دورة مجانية لتعلم الفرنسية | التعلم الحر - EDLibre

دورة مجانية لتعلم الفرنسية

 

المكتسبات

في هذه الدورة، تم تقسيم عملية التعلم إلى مراحل. نظرا لكون الهدف الرئيسي لأي متعلم للغة هو أن يصير قادرا على فهم اللغة والتحدث بها في أسرع وقت ممكن، تم تخصيص المرحلة الأولى لاكتساب الكلمات الأكثر فائدة باللغة الفرنسية وتوضيح كيفية ربطها في العبارات. هكذا، سيكون بإمكانك التحدث على الفور والتعبير عما يجول بخاطرك. قبل نهاية الدرس الأول سوف تكون متمكنا من إنشاء جمل باللغة الفرنسية. ثم، بمجرد أن تستوعب أساسيات اللغة (التي لن تستغرق وقتا طويلا) ستمر إلى البنية اللغوية.

تتمثل بنية أي لغة في “القواعد”، والتي ستتلقاها في هذه الدورة بطريقة بسيطة وسهلة الفهم، بمجرد فهم البنية اللغوية، ستكون قادرا على التحدث عن أي شيء تريده. في نفس الوقت ستتم، باستمرار، إضافة مفردات جديدة وتقنيات فعالة لتذكرها.

سوف تتلقى كميات صغيرة فقط من المعلومات، لكن ما ستتيحه لك تلك المعلومات لا يصدق.

بدلا من أن تتلقى عبارات محددة كما هو مألوف عادة عند تعلم لغة أجنبية، سيمكنك فهم البنية اللغوية تمكنك من تشكيل عبارات وجمل بنفسك وإجراء محادثات ذات مغزى بدلا من مجرد استظهار ما حفظته. تعلم بنية اللغة يتطلب وقتا وجهدا أقل وجهدا مما يلزم لحفظ ما يكفي من العبارات الجاهزة لتتمكن من التعبير عن نفسك في أي حالة. سوف تفهم كيفية استخدام اللغة، وبالتالي ستكون قادرا على التواصل في أي حالة جديدة، وليس فقط تلك التي مارست خلال الدورة.

 

 

المتطلبات

تم تحضير هذه الدورة على أساس أن المتلقي لا يعرف شيئا عن تعلم اللغة أو الفرنسية. لا توجد مصطلحات فنية أو شروط مسبقة لهذه الدورة.

 

 

نبذة عن الدورة

تهدف هذه الدورة إلى جعل الفرنسية في متناول أي شخص بغض النظر عن العمر، الخلفية التعليمية أو قابليته للتعلم.

طريقة تعليم اللغة الفرنسية في هذه الدورة بسيطة ولكنها فعالة. وهي صالحة لأي شخص، مهما كانت احتياجاته.

يمكنك إلقاء إطلالة على محتويات الدورة أينما كنت والاستماع السريع إلى واحدة من الدروس كلما وجدت لنفسك متنفسا من ثلاث دقائق. سوف تندهش من كمية المهارات اللغوية التي ستكتسبها وتطورها عن طريق الدراسة لبضع دقائق فقط في اليوم. سوف تبدأ في تعلم اللغة الفرنسية بطريقة بسيطة، منطقية وممتعة.

سوف تكتسب مجموعة متنوعة من الكلمات وتتعلم تجميعها معا لتشكيل الجمل التي ستنفعك في أي زيارة إلى فرنسا أو أي بلد ينطق أهله باللغة الفرنسية، سوف تتعلم بالضبط كيفية وضع الكلمات معا لتشكيل جمل، معبرا بالضبط عما تريد قوله.

هناك فرصة كبيرة طوال الدورة لممارسة ما تعلمته، والتكرار بانتظام يضمن لك أن لا تنسى أبدا ما تعلمته.

 

 

الفئة المستهدفة

إذا كنت مبتدئا كاملا للغة الفرنسية أو كنت قد كافحت لتعلم لغة في الماضي، فإن هذه الدورة موجهة إليك.

 

 

رابط الدورة

 

 

                                    وقتا ممتعا ?

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *