Press "Enter" to skip to content

دورة تحضيرية مجانية ل امتحان التوفل TOEFL (قسم التحدث)

سهلية بنحمو 0

مقدمة أساسية لاجتياز قسم التحدث في امتحان التوفل TOEFL بنجاح.
بالنسبة للعديد من متعلمي اللغة الإنجليزية، التحدث هو أصعب جزء. يمكنك القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية في المدرسة في بلدك الأصلي. يمكنك الاستماع إلى الممثلين في الأفلام الأمريكية في المنزل. من ناحية أخرى، قد يتطلب منك أن تتعامل مع شخص آخر من ثقافة أخرى، وهذا يمكن أن يكون مخيفا.

دورة تحضيرية مجانية ل امتحان التوفل TOEFL (قسم التحدث)

هل تريد السفر، متابعة دراساتك الجامعية أو مسيرتك المهنية في الخارج ؟

اللغة الإنجليزية تهيمن على مستوى العالم الذي نعيش فيه. إنها لا مفر منها. إذا كنت ترغب في السفر إلى الخارج، تحتاج إلى أن تكون قادرة على التحدث باللغة الإنجليزية. إذا كنت ترغب في الدراسة في جامعة أرفع، يجب أن تكون متحدثا للغة الإنجليزية بطلاقة. حتى إن كنت ترغب في الحصول على فرصة في سوق الشغل، فالكفاءة في اللغة الإنجليزية أمر لا بد منه.

ما هو امتحان التوفل TOEFL؟

التوفل TOEFL (اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية = Test of English as a Foreign Language) هو امتحان أكاديمي لإثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية، ويهدف إلى تحديد ما إذا كان الطلاب الدوليون متقنون للغة الإنجليزية بما فيه الكفاية للتسجيل في دورات وبرامج الكليات الأمريكية. هناك أربعة أقسام في امتحان التوفل: القراءة، الاستماع، التحدث والكتابة. وتركز هذه الدورة فقط على قسم التحدث.

لماذا يجب أن تجتاز امتحان التوفل TOEFL؟

  • لأنه دليل ملموس على الكفاءة الإنجليزية،
  • لأن التوفل TOEFL و ايلتس IELTS هما امتحانا اللغة الإنجليزية الأكثر قبولا على نطاق واسع،
  • لأن أكثر من 9000 كلية وجامعة ووكالة في أكثر من 130 دولة تقبل درجات التوفل TOEFL،
  • ولأن درجات التوفل TOEFL يمكن أن تساعدك أيضا على الاستفادة من المنح الدراسية والتأشيرات وشهادات التدريس.

نظرة عامة على الدورة

هذه ليست سوى مقدمة ستعرف من خلالها أول مهمتين توكل لك في التحدث. سوف تقوم بمراجعة وتحليل كل من السؤالين الأول والثاني من أسئلة التحدث. سوف ترى نماذج للأجوبة تبين لك كل العناصر التي تحتاج إلى تضمينها في جوابك يوم الاختبار.

إلى جانب تسليط الضوء على محتوى الامتحان، يتم التركيز في هذه الدورة عليك أيضا، أنت متعلم اللغة الإنجليزية. يجب أن لا يقتصر هدفك على تحسين نتيجتك في التوفل TOEFL فقط، بل أن تطمح أيضا لتصير أكثر كفاءة في التحدث باللغة الإنجليزية بشكل عام. ولكي تحقق هذا الهدف وتتحدث الإنجليزية مع مزيد من الثقة، ستأخذ في هذه الدورة نظرة عن العقلية والثقافة.

في نهاية هذه الدورة، سوف تكون قد اكتسبت فهما أعمق لبنية اللغة الإنجليزية الأكاديمية وقوة العقلية النامية.

الفئات المستهدفة

  • الطلاب الدوليون الذين يستعدون لامتحان التوفل.
  • متعلمو اللغة الإنجليزية في المستوى المتوسط والمتقدم.

رابط الدورة 

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramلتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *