دورات مجانية في تكنولوجيا البلوكشين و العملة المشفرة | التعلم الحر - EDLibre

دورات مجانية في تكنولوجيا البلوكشين و العملة المشفرة

دورات في تكنولوجيا البلوكشين و العملة المشفرة بالمجان لكل من يرغب في فهم تكنولوجيا البلوكشين، العملات المشفرة (ايثريوم، ايثر، بيتكوين، ليتكوين…) التعدين، المنظمات المستقلة اللامركزية، المعالجة الموزعة… باختصار كل ما يتعلق بتكنولوجيا البلوكشين و العملات الرقمية.
هذه الدورات ستمكنك من فهم التكنولوجيا الجديدة التي تم تعيينها لتعطيل الطريقة التي نتعامل بها مع المال!
بعد أخذ هذه الدورات، سوف تتمكن من الالتحاق بمجتمع بيتكوين / بلوكشين، الذي يتكون من رجال الأعمال والخبراء والمستثمرين المهتمين يهذه التكنولوجيا. إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة في هذه الصناعة أو بدء نظام التعدين الخاص بك، يمكن لهذا المجتمع أن يوفر لك كل المعرفة والموارد التي تحتاج إليها.

دورات مجانية في تكنولوجيا البلوكشين و العملة المشفرة

Blockchain cryptocurrency course 101 for absolute beginners

في سنة 2009: 1 بيتكوين = 2 سنتا
في 2017 يناير: 1 بيتكوين = 700 $
انتظر،
في 2017 أكتوبر (نفس السنة): 1 بيتكوين = 6000 $

وهو ما يعني أنك إذا كنت قد استثمرت سنتين سنة 2009، ستكون قيمتها قد تجاوزت $ 6،000.
أيضا إذا كنت استثمرت 700 $ في يناير كانون الثاني عام 2017، تكون قيمتها قد صارت 6000 $ بحلول أكتوبر وتضاعفت إلى حدود كتابة هذه الأسطر.
لا ينصح بتجاهل هذه الدورة لأن مجال البلوكشين و العملة المشفرة يتطور يوما بعد يوم. الناس الذين لم يتعلموا قبل بضعة أشهر يتأسفون الآن.

كن على يقين أنك ستخرج من هذه الدورة أكثر حكمة بكثير في هذه التكنولوجيات الجديدة وجاهزا لاتخاذ قرارات مالية من شأنها أن تغير حياتك في غضون أشهر قليلة.
هذه الدورة سوف تنقلك من المستوى المبتدئ مطلقا إلى فهم كامل للعملة المشفرة ومفاهيم البلوكشين. إنها تكنولوجيا جديدة لا يتجاوز عمرها حوالي 8، لكنها جعلت الكثير من الناس العاديين يكسبون الملايين.

Introduction to Cryptocurrencies and Blockchain

مقدمة إلى العملات المشفرة: احصل على فهم وظيفي واقتصادي لهذه التكنولوجيا الراديكالية الجديدة.
أعادت بيتكوين اختراع مفهوم المال. وعلى الرغم من أن المفهوم بحد ذاته قد يكون له بعض القيود، فقد فتح الباب أمام الابتكار في نظام مالي بديل. تهدف هذه الدورة إلى تقديم هذا المفهوم إلى الطلاب الشباب ورجال الأعمال وتشجيعهم على متابعة هذا مجال البلوكشين و العملات المشفرة، بما فيها بيتكوين.

هناك العديد من الدورات التي تشرح البيتكوين من منظور تكنولوجي. ولكن نادرا ما تتطرق إلى الآثار الاقتصادية للعملات الرقمية. هذه الدورة تفعل. كما تقدم لكم ما يلي:

  • الفهم النظري للبيتكوين / تكنولوجيا البلوكشين من منظور تكنولوجي واقتصادي.
  • نظرة عامة على الإطار القانوني لتداول العملة المشفرة.
  • مقدمة عن الفرص التي تمثلها هذه التكنولوجيا لأصحاب المشاريع.
  • الوصول إلى مجتمع البلوكشين.
  • التدريب على كيفية التعامل مع البيتكوين الخاصة بك.

وهكذا، فإن الدورة تكون ممتعة، عملية وغنية بالمعلومات حبث ستثير فكرك و تمكنك من الوصول إلى موارد جديدة.

What is a Cryptocurrency and How do I Trade One

هذه الدورة سوف تعلمك كيفية تداول بيتكوين، إثريوم ليتكوين، وغيرها من العملات الرقمية. والغرض من هذه الدورة هو منحكم معلومات أساسية عن تكنولوجيا البلوكشين و العملات المشفرة، بحيث تكون لديك المعرفة التي تحتاجها للتداول والاستثمار. في الدورة سوف تفهم ما هي العملات الرقمية، وكيف يمكنك القيام بالتبادلات التجارية، وكيف تخزن رصيدك من العملة المشفرة.

تعلما ممتعا! يمكنكم الاستعانة بنا إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramلتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *