Press "Enter" to skip to content

دورة تعليمية مجانية في أساسيات الاقتصاد

التعلم الحر EDLIBRE 0

دورة تعليمية مجانية في أساسيات الاقتصاد ، طالب العلم لا يجب ان يكتفي فقط بما يتعلمه في المدرسة او الجامعة، و إنما يجب عليه دائما البحث عن بدائل جديدة في التعلم أن يجد أليات تمكنه من ان يتعلم ما يحب، اي أن يحرر نفسه في كيفية التعلم، لهذا إن كنت أيها الطالب/ة تبحدث عن بدائل جديدة في تعلم أساسيات الإقتصاد، موقع التعلم الحر يقدم لكم دورة تعليمية مجانية في أساسيات الاقتصاد عبر الإنترنت، و بتعبير أخر بحثنا لكم على مصدر غني لتتعلم منه أساسيات الإقتصاد، و هذا المصدر هو موقع Alisonدورة تعليمية مجانية في أساسيات الاقتصاد.

دورة تعليمية مجانية في أساسيات الاقتصاد :

وصف الدورة:

الدورة تشمل وحدات تتطرق الى كل أساسيات الإقتصاد عبر دروس كاملة مشروحة في التوزيع والاستهلاك ،السلع والخدمات فضلا عن النمو الاقتصادي والنشاط والعمل، واقتصاد السوق، والتضخم، والثروة، وتوزيع الدخل.

دورة تعليمية مجانية في أساسيات الاقتصاد :

ما ستحصله بعد الدورة: 

بعد استكمال هذه الدورة ستيكون الطالب قد إسوعب كامل المبادئ التي تنطوي في الاقتصاد. سوف يفهم الدراسات المترابطة للاقتصاد مثل الاقتصاد الجزئي والاقتصاد الكلي. سوف يتعلم كل الخصائص المطلوبة في علم الإقتصاد، الموارد، وندرة هذه الموارد، التكاليف والنظم الاقتصادية. سوف كل أسرار الإقتصاد. والنشاط الاقتصادي من خلال الاستثمارات، والصادرات والدخل، والمستهلكين، وأسعار الصرف والعديد من الأنشطة الأخرى.

دورة تعليمية مجانية في أساسيات الاقتصاد:

الشهادة بعد الإنتهاء من الدورة:

في اخر الدورة يمكن للطالب ان يتحصل على شهادة في أساسيات الاقتصاد، و يتوجب عليه ان يحصل على معدل 80% فما فوق في المعدل العام.

وحدات الدورة:

  • مقدمة في علم الاقتصاد
  • النشاط الاقتصادي
  • النمو الاقتصادي
  • الاقتصاد وفرص العمل
  • نظام السوق التنافسية
  • أنواع التضخم
  • الثروة وتوزيع الدخل

كل هذه الوحداتن ستجعل كل طالب مستوعب لأساسيات الإقتصاد.

دورة تعليمية مجانية في أساسيات الاقتصاد عبر الإنترنت

رابط الدورة :

Introduction-to-Economics

لغة الدورة: الإنجليزية

بالتوفيق للجميع، و في حالة أي كالب العلم يريد أي مساعدة او يريد دورة تعليمية في مجال ما يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre او اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع، ولا تنسوا أن تشاركوا مواضيعنا مع كل الطلاب و في المجموعات على شبكات التواصل الإحتماعي لتعم الفائدة عبى الجميعن و الدال على الخير كفاعله، شكرا لكم و لثقتكم في موقع التعلم الحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *