه الحالة، كل هذا يدعمك لتتحول من مبتدئ إلى محترف.

سوف تقوم بإنشاء العديد من التطبيقات طوال هذه الدورة، وستكون نقطة انطلاق كل مشروع (وكذلك حلول كل تحد) متاحة للتحميل. سوف تحصل أيضا على جميع الصور والمعلومات الرسومات المستخدمة في الدورة للإحالة والدراسة.

“صر مطور أندرويد من الصفر” ستعطيك منظورا جديدا أكثر إثراء على كيفية عمل الأجهزة النقالة. بعد الانتهاء من هذه الدورة الصعبة، المليئة بالتحدي والمتعة الفائقة، سوف تكون قادرا على إنشاء تطبيقات خاصة بك ونشرها إلى متجر غوغل بلاي، وحتى إجراء مقابلة للحصول على وظيفة في أي مكان في العالم.

 

 

القيمة الحقيقية

أهم شيء ستكتسبه بإتمام هذه الدورة هي الثقة الكافية لتقول “أنا مطور أندرويد” ستكون قادرا على التفاعل مع الطلاب الآخرين والمحترفين الآخرين في عالم الأندرويد مع الفخر والاكتفاء الذاتي. سوف تصبح أيضا متعلما مستقلا، قادرا على تمييز أين تذهب للحصول على المعلومات وكيف تواصل صقل مهاراتك.

 

لا توجد بالطبع أية دورة ستجعلك خبيرا، الأمر متروك لك لتحدي نفسك وإيجاد طريقك لإنشاء التطبيقات التي تحلم بها. “صر  مطور أندرويد من الصفر” هي أفضل بداية. هل أنت مستعد للبدء؟

 

 

الفئة المستهدفة

المبتدئون.

مطورو الويب الراغبون في ولوج مجال تطوير الهواتف.

المبرمجون الذين لم يسبق لهم أن برمجوا بلغة جافا.

مطورو الأندرويد الطموحون.

أي شخص لديه فكرة جيدة ودافع قوي لتطبيقها.

 

 

 

رابط الدورة

 

 

بالتوفيق للجميع ?

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *