منح دراسية كاملة في جامعة KU Leuvan في بلجيكا | التعلم الحر - EDLibre

منح دراسية كاملة في جامعة KU Leuvan في بلجيكا

تدعو جامعة لوفان الكاثوليكية الطلاب الدوليين إلى تقديم طلبات للحصول على المنح الدراسية إيراسموس + من أجل متابعة دراسة الماجستير في العلوم في علوم الأغذية، التكنولوجيا والأعمال (BIFTEC). وسيتم تخويل المنح الدراسية لأكثر المتقدمين تميزا من جميع أنحاء العالم من بين ثلاث دفعات متتالية، بما في ذلك طلاب دفعة السنة الدراسية 2018-2019.

وتجدر الإشارة إلى أن جامعة لوفان تتصدر مراتب مشرفة ضمن أفضل جامعات العالم، حيث تعد  إحدى أفضل مئة جامعات في معظم التصنيفات وتعتبر أفضل جامعة بلجيكيّة وكاثوليكيّة على مستوى العالم.

يهدف هذا البرنامج من المنح الدراسية إلى تطوير المعرفة والوعي بالاتجاهات العلمية والقضايا الصحية في مجالات مثل علوم الأغذية والتكنولوجيا والأعمال في سياق عالمي.

تم تنظيم برنامج الماجستير الأوروبي لمدة عامين في العلوم في علوم الأغذية والتكنولوجيا والأعمال (BIFTEC) بتنسيق وتشارك بين ثلاث مؤسسات شريكة أوروبية: جامعة لوفان الكاثوليكية، جامعة أنهالت للعلوم التطبيقية (HSA) والجامعة الكاثوليكية في البرتغال (UCP).

المستوى المطلوب

تخول هذه المنح الدراسية متابعة برنامج الماجستير.

موضوعات الدراسة

تدعم هذه المنح الدراسية الطلاب للدراسة في مجال علوم الأغذية والتكنولوجيا والأعمال.

قيمة المنح الدراسية

تمنح هذه المنح الدراسية لثلاث دفعات متتالية من الطلاب المتفوقين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك دفعة السنة الدراسية 2018-2019. وتمول هذه المنحة الدراسية كامل الرسوم الدراسية، التأمين الكامل، جزء من التكاليف الخاصة بك للسفر والسكن، والمعيشة طوال مدة برنامج الدراسة. تبلغ قيمة المنح الدراسية الكاملة 47،000 يورو للمواطنين من خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية وتصل إلى 34،000 يورو لمواطني المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

الأهلية

يجب أن يكون المرشح حاصلا على درجة البكالوريوس في علوم الأغذية والتكنولوجيا، والكيمياء، والعلوم البيولوجية، والهندسة، أو مجال ذات الصلة من المؤسسات الأكاديمية المعترف بها ليكون مؤهلا للحصول على المنحة. هذا إضافة إلى وجوب تقديم أدلة على الكفاءة في اللغة الإنجليزية.

الجنسية

يمكن للطلاب من جميع أنحاء العالم تقديم طلب للحصول على المنحة.

متطلبات القبول في الكلية

  • أن يكون المرشح حاصلا على درجة البكالوريوس في العلوم بدرجة تعادل مرتبة الشرف في موضوع ذي صلة بموضوعات الدراسة
  • مستوى أكاديمي يمثل تراكم ما لا يقل عن 240 حسب نظام نقل الاعتمادات الأوروبية (ECTS Credits) مع عدم الحصول على درجة أقل من C كحد أدنى.

متطلبات اللغة الإنجليزية

دليل على إجادة اللغة الإنجليزية: توفل 550/213 أو إيلتس النتيجة 6.5

كيفية التقديم

يمكنك تقديم طلب للانضمام لبرنامج الماجستير هذا في المؤسسة المنسقة، جامعة لوفان الكاثوليكية. تستخدم الجامعة نظام تطبيق على الانترنت. يمكنك تنزيل نموذج الطلب وإرساله.

نموذج الطلب

الموعد النهائي للتقديم

آخر أجل للتقديم هو 1 مارس 2018.

رابط المنح الدراسية

بالتوفيق للجميع، إن إحتجتم أية مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre   او اتركوا لنا تعليقاتكم، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *