منح دولية ممولة بالكامل في كلية UCL بالمملكة المتحدة

تقدم كلية UCL في المملكة المتحدة منحا دراسية دولية ممولة بالكامل لمتابعة الدراسات العليا، ماجستير ودكتوراه، برسم السنة الدراسية 2018، لمدة أربع أو خمس سنوات لفائدة الطلاب المقبولين من كافة دول العالم.
وتتطلب الجامعة من الطلاب تقديم درجات إيلتس أو توفل إذا لم تكن اللغة الإنجليزية لغتهم الأولى.

منح دولية ممولة بالكامل في كلية UCL بالمملكة المتحدة

المستويات الدراسية

تخول منح كلية UCL دراسة الماجستير والدكتوراه.

المواضيع الدراسية

تمنح المنح الدراسية في كلية UCL للإدارة في عدة مواضيع: العمليات والتكنولوجيا، الاستراتيجية وريادة الأعمال، التسويق والتحليلات، المنظمات والابتكار.

قيمة منح كلية UCL للإدارة

تغطي منح كلية UCL جميع الرسوم الدراسية، وتشمل منحة سنوية يتراوح قدرها بين 16296 – 18500 جنيه استرليني معفاة من الضرائب.

شروط القبول

تسعى جامعة  UCL لاستقطاب الطلاب ذوي الطموح والتحفيز العالي وذوي الخلفيات التعليمية المتينة. المرشح المثالي سوف يكون حاصلا على درجة البكالوريوس بميزة مشرفة من جامعة رائدة. ويمكن للطلاب من مجموعة واسعة من الخلفيات (مثل الهندسة والاقتصاد والأعمال والرياضيات / الإحصاء، وعلم النفس، وعلم الاجتماع، وغيرها) تقديم طلب لللاستفادة من المنحة. درجة الماجستير غير مطلوبة للقبول، يمكنك التقدم بطلب فقط بدرجة البكالوريوس. سيدرس الطلاب الحاصلون على الماجستير لمدة أربع سنوات بينما يدرس غير الحاصلين عليها لمدة خمس سنوات.

لا يتوجب على المتقدمين الاتصال بأعضاء هيئة التدريس الفردية أو المشرفين المحتملين عند تقديم الطلب. يتم تقييم جميع الطلبات أولا من قبل لجنة القبول المشتركة، لذلك الاتصال بالمشرفين المحتملين على حدة لن يزيد من فرصك. فقط في بیانك الشخصي عليك أن تقترح عدة أعضاء من ھیئة التدریس کمشرفین محتملین. ولكن مرة أخرى، لا تحتاج إلى الاتصال مسبقا بأعضاء هيئة التدريس هؤلاء. في استمارة الطلب قد ترى أنه يتم التنصيص على أنه من المفضل أن تتصل بالمشرفين المحتملين مسبقا – يرجى تجاهل هذا لأنه غير مطلوب.

وعادة ما يطلب من جميع المتقدمين اجتياز إما اختبار GMAT أو اختبار GRE على الرغم من أن الكلية ليس لها حد الأدنى من درجة المتطلبات.

يجب على الطلاب تقديم درجة ايلتس أو توفل إن لم تكن الإنجليزية لغتهم الأولى. وتتطلب جامعة UCL مستوى “قياسي” في اللغة الإنجليزية يتوافق مع:

  • إيلتس: درجة 6.5 مع ما لا يقل عن 6.0 في كل من الاختبارات الفرعية.
  • توفل: درجة 92، بالإضافة إلى 24/30 في الاختبارات الفرعية للقراءة والكتابة و 20/30 في الاختبارات الفرعية للاستماع والتحدث.

إجراءات التقديم

بالإضافة إلى ملء استمارة الطلب عبر الإنترنت، يرجى تحميل نسخة من المستندات التالية:

  • CV / سيرة ذاتية.
  • بيان درجات رسمي.
  • بيان شخصي أو أطروحة بحثية من صفحتين إلى ثلاث صفحات تتم الإشارة فيها بوضوح إلى: مجموعة البحث التي تهتم بها، اهتماماتك البحثية وأفكارك البحثية الأولية، أعضاء هيئة التدريس المحتملين الذين قد ترغب في العمل معهم (هذه قائمة مقترحة، ولا تحتاج إلى الاتصال بالمشرفين المحتملين مسبقا)، و دوافعك لدراسة الدكتوراه.
  • نتيجة GRE / GMAT الخاصة بك.
  • نتيجة ايلتس / توفل إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغتك الأولى.

كيفية التقديم

يتم التقديم عبر الانترنت

رابط الطلب عبر الإنترنت

رابط منح كلية UCL

بالتوفيق للجميع، ستجدوننا بجانبكم إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramلتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.من

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *