Press "Enter" to skip to content

دورات تعليمية مجانية ل HTML5 وCSS3 – تطوير الويب

سهلية بنحمو 0

للمهتمين بالبرمجة و تصميم مواقع الويب ! دورات مجانية لتعلم HTML5 و CSS من أجل إنشاء مواقع من الصفر:

تعلم البرمجة HTML5 من الصفر

دورة برمجة HTML5 كاملة للمبتدئين.

HTML5 هي واحدة من التكنولوجيات الساخنة على شبكة الإنترنت، والتي تحظى بالقبول على نطاق واسع عبر الهاتف النقال وشبكة الانترنت. في هذه الدورة سوف تحصل على مورد كامل يمكنك من البدء في تطوير التطبيقات ب HTML5. هذا ويمكنك العمل في هذه الدورة على أمثلة ملموسة وتحصيل المفاهيم الهامة في هذا المجال.

سوف تستهل هذه الدورة بأساسيات HTML. سوف تتعلم كيفية إنشاء مواقع HTML واستخدام CSS في عملك قبل أن تدخل في مناقشة HTML5. لا تتطلب الدورة أية معرفة مسبقة لذلك تبتدئ بالمفاهيم الأولية. في محاضرات HTML5 سوف ترى أولا العلامات والأشكال الجديدة. ثم ستنتقل تدريجيا إلى مواضيع متقدمة مثل السحب والإفلات والوسائط المتعددة. لتتبعها بعد ذلك موضوعات صعبة نسبيا مثل تحديد الموقع الجغرافي، التخزين على الويب وذاكرة التخزين المؤقت.

هذه هي دورة HTML5 الكاملة التي ستحتاج للحصول عليها قبل بدء تطوير تطبيقات HTML5.

إتقان أساسيات HTML5 و CSS3: تطوير ويب للمبتدئين

ابدء مشوارك في تطوبر الويب من خلال تعلم المفاهيم الأساسية للترميز.

مرحبا بك في هذه الدورة سواء كنت تبحث عن تغيير وظيفي، أو أنك رجل أعمال تحتاج إلى موقع إلكتروني لأعمالك ولكنه يفتقر إلى الأموال اللازمة للاستعانة بمصادر خارجية، أو حتى إن كنت تسعى فقط للإثراء الشخصي.

في واقعنا الحالي، اتسعت دائرة الاهتمام بالمهارات والمعرفة المتعلقة بتنمية المواقع الشبكية، وبالتالي صارت قيمة هذه المهارات تتزايد شيئا فشيئا.

تستهدف هذه الدورة أولئك الأفراد الشجعان الذين يرغبون في اتخاذ خطواتهم الأولى في عالم تطوير الويب. ومن المفترض أن تعطيك فكرة عن هذا المجال الشاسع والمثير للاهتمام بحيث يمكنك تحديد ما إذا كنت ترغب في المتابعة فيه أم لا.

HTML5 و CSS3 للمبتدئين: إنشاء موقع على شبكة الإنترنت من الصفر

أسهل طريقة لتعلم كيفية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت مع HTML5 و CSS3 من الصفر.

هل تريد إنشاء موقع ويب ولكنك لا تعرف كيف؟ أو ربما تعرف أنك بحاجة إلى شيء يسمى HTML5 و CSS3 ولكنك تعتقد أن هذه التقنيات ليست في متناولك؟ فما هو HTML5؟ ما هو CSS3؟ كيف يمكن استخدام HTML5 و CSS3 لإنشاء موقع ويب من الصفر؟

حسنا هذه الدورة هنا للرد على كل هذه الأسئلة. إنها دورة أساسية لتعلم HTML5 و CSS3 وليست حكرا على من لديهم معرفة مسبقة بهذا المجال.

إذا كنت ترغب في تغيير حياتك، واتخاذ الخطوة الأولى في عالم تطوير الويب، انضم إلى هذه الدورة الآن!

بالتوفيق للجميع، إن احتجتم أية مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre   او اتركوا لنا تعليقاتكم، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *