دورة مجانية لتعلم الإسبانية الأساسية | التعلم الحر - EDLibre

دورة مجانية لتعلم الإسبانية الأساسية

في إطار التشجيع على تعلم وإتقان اللغات، ودعم الراغبين في إغناء رصيدهم اللغوي، نقدم لكم في هذا الموضوع:

دورة مجانية لتعلم الإسبانية الأساسية.

تعلم اللغة الاسبانية واستكشف الثقافة الاسبانية في هذه الدورة التمهيدية للغة الإسبانية، والمصممة للمتحدثين باللغة الإنجليزية.

هذه الدورة سوف تمكنكم من تحصيل مستوى الكفاءة A1 كما هو موضح في الإطار الأوروبي المرجعي المشترك للغات (CEFRL، مجلس أوروبا 2001). بعد الانتهاء من هذه الدورة، سوف تكون على استعداد لتقديم نفسك، طرح الأسئلة الأساسية وإجراء محادثات قصيرة باللغة الإسبانية.

يستخدم هذا المقرر المواد المرجعية، المذكرات الثقافية، تفسيرات قواعد اللغة، وظائف اللغة وما إلى ذلك. سوف يكون الطلاب قادرين على رصد التقدم المحرز من خلال إجراء مجموعة من اختبارات الأداء واجتياز الامتحان النهائي.

الفئة المستهدفة

تستهدف هذه الدورة الممتدة لسبعة أسابيع في اللغة الإسبانية الطلاب الذين يرغبون في تعلم المحادثة الإسبانية انطلاقا من أساسيات اللغة الإسبانية. تقدم الدورة اللغة الإسبانية الاعتيادية وتشمل أنشطة لممارسة المهارات اللغوية الأربعة كافة: القراءة، الكتابة، الاستماع والتحدث.

المكتسبات

بإتمام هذه الدورة، ستكون قد اكتسبت:

  • مهارات المحادثة الأساسية.
  • الأبجدية والأرقام.
  • كيفية وصف جنسيتك، الأشياء التي تعجبك وعائلتك.
  • استخدام الفعل ser (to be)؛ الترافق (conjugation) الأساسي.

فريق التقديم

Dra. Ana Gimeno

أستاذة مساعدة في اللغة الإنجليزية، قسم اللغويات التطبيقية في جامعة فالينسيا متعددة التخصصات Universitat Politècnica de València بإسبانيا. متخصصة في تعليم اللغة بمساعدة الحاسوب وفي التعلم المتكامل من حيث المحتوى واللغة. الرئيسة السابقة للجمعية الأوروبية لتعلم اللغة بمساعدة الحاسوب (EUROCALL). شاركت في تأليف خمس دورات الوسائط المتعددة لمتعلمي الإسبانية كلغة أجنبية.

Dra. Virginia González

دكتوراه في علم اللغة الإسبانية من جامعة فالينسيا، إسبانيا. محاضرة في اللغة الإسبانية واللغويات، قسم الإسبانية بجامعة فالينسيا الإسبانية. أخصائية في اللغة الإسبانية كلغة أجنبية منهجية وتعليم اللغة بمساعدة الحاسوب. شاركت في تأليف مقرر متعدد الوسائط لمتعلمي اللغة الإسبانية كلغة أجنبية.

Ms. Cristina Navarro

حاصلة على ماجستير في علم اللغة الإسبانية وماجستير في علم اللغة الكاتالونية، وكلاهما من جامعة فالنسيا، إسبانيا. محاضرة في اللغة الإسبانية، قسم اللغويات التطبيقية في جامعة فالنسيا الإسبانية. متخصصة في تعليم اللغة بمساعدة الحاسوب. شاركت في تأليف ثلاث دورات متعددة الوسائط لمتعلمي الإسبانية كلغة أجنبية.

Begoña García Migura

حاصلة على ماجستير في علم اللغة الإسبانية وماجستير في تعليم الإسبانية تعلم وتعلم اللغة الإسبانية في سياق دولي ومتعدد اللغات والدولي (MultiELE)، وهو برنامج تميز أكاديمي أوروبي. أمضت Begoña أكثر من 13 سنة تدرس اللغة الإسبانية كلغة أجنبية (ELE).

بالتوفيق للجميع، إن احتجتم أية مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre   او اتركوا لنا تعليقاتكم، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *