Press "Enter" to skip to content

دورة مجانية لتعلم التسويق عبر الانترنت لرجال الأعمال

سهلية بنحمو 0

المتطلبات

  • وجود مقاولة أو فكرة تجارية.
  • الرغبة في التعلم.
  • وضع الوقت والجهد لتحقيق النجاح على الويب.

 

نبذة عن الدورة

بفضل هذه الدورة، ستتعلم المزيد عن التسويق على شبكة الإنترنت، الشيء الذي يجهله معظم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة! اكسب المزيد من العملاء والمزيد من المال من خلال التسويق عبر الإنترنت.

من خلال التسجيل في هذه الدورة، سيكون بإمكانك الوصول الفوري إلى جميع دروس الدورة. يمكنك مشاهدة الدروس وقتما تشاء حسب الوتيرة الخاصة بك.

سوف تعرف ما يكفي عن هذا الموضوع إما لرعاية التسويق الخاص بك على شبكة الإنترنت بنجاح أو على الأقل لفهم ما تقدمه لك الوكالات وتحديهم قليلا. سيطر على التسويق الخاص بك واستخدم الويب كجهاز لتوليد العملاء لمقاولتك.

اجمع أخيرا كل أجزاء اللغز

 

إذا كنت مالكا لمقاولة صغرى أو عاملا لحسابك الخاص، ربما تكافح من أجل العثور على الوقت والمال والخبرة لتسويق عملك بنجاح على الانترنت.

إذا كان البريد الوارد للبريد الالكتروني الخاص بك مغمورا برسائل التسويق من جميع أنواع الوعود التي تغطي كل موضوع يمكن تصوره: كبار المسئولين الاقتصاديين، وسائل الاعلام الاجتماعية، بلوق، تصميم المواقع الإلكترونية، وهلم جرا. ربما تكون قد تلقيت عروضا من جميع الأنواع، وكلها تقدم لكم وعودا ضخمة ولكن من دون أن تشرح لك بالتفصيل.

للأسف معظمنا لديهم انطباع باستمرار عن وجود أجزاء مختلفة من لغز عملاق في متناول اليد دون أن يُكون لمحة عامة عن ما هو التسويق على شبكة الإنترنت وما يمكن أن يحقق في الواقع من أجلنا.

وهنا الحل!

 

هذه الدورة المكثفة على التسويق عبر الإنترنت هي دليل عملي وسهل المتابعة ستوجهكم خطوة بخطوة نحو نجاح عملك على شبكة الإنترنت. من خلال المرور من خلال هذه الوحدات 14، سوف تُكون معرفة أكبر من معظم الناس، وتباشر توليد العملاء.

*  المدة المتوقعة للدورة تنحصر في 30 يوما، لكن يمكنك الذهاب بالوتيرة الخاصة بك حيث بإمكانك الوصول إلى الدورة في أي وقت ودون أي تاريخ انتهاء الصلاحية.

احصل على المزيد من العملاء بتطبيق خطة بسيطة ومثبتة.

اتبع خطة عمل مدتها 30 يوما خطوة بخطوة.

ضع خطة التسويق عبر الإنترنت التي تعمل لصالحك ولمشروعك.

انضم إلى العملاء بغض النظر عن مكان وجودهم على الويب.

أنشئ محتوى قوي وانشره على شبكة الإنترنت.

أنشئ مقالات وأشرطة فيديو جذابة تبرز عملك وتبيعه.

أعط انطلاقة الثانية لموقع الويب الخاص بك أو إنشاء واحد جديد من شأنه أن يكون حجر الأساس في التسويق الخاص بك.

اكسب المزيد من المال واحصل على المزيد من النجاح من خلال التسويق الفعال على الإنترنت!

الفئات المستهدفة

  • المقاولون
  • المسؤولون عن التسويق
  • أصحاب الأعمال الحرة
  • الناس الذين يرغبون في بدء الأعمال التجارية
  • الناس الراغبين في كسب المال على شبكة الإنترنت

 

نبذة عن مقدم الدورة

Antoine Bonicalzi

خبير في التسويق عبر الإنترنت للشركات الصغرى والمتوسطة.

عمل لعدة سنوات بوكالة تسويق، وكان مستشارا لحسابه، بل قد أسس وكالته الخاصة والتي باعها قبل بضع سنوات. حاليا، مسؤول عن التسويق الرقمي في Cyberimpact، المنصة الكندية للتسويق الإلكتروني.

 

نظرا لكونه خبيرا في مجال التسويق على شبكة الإنترنت منذ عام 2008، عمل على أكثر من 200 مشروع. تخصصه هو مساعدة الشركات على استخدام الويب لتوليد العملاء.

 

رابط الدورة

 

 

                                        بالتوفيق للجميع ?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *