دورات مجانية لتعلم اللغة الألمانية | التعلم الحر - EDLibre

دورات مجانية لتعلم اللغة الألمانية

للمهتمين بتعلم اللغة الألمانية ! إن كنت ترغب في تعلم اللغة الألمانية، سواء من أجل توظيفها في زيارة لألمانيا، من أجل بناء خلفية في الألمانية تساعدك على التأقلم في حالة متابعة دراستك أو العمل هناك، أو فقط من أجل إثراء رصيدك اللغوي فيما يخص الألمانية. نقدم لك هذه الدورات آملين أن تساعدك في تحقيق مبتغاك:

تعليم اللغة الالمانية – Deutsch lernen – دورة كاملة

استمتع خلال هذه الدورة بتعلم الألمانية بشكل رائع ومبسط في الدورة التدريبية المتكاملة لتعلم اللغة الألمانية والتي أطلق عليها اسم “دقائق ألمانية مع ضياء” نظرا لكون كل محاضرة تتلخص في دقائق سوف تثري من حصيلتك اللغوية فيما يخص اللغة الألمانية .

تعلم اللغة الألمانية بالفيديو والصور

تعلم المفردات الأساسية والقواعد مع هذه السلسلة الجديدة المكونة من 25 درسا. في كل فيديو مكون من ثلاث دقائق، سوف تظهر لك سلسلة من الأسماء والأفعال والموضوعات مع الصور والنطق الأصلي. ثم ستتعلم كيفية تشكيل الجمل بشكل طبيعي باستخدام هذه الكلمات. في نهاية هذه السلسلة، ستكون قد عرفت حوالي مائة وخمسة وعشرين فعلا من الأفعال الأكثر شيوعا، وأكثر من ثلاثمائة اسما من الأسماء المستخدمة عادة وكيفية تشكيل جمل بسيطة باللغة الألمانية. تأكد من أنك تولي اهتماما – هناك مسابقة في نهاية المطاف لاختبار ما تعلمته!

الألمانية في ثلاث دقائق

في ألمانيا، الأخلاق مهمة، وفي هذه السلسلة، سوف تتعلم بعض الأساسيات التي تحتاجها من أجل أن تكون مهذبا أثناء التحدث باللغة الألمانية. سوف تزودك لورا، خطوة بخطوة، بالعبارات الأساسية التي يجب أن تعرفها مثل “هل تتحدث اللغة الإنجليزية؟” و “مرحبا، اسمي …”. سوف ترى العبارات موزعة على الشاشة في حين تشرح لك لورا، متحدثة أصلية باللغة الألمانية، القواعد والتراكيب. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على بعض النصائح الخاصة حول كيفية الحديث بطلاقة تامة، كما لو أنك ألماني، عند التعامل مع المتحدثين الأصليين باللغة الألمانية. والأفضل في هذا كله هو أنك سوف تفعل كل هذا في ثلاث دقائق سريعة فقط.

تعلم اللغة الألمانية – تعلم بالفيديو

في هذا الفيديو الذي يقدم المفردات الألمانية، سوف تتعلم الألمانية من خلال مشاهدة الفيديو، ورؤية كل من الترجمات الإنجليزية والألمانية في وصف الفيديو، كل ذلك بالموازاة مع الاستماع إلى الترجمات الألمانية المقروءة بصوت عال من قبل المتحدثين الألمان الأصليين في الفيديو.

للمزيد من الدروس الألمانية والمواد التعليمية، يمكنكم زيارة موقع GermanPod101.com إضافة إلى قناة Learn German with GermanPod101.com على اليوتيوب.

بالتوفيق للجميع، إن احتجتم أية مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre  او اتركوا لنا تعليقاتكم، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram ليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *