دورة مجانية للعمل على برامج Microsoft Office بكفاءة | التعلم الحر - EDLibre

دورة مجانية للعمل على برامج Microsoft Office بكفاءة

أعلنت شركة مايكروسوفت عن الإطلاق الرسمي لأحدث إصدار من حزمة التطبيقات المكتبية “office 2016” لتصبح متوافرة لكل من المستهلكين والمستخدمين للأغراض التجارية. قامت مايكروسوفت بتحديث الحزمة الجديدة من office لتناسب نظام العمل الحديث وتوفر الأدوات الذكية للأفراد لإنجاز أعمال أكثر أثناء اليوم وحتى يتمكن الموظفون من العمل سويا بكفاءة، وتتمكن الشركات من التوصل لرؤية بشكل أسرع من خلال بياناتهم. فإذا كانت ملفاتك ومستنداتك توجد بأي تطبيق من تطبيقات “office 2016” سيكون من الأسهل استخدام خصائص التطبيقات الثرية لإنشاء وفتح وتعديل وحفظ الملفات على السحابة في سطح المكتب وهذا التكامل العميق لمواقع تخزين السحابة سيمنحك فرصة الدخول والنفاذ بطريقة سريعة إلى ملفاتك مهما كان مكان تخزين الملفات بالإضافة إلى المرفقات الحديثة والجديدة في Outlook يجعل عملية إرفاق الملفات من OneDrive عملية سهلة ويتم إعطاء الإذن تلقائياً للمستقبلين بدون الحاجة لترك Outlook كل هذا يجعل المشاركة والتعاون أثناء العمل عملية أسهل.

محتويات الدورة

تتضمن هذا الدورة المحاور التالية:

  • كيفية تحميل اوفيس 2016 كامل تحميل مباشر ومجاني.
  • شرح طريقة تعريب مايكروسوفت اوفيس 2016 رسميا من مايكروسوفت.
  • جولة داخل برامج مايكروسوفت اوفيس 2016.
  • شرح برنامج اكسل Microsoft Excel 2016 من البداية للاحتراف في فيديو واحد.

مايكروسوفت أوفيس اكسل هو برنامج يستخدم لإنشاء جداول البيانات، القوائم، الميزانيات والرسوم البيانية. اكسل مفيد لمعالجة البيانات وقد يستخدم للقيام بعمليات حسابية متقدمة. تم تصميم البرنامج عن طريق شركة مايكروسوفت ويعتبر من أكثر البرامج استخداماً على مستوى العالم ويزيد عدد مستخدميه عن 750 مليون مستخدم حول العالم. ويتميز اكسل بأربع مزايا رئيسية: كتاب العمل، إجراء المهام الحسابية، توفير ميزة قواعد البيانات وإنشاء الرسوم البيانية.

  • شرح برنامج وورد Word 2016 من البداية للاحتراف في فيديو واحد وفي اقل من ساعة.

مايكروسوفت وورد هو برنامج مخصص لمعالجة الكلمات بحيث يتيح إدخال الكلمات بصيغة إلكترونية على وثائق افتراضية ومن ثم معالجتها وإخراجها بالشكل المطلوب حسب حاجة المستخدم. إذ يمكن طباعتها على صفحات ورقية أو إبقائها على صيغتها الإلكترونية، وهو من أهم البرامج التي أنتجتها شركة مايكروسوفت الأمريكية لمعالجة النصوص.

  • شرح الاوامر الجديدة لوورد Microsoft Word 2016.
  • شرح برنامج بوربوينت Microsoft Powerpoint 2016 من البداية للاحتراف في 30 دقيقة فقط.

مايكروسوفت باوربوينت هو برنامج مخصص للعروض التقديمية، حيث يوفر البرنامج مجموعة من الأدوات لإنتاج ملفات إلكترونية تحتوي على شرائح افتراضية عليها كتابات وصور تستخدم على جهاز عرض سينمائي (بروجيكتور) مرتبط بحاسوب من قبل شخص (المقدم) في حضور مجموعة من الأشخاص (المجتمعين) وهو كثير الاستخدام في الشركات والمراكز التعليمية التي تتوفر بها المعدات اللازمة. يستخدم في العروض المتحركة والغير متحركة، ويستخدم أيضا في اللوحات المتغيرة المتتالية. ويمكن من خلاله إعداد عدد لا نهائي من الشرائح، كما يمكن أيضا إدراج الصور المتحركة والثابتة، فضلا عن إمكانية إدراج المقاطع أو الروابط.

رابط الدورة

بالتوفيق للجميع، إن احتجتم أية مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre  او اتركوا لنا تعليقاتكم، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram ليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *