Press "Enter" to skip to content

دورة تعليمية مكثفة لتعلم اللغة الألمانية

سهلية بنحمو 0

تعتبر الألمانية إحدى اللغات الأكثر شعبية في العالم. حيث أن فوائد تعلم اللغة الألمانية عديدة من بينها الاستفادة في مجال الأعمال التجارية، لتصبح عاملا أكثر قيمة، في الحياة الخاصة، في الدردشة عبر الانترنت، في القراءة أو في مشاهدة البرامج التلفزية. في بعض أنحاء العالم، كما هو الحال في أوروبا مثلا، يتم تدريس اللغة الألمانية كلغة أجنبية ثانية، بعد اللغة الإنجليزية مباشرة.

و في العديد من الدول العربية، يرغب الكثير من الأشخاص في تعلم اللغة الألمانية بطريقة منهجية، والتعمق في قواعدها ويحرصون على فهم كيفية استخدامها، وكيفية استخدام كل القواعد، الأزمنة، كتابة المقالات وما إلى ذلك بشكل صحيح. لكنهم قد لا يجدون متسعا من الوقت أو موارد مالية كافية للتسجيل في مركز لتعليم اللغة الألمانية. لذا، نقترح عليكم في هذا المقال دورة تعليمية مكثفة لتعلم اللغة الألمانية من الصفر، أو لتحسين مستواكم، بالنسبة لمن يفهمها بعض الشيء، متى شئتم و أينما أردتم.

دورة تعليمية مكثفة لتعلم اللغة الألمانية

في هذه الدورة سوف تستكشف جميع الأقسام الرئيسية في اللغة الألمانية من قواعد و نطق وإملاء. ستغوص في أعمق عوالم اللغة الألمانية و تتقن قواعدها، لتشعر بثقة و راحة كبرى أثناء التحدث باللغة الألمانية.

استخدم اللغة الألمانية بمهارات عالية!

تغطي هذه الدورة المكثفة أساسيات اللغة الألمانية بصفة شاملة و ابتداء من الصفر، ويمكنك أن تتعلم الكثير من خلال المحاضرات المتوفرة ضمن برنامجها. الأسلوب اللغوي المستخد في تعليم اللغة الألمانية هنا موجز وواضح. يجب أن لا تكون لديك صعوبة في الفهم أثناء كتابعة الدروس. العديد من الحيل و الكثير من الممارسة.
وتنقسم دورة تعلم اللغة الألمانية، هذه، إلى 16 قسما، كل منها يغطي موضوعا واسعا مقسما إلى محاضرات. أما عن الوتيرة، فأمرها متروك لكم، يمكنك الانطلاق مما يبدو لكم أسهل بشكل أسرع ومن ثم يستغرق المزيد من الوقت لدراسة تلك أكثر تطورا.

لمساعدتك على حفظ و ممارسة جميع المكتسبات الجديدة، تتضمن الدورة الكثير من التمارين. وترافق معظم المحاضرات موارد إضافية. منها ملفات قابلة للتحميل مع تمارين مكتوبة و صوتية (مرفقة بالحلول)، ملفات خاصة بقسم المصطلحات، وقبل كل شيء، الملف النصي الرئيسي الذي يحتوي على المواد المتضمنة في المحاضرات المصورة، بشكل أكثر  تفصيلا و تفسيرا مما ستجده في الفيديوهات.

بعد الانتهاء من كل قسم، سوف تجتاز اختبارا يغطي المواد التي تمت مناقشتها في هذا القسم.
و بعد إتمام دورة تعلم اللغة الألمانية، سوف تكون قادرا على استخدام اللغة الألمانية بشكل صحيح و فصيح، وفهم جميع القواعد الأساسية. وبالتالي قادرا على إنجاز إنشاءات باللغة الألمانية، سواء شفوية أو كتابية. كما ستكون قادرا على استخدام جمل بسيطة ومركبة ومعقدة، وسوف تعرف ما هو ترتيب الكلمات التي ينبغي استخدامه. باختصار سوف تفهم اللغة الألمانية وستكون ذا مستوى جيد فيها.

رابط الدورة

دورات أخرى لتعلم الألمانية:

بالتوفيق للجميع، إن احتجتم أية مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre   او اتركوا لنا تعليقاتكم، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *