Press "Enter" to skip to content

دورة مجانية لتعلم اللغة اليابانية من الصفر + دبلوم

نتعلم لغة جديدة لأن تعلم اللغات الجديدة يسمح لنا بتغير حياتنا والحصول علي فرص اكثر في الحياة حيث يمكننا من الحصول علي وظائف اكثر وزيارة بلدان اخرى والسكن في اي مكان نريده في العالم، وتعلم لغة جديدة يكسبك العديد من المهارات ويجعلك حكيما باعمق الأمور ومعرفة المزيد من الثقافات. حيث ان العالم الذي نعيش فيه يعتبر كبيرا جدا ولكن عندما نبدأ بتعلم اللغات الاخرى تتكون لدينا المعرفة بكل ما يحيط بنا وكيف ان هولاء الناس يعيشوا في هذا المكان وما هي اخبارهم واحوالهم التي ستكسبنا الخبرة لبناء شخصيتنا. وتعلم اللغات الاخرى يزيد قدرة الذاكرة علي التذكر ويقلل اعراض الزهايمر. حيث اثبتت الدراسات ان الاشخاص الذين يتعلمون لغات اخرى تكون زاكرتهم اقوي من الاشخاص الذين لا يتعلمون لغات اخرى. تعلم لغات اخرى يساعد على جعل عقلك صحي ومتزن ولا يتأثر بامراض الشيخوخة او فقد الذاكرة. واليوم في هذا المقال سنقدم لكم دورة مجانية لتعلم اللغة اليابانية من الصفر مدعومة بدبلوم في أخر الدورة.

دورة مجانية لتعلم اللغة اليابانية
دورة مجانية لتعلم اللغة اليابانية

دورة مجانية لتعلم اللغة اليابانية من الصفر + دبلوم

ما ستتعلمه في هذه الدورة

ستتعلم في هذه أساسيات اللغة اليابانية، ستبدأ بالتعرف على أحرف الكانجي والهيراغانا، وبعد ذلك ستتعرف على كيفية نطق الكلمات اليابانية، فمعرفة الحروف اليابانية وطريقة النطق الصحيحة ستفتح لك باقي اللغة. سوف تتعلم بعد ذلك العد باللغة اليابانية، قبل تعلم عبارات وتعبيرات المحادثة اليابانية الأساسية، ثم ستتعلم تصريفات الأفعال اليابانية المهمة، وآخر ما ستتعلمه هو طرح أسئلة مثل “dochira kara desu ka؟” التي تعني “من أين أنت؟”. يمكنك اختبار نفسك من خلال التقييمات عند إكمال كل قسم. ستجد أربعة تقييمات خلال تعلمك للغة، وتقييم واحد نهائي عند الانتهاء من الدورة.

نوصيك بهذا الموضوع أيضا : طرق بسيطة ل تعلم اللغة الصينية مجاناً

أيضًا الدورة تحتوي على مخططات نطق ومراجع للمفردات لمساعدتك في المراجعة والدراسة. كما سيكون لديك فهم قوي لأساسيات اللغة اليابانية عند الانتهاء من هذه الدورة.

مخرجات الدورة 

بعد الانتهاء من دورة دبلوم اللغة اليابانية، ستصبحح قادر على :

  • تحديد تعابير الوقت اليابانية المختلفة.
  • مطابقة معاني المفردات اليابانية بما يقابلها في اللغة الإنجليزية.
  • ذكر الكلمات اليابانية للأرقام من 1إلى 100، ومضاعفات المئات والآلاف، وعد الكلمات.
  • ذكر ووصف البرامج النصية اليابانية الثلاثة.
  • نطق الأصوات اليابانية.
  • تحديد المعنى من عبارات المحادثة اليابانية المختلفة.
  • تحديد المفاهيم النحوية اليابانية.

رابط دورة مجانية لتعلم اللغة اليابانية من الصفر + دبلوم

لقد أصبح تعلم اللغات الشرقية مثل اللغة اليابانية ، واللغة الصينية ، وغيرها من اللغات المطلوبة في سوق العمل ، وذلك بعد الانفتاح الاقتصادي الكبير مع هذه الدول ، وبدأ توسع خطوط التجارة بين دولهم ودول العالم العربي ، ومن أهم هذه اللغات أكثرها قربا اللغة اليابانية ، وقد بدأ بالفعل افتتاح المعاهد المتخصصة لتدريس اللغة اليابانية في عدة دول.

تريد المزيد، فقط تابعنا عبر EDLIBRE Telegram و EDLIBRE Facebook و EDLIBRE Twitter . ايضا نرحب بتواصلك معنا فيما يتعلق بالتعلم و طلب العلم. كل ما تريده فقط اطلبه في تعليق، او عبر البريد الالكتروني. و دعمكم مهم جدا في نشر ما نقدمه عبر موقع التعلم الحر EDLIBRE. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *