منح كاملة و جزئية بجامعة توركو (فنلندا) | التعلم الحر - EDLibre

منح كاملة و جزئية بجامعة توركو (فنلندا)

تقدم جامعة توركو منحا دراسية كاملة و جزئية لدراسة برامج درجة الماجستير للسنة الدراسية 2018-2019 لفائدة الطلاب من جميع بلدان العالم. و تشمل برامج جامعة توركو العالية الجودة مجموعة واسعة من المواضيع ابتداء من العلوم الدقيقة إلى مجالات دراسية أوسع وأكثر عمومية.
وتهدف منح جامعة توركو إلى توفير 50٪ أو 100٪ من الرسوم الدراسية للطلاب الدوليين للدراسة في الجامعة.

منح كاملة و جزئية بجامعة توركو (فنلندا)

المستوى المطلوب

تخول منح جامعة توركو متابعة برنامج درجة الماجستير.

مواضيع الدراسة

توفر جامعة توركو برامج عالية الجودة تغطي مجموعة واسعة من المواضيع من العلوم الدقيقة إلى مجالات أوسع وأكثر عمومية من الدراسة.

  • هل أنت مهتم بما يجول داخل رؤوس الناس؟ التحق ببرنامج علم الأعصاب.
  • هل تهمك القضايا العالمية؟ ربما المرونة الثقافية الشمالية والتغيير الاجتماعي، دراسات شرق آسيا أو الدراسات المستقبلية هي برامج مناسبة لك.
  • هل ترغب أن تشغل منصبا في قطاع الصحة؟ اطلب الالتحاق بالعلوم الطبية الحيوية أو الصحة الرقمية وعلوم الحياة.
  • كل هذا إضافة لبرامج في القانون، التعليم، الأعمال التجارية، تكنولوجيا المعلومات والعلوم الطبيعية.

قيمة منح جامعة توركو

يتم تحصيل الرسوم الدراسية (من 8000 إلى 16000 يورو سنويا) من جميع مواطني البلدان خارج الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية أو سويسرا. ومع ذلك، إذا كان عليك دفع الرسوم الدراسية فأنت مؤهل أيضا للحصول على منحة دراسية. إذ يحصل حوالي ثلث الطلاب الملزمين بدفع الرسوم على منح دراسية تغطي 50 في المائة أو 100 في المائة من الرسوم الدراسية. يتم انتقاء المستفيدين من المنح الدراسية على أساس الجدارة الأكاديمية السابقة، الملاءمة للبرنامج والتحفيز. يتضمن نموذج الطلب سؤالا حيث يمكنك أن تشير إلى أنك تقدم طلب للحصول على منحة دراسية.

متطلبات القبول

يجب أن يكون الطالب حاصلا على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في مجال ذي صلة بالبرنامج الذي يطلب الدراسة به، وتكون مهاراتك في اللغة الإنجليزية جيدة بما فيه الكفاية. وعادة ما يتم التحقق من المهارات اللغوية من خلال اختبار دولي في اللغة الإنجليزية مثل توفل أو ايلتس ولكن هناك أيضا طرق أخرى خاصة بالبرنامج لإظهار مهاراتك.

الموعد النهائي للتقديم

يجب تقديم الطلبات قبل 31 يناير 2018

كيفية التقديم

يتم التقديم عبر ملء نموذج الطلب على الانترنت في studyinfo.fi.

  • ادخل أولا لموقع الجامعة وقرر أيا من البرامج الثلاثة عشر ستقدم له.
  • تأكد من أنك مؤهل للبرنامج وأن لديك جميع المرفقات المطلوبة جاهزة. امسح المرفقات بصيغة PDF.
  • توجه ل studyinfo.fi وابحث عن البرنامج الذي يناسبك أو ببساطة انقر على الرابط المباشر على صفحة البرنامج masters.utu.fi. ثم، بجانب وصف البرنامج، تجد زر “fill in application”.
  • املأ الطلب قبل 31 يناير وقدم جميع المرفقات بصيغة إلكترونية (PDF).

رابط المنحة

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *