دورة مجانية للتحضير لامتحان ايلتس | التعلم الحر - EDLibre

دورة مجانية للتحضير لامتحان ايلتس

إيلتس هو اختبار اللغة الإنجليزية الأكثر شعبية في العالم بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الدراسة بأسلاك التعليم العالي في بلد يتحدث الإنجليزية . نقدم لكم فيما يلي دورة مجانية للتحضير لهذا الاختبار واجتيازه بنجاح.

نبذة عن الدورة

هذه الدورة تتكلف بإعدادك لإجراء اختبارات إيلتس الأكاديمية بثقة. سيكون بإمكانك التوصل فورا إلى مواد تطبيقية تفاعلية تغطي كل من المهارات الأربع: الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة في حيز زمني يزيد عن 80 ساعة.

وقد تم تصميم هذه الدورة وإعدادها من طرف خبراء محترفين في تدريس اللغة الإنجليزية من جامعة Queensland، أحد مراكز اختبار إيلتس الرائدة عالميا في التعلم.

كل قسم من هذه الدورة يتضمن فقرات من الوسائط المتعددة لاستعراض المهارات الأساسية والاستراتيجيات والتقنيات لاجتياز الاختبار. ويرافق كل هذا مجموعة واسعة من التدريبات على نماذج إيلتس الأصيلة والأنشطة التفاعلية التي تتيح تطبيقا مركزا للمهارات والاستراتيجيات والتقنيات اللازمة إلى إبداء أفضل أداء ممكن.

في الإصدار الجديد من هذه الدورة، سوف تجد عددا من التحسينات بصيغة ناجحة بالفعل. يتضمن هذا الإصدار أشرطة فيديو جديدة وتحسينات في شرح الإجابات فضلا عن عدد من الأنشطة التطبيقية الجديدة والجذابة. لقد تمت الاستجابة بشكل كبير لطلبات المستخدمين الحاليين لتقديم تعليقات أكثر شمولية حول الكتابة باستخدام العديد من الميزات الجديدة.

وبما أن الدورة تصنف ضمن التعلم الذاتي، يمكنك إكمال جميع وحدات الدورة في تسلسل، أو فقط تحديد الأجزاء التي تريد التركيز عليها أثناء التحضير لاختبار إيلتس الأكاديمي. بإتمام هذه الدورة، سوف تشعر أنك على استعداد تام لإجراء اختبار إيلتس الأكاديمي.

المكتسبات

  • التعرف على إجراءات اختبار إيلتس وشكله.
  • تعلم استراتيجيات الاختبار والمهارات المفيدة لاختبار إيلتس الأكاديمية.
  • تطوير مهاراتك في القراءة والكتابة والاستماع والتحدث باللغة الإنجليزية.

نبذة عن المؤطرين

Iain Mathieson

مدير الدراسات في معهد جامعة كوينزلاند للتعليم المستمر و تعليم اللغة الإنجليزية للناطقين بلغات أخرى (TESOL).على مدى السنوات ال 20 الماضية، عمل كمدرس وفاحص ومدرب ومدير أكاديمي في أستراليا وأوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية (…)

Martin Dutton

معلمTESOL ذو خبرة تزيد عن 20 سنة كمدرس اللغة الإنجليزية وفاحص ومدير أكاديمي عمل مع منظمات مثل المجلس الثقافي البريطاني والمنزل الدولي قبل انضمامه إلى جامعة كوينزلاند في عام 2003(…)

Megan Yucel

معلمة في معهد التعليم المستمر و TESOL بجامعة كوينزلاند. عملت كمعلمة لغة إنجليزية، ممتحنة، مدربة معلمين، مصممة مواد وكاتبة اختبار في تركيا والمملكة المتحدة وأستراليا، مشاركة في تأليف برنامج التعلم BroadLearn IELTS(…)

Stephen Walker

مساعد مدير الدراسات في معهد التعليم المستمر و TESOL منذ مايو 2006. لديه خبرة واسعة كمدير أكاديمي ومدرب وكاتب … الذي اكتسبه في مجموعة متنوعة من السياقات الأوروبية والأفريقية والآسيوية والاسترالية والبريطانية (…)
Philippa Coleman

مديرة مساعدة ب TESOL للدراسات ومدرب في معهد التعليم المستمر و TESOL في جامعة كوينزلاند منذ سنة 2005. لديها أكثر من 25 عاما من الخبرة المتنوعة كمدرسة اللغة الإنجليزية، فاحصة، مديرة أكاديمية،

رابط الدورة

بالتوفيق للجميع، إن احتجتم أية مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre  او اتركوا لنا تعليقاتكم، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram ليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

 

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *