دورة مجانية للإعداد لاختبار توفل

نبذة عن الدورة

هذه الدورة التحضيرية للاختبار، المطورة من طرف الخبراء الذين يقومون بإنشاء وإدارة وتقييم اختبار التوفل، سوف تساعد متعلمي اللغة الإنجليزية على تحسين مهاراتهم.

اختبار التوفل هو الأكثر مصداقية وقبولا على نطاق واسع في العالم بالنسبة للغة الإنجليزية. وقد ساعد الملايين من الناس على تحقيق أحلامهم للدراسة والعمل أو العيش في الخارج. أكثر من 10000 من مؤسسات التعليم العالي والوكالات الحكومية والمنظمات في جميع أنحاء العالم تقبل درجات التوفل لاتخاذ قرارات حاسمة.

هذه الدورة سوف تساعدك على فهم ما يمكنك القيام به للحصول على أفضل درجة في اختبار التوفل. سوف يرشدك المدربون من خلال كل قسم (القراءة، الاستماع، التحدث والكتابة) و، بالرجوع إلى أسئلة الاختبارات السابقة المؤرشفة، سيشرحون لك أنواع الأسئلة التي يمكن أن تتوقعها. سوف تتلقى نصائح قيمة، بما في ذلك كيفية التسجيل في الاختبار، كيف يتم التقييم وكيفية التحضير ليوم الاختبار.

هذه الدورة تفاعلية بامتياز، تستخدم أشرطة الفيديو، أسئلة نموذجية مع تفسيرات، اختبارات قصيرة ومجالس للمناقشة التعاونية. سيكون بإمكانك أيضا الوصول إلى مواد الاختبار الحقيقي انطلاقا من الاختبارات السابقة. خلال الأسابيع التي تغطي التحدث والكتابة، يمكن لجميع المشاركين في الدورة الحصول على تقييم بناء على أجوبتهم في الاختبار التطبيقي.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك موارد مجانية وعروض للخصم على دورات إعدادية للاختبار طوال الدورة. وأخيرا، سوف تتلقى نصائح قيمة لمساعدتك على بذل قصارى جهدك في اختبار التوفل حتى تتمكن من التقدم بطلب للحصول على جامعة أو وظيفة أحلامك.

من الذي يجري اختبار التوفل؟ أكثر من 30 مليون شخص من جميع أنحاء العالم قاموا بإجراء اختبار التوفل لإثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية، من بينهم:

  • الطلاب الذين يخططون للدراسة في مؤسسة أو جامعة بالخارج.
  • المرشحون للمنح الدراسية والشهادات المهنية.
  • متعلمو اللغة الإنجليزية الذين يرغبون في تتبع تقدمهم.
  • الطلاب والعمال المتقدمون بطلب للحصول على تأشيرات دخول في بعض البلدان.

المكتسبات

  • كيفية تحسين مهارات اللغة الإنجليزية
  • كيفية التنقل بفعالية بين الأقسام الأربعة من اختبار التوفل: القراءة والاستماع والتحدث والكتابة
  • نصائح مفيدة لإعدادك لاختبار التوفل
  • كيف يتم التقييم في اختبار التوفل
  • كيفية استخدام درجات اختبار التوفل الخاص للتوظيف والدراسة والتأشيرات والمنح الدراسية
  • طرق لإدارة وقتك أثناء الاختبار
  • أين تجد موارد إضافية متاحة لاختبار التوفل
  • كيفية التسجيل في اختبار التوفل

نبذة عن المؤطرين

Faye Weidner

انضمت إلى ETS سنة 2013، وبدأت العمل على قسم التحدث من اختبار التوفل منذ ذلك الحين. درست اللغة الإنجليزية لطلاب الجامعات في تشانغشا، الصين، والمهاجرين البالغين في واشنطن العاصمة. حاصلة على إجازة في اللغويات والألمانية من كلية ديكنسون، وماجستير في التربية في التواصل بين الثقافات من جامعة بنسلفانيا. تحب دراسة اللغات واستكشاف العالم، وهي تتحدث الألمانية والإسبانية، وعاشت في إسبانيا وألمانيا والصين (…)

Cynthia Newman

عملت في مجال تعليم اللغة الإنجليزية لمدة 30 عاما. حاصلة على درجة الماجستير في الآداب في تدريس اللغة الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى ودبلوم كامبريدج في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية للكبار. طوال حياتها المهنية، تخصصت في تطوير المناهج الدراسية، التدريس، والاختبار في اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية (…)

Insook Chung

أخصائية تقييم. عملت على اختبار التوفل، وتخصصت في تقييم الاستماع، وتطوير موضوعات اختبار SAT الكورية (…)

Molly Palmer

Shawn Gorman

Michael Knab

Kathleen Fletcher

Elizabeth Jenner

Ashley Woodrow

رابط الدورة

بالتوفيق للجميع، إن إحتجتم أية مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre  او اتركوا لنا تعليقاتكم، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

 

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *