Press "Enter" to skip to content

كورسات مجانية مقدمة من جوجل مع شهادة معتمدة

كورسات مجانية مقدمة من جوجل مع شهادة معتمدة ، تقدم مهارة Google دورات مجانية عبر الإنترنت تحتوي على مجموعة متنوّعة من المحتوى التعليمي المجاني المُصمَّم خصيصًا لمساعدة الكل على تنمية نشاطه التجاري أو بدء مسيرتك المهنية. وتتيح لك أيضا حرية الاختيار بين المشاركة في دورة تعليمية كاملة أو اختيار وحدات معيّنة على حسب رغبتك.

كورسات مجانية مقدمة من جوجل
كورسات مجانية مقدمة من جوجل

كورسات مجانية مقدمة من جوجل مع شهادة معتمدة

فهذه الكورسات تعتبر مدخل جيد جداً للعديد من المجالات إذ جميعها مرتبطة بنوعية الوظائف المطلوبة عالمياً. من المعروف أن هناك العديد من المواقع التي يمكنك أخذ منها كورسات مجانية ومدفوعة، لكن للإشارة فهذه الكورسات مجانية ومن الصفر صالحة لجميع الفئات عمرية ، الذين لديهم الرغبة في استكشاف عالم جديد من خلال دورات تعليمية موثوقة.

فمدة الكورسات مابين 30 حتى 40 ساعة، وننصح الجميع بكورس التسويق الرقمي مدته 40 ساعة تقريباً ويتصمن شهادة، وبعيد عن الشهادة فمحتوى الكورس مفيد وسياعدك جداً إذا كان لديك بيزنس أو عمل تريد التسوق له اونلاين..

روابط الكورسات :

  • كورس البيانات و التكنولوجيا

    (مقدّمة عن أساسيات الرموز البرمجية، تحسين أمان نشاطك التجاري على الإنترنت..)


  • كورس التسويق الرقمي

    (أساسيات التسويق الرقمي، تعزيز حضورك على الإنترنت، الترويج لنشاط تجاري من خلال الإعلان على الإنترنت، توسيع نطاق الأنشطة التجارية إلى بلدان أخرى، فهم احتياجات العملاء وسلوكياتهم على الإنترنت)


  • كورس التطوير الوظيفي 

    (اكتساب الثقة من خلال الترويج للذات، الحصول على وظيفة الأحلام، التواصل الفعّال، التحدّث أمام الجمهور..)

فهذه فرصة رائعة لبناء حياتكم المهنية. وأنتم في المكان المناسب للبدء، سواء كنت مهتماً بالتكنولوجيا و البيانات، أو التسويق الرقمي من خلال ترويجك للمنتجات أو لنشاطك التجاري، أو التطوير الوظيفي أي الحصول على وظيفة الأحلام، التحدث أمام الجمهور ، التواصل الفعال..

نرجو أن تشارك هذا المقال مع أي شخص يهمه هذا الأمر، ونتمنى لك النجاح والتوفيق في مسارك المهني، ومرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *