دورة مجانية لتعلم فوتوشوب للمبتدئين في تصميم المواقع

نبذة عن الدورة

فوتوشوب هو واحد من أفضل الأدوات، لذلك تعلمه من خلال هذه الدورة!

استخدم مؤطر الدورة فوتوشوب منذ الإصدار 3 وفي كل مرة يلاحظ أن البرنامج يتطور نحو الأفضل. وقد صمم الآلاف من التصاميم وأكثر منذ ذلك الوقت، فوجد أن هناك عدد من المهارات الأساسية والأدوات التي يستخدمها مصممو الويب في كل تصميم تقريبا. هذا ما جعله ينشئ، بمعية فريق في دورات الويب، سلسلة من الدروس سكرينكست مثالية لمصممي الويب المبتدئين الذين يريدون أن يتعلموا استخدام الفوتوشوب في تصميم المواقع.

  1. قوة الملف والجديد.

ستتعلم في هذا الدرس كيفية فتح مستند جديد وتطبيق الإعدادات التي تحتاج إلى إعدادها قبل البدء في التصميم بفوتوشوب.

 

  1. تغيير، استخدام وتثبيت الفرش.

نظرة على فرشاة الطلاء. أنواع مختلفة من الفرش التي يمكنك استخدامها وكذلك تثبيت بعض الفرش جديدة، حتى تتمكن من إدخال بعض التأثيرات اللطيفة على التصميم الخاص بك.

 

  1. مفتاح الأشكال المخصصة.

الأشكال هي شيء نستخدمه كثيرا عندما نقوم بتصميم صفحة ويب. إنها تُستخدم لتنظيم التصميم والكثير من العناصر الأخرى على الشاشة. وسنعتاد على هذه الأداة المفيدة حقا في هذا الدرس.

 

  1. جوهر فوتوشوب، الطبقات والمجموعات

الطبقات هي أهم جزء من فوتوشوب، لأنها تسمح لك بإجراء تغييرات على مناطق معينة على الشاشة. يمكنك أيضا تجميع هذه الطبقات معا لجعلها أكثر قابلية للإدارة عند تصميمها.

 

  1. اختصارات للتحرك وتغيير الحجم

في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية نقل الطبقات حول الشاشة وكيفية تغيير حجمها باستخدام أداة التحويل الحرة، أحد الأشياء التي ستستخدمها كثيرا في التصميمات الخاصة بك.

 

  1. الحصول على أقصى استفادة من التكبير والبانوراما.

سوف تتلقى أيضا كيفية النظر في جوانب التصميم الخاص بك ومعرفة التفاصيل باستخدام أداة التكبير. لذلك تتطرق هذه الدورة إلى اثنين من السمات الهامة جدا في استخدام فوتوشوب يوميا، التكبير والبانوراما.

 

  1. خلق تأثيرات رائعة بوسائط المزج.

وسائط المزج هي عندما يكون لديك طبقتين تتفاعل مع بعضها البعض والآثار هي أشياء مختلفة يمكنك تطبيقها على طبقة واحدة، أشياء مثل الظلال، الظلال الداخلية، التدرجات الخ.

 

  1.  النص، أَحبه أو اكرهه

النصوص هي واحدة من أصعب الأشياء في فوتوشوب، نظرا لكونها لم تجعل حقا للقيام بذلك. لذا ستقوم في هذا الدرس، بإيجاد طرق سهلة للعمل على فوتوشوب والنصوص.

 

  1. تنظيف تصميم صفحة ويب باستخدام فوتوشوب

ستقوم بإنشاء تصميم صفحة ويب باستخدام فوتوشوب. سوف تستخدم شبكات لتنظيم كل شيء والحصول على أشياء متوافقة ومختلف الحيل الأخرى لإنشاء صفحة ويب مثالية.

 

 

نبذة عن المؤطر

Carl Heaton

مستشار UX ومعلم تصميم الويب

كارل هو مؤسس دورات الويب ومستشار UX للأمم المتحدة. يعلم كارل من خلال دورات الويب تصميم مواقع الإنترنت والتسويق عبر الإنترنت للناس من جميع أنحاء العالم. وقد قام بتصميم المواقع لأكثر من 16 عاما، شغوف بإنشاء تصاميم قابلة للاستخدام وااستراتيجيات إبداعية للتسويق عبر الإنترنت ل WCB وعملائها.

 

 

رابط الدورة

 

 

مع تحياتنا ?

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *