إدارة نفايات الغاز و النفط بتكنولوجيا البلوكشين - Oil & Gas Supply Chain | التعلم الحر - EDLibre

إدارة نفايات الغاز و النفط بتكنولوجيا البلوكشين – Oil & Gas Supply Chain

زيادة الوعي و القرارات القانونية على المسؤوليات البيئية في صناعة النفط والغاز خلق الحاجة الماسة لتكنولوجيات فعالة تساعد الصناعة على تنظيف المنتجات من النفايات المخلفة من الصناعة. وبفضل تعاون القائم بين Oil و Gas Supply Chain بتحريك سلاسل التوريد وعقود العديد من أكبر الشركات في العالم، والدوائر الحكومية والمنظمات المتخصصة في قطاعات التخلص من النفايات النفطية والغازية على سلسلة الكتلة البلوكشين. وذلك باستخدام العقد الذكي بواجهة مستخدم رسومية تتوافق مع التصاميم الحالية على منصة Oil و Gas Supply Chain.

إدارة نفايات الغاز و النفط بتكنولوجيا البلوكشين – Oil & Gas Supply Chain

المشروع المشترك سيجعل هذه العمليات الصناعية توفر المزيد من الوقت و التكلفة مع حعل العالم انظف و مراقب من لدى الجميع في العالم مع الحص،ل على المعلومات الصحيحة و الموثوقة.

تم تصميم عملة او دمز Oil و Gas Supply Chain ليكون وسيلة للمعاملة ضمن العقد ذكي بين شركة النفط والغاز نفسها وجميع إدارة الحفر ومزودي خدمة التخلص من النفايات. سيتم دعم رمز OILSC من قبل الشركات والمنظمات الكبرى التي لها سنوات من الخبرة في تقديم الخدمات الكاملة في الحفر وإدارة النفايات، ومراقبة المواد الصلبة مع تقديم حلول كاملة لما بعد الحفر من أجل حماية البيئة المطلوبة في جميع أنحاء العالم، و كل هذا سيكون مراقب على البلوكشين.

إن التطورات التكنولوجية السريعة تعمل على تحسين أنشطة التنقيب والإنتاج في مجال الحفر والإنتاج في مناطق المياه العميقة في جميع أنحاء العالم. هذه العوامل أيضا تعزز سوق إدارة النفايات والحفر. يقدر أن السوق العالمية لإدارة نفايات والحفر بلغت 3.80 مليار دولار أمريكي في عام 2016، ومن المتوقع أن تصل إلى 5.08 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2020 بمعدل نمو سنوي مركب قدره 6.0٪ بسبب القوانين الصارمة لإدارة النفايات وارتفاع تكلفة العلاج.

تؤدي الزيادة الحالية في الطلب على الطاقة إلى زيادة أنشطة التنقيب عن النفط والغاز وأنشطة الحفر من مناطق مثل أمريكا الشمالية والشرق الأوسط. وتؤدي هذه الزيادة إلى الزيادة في نفايات الحفر والطين، ولذلك فمن المهم جدا أن تكون هناك تطبيقات مناسبة لإدارة النفايات لأغراض الحفر وحماية البيئة. وتوفر هذه الزيادة في أنشطة الإنتاج والاستكشاف فرصا في مجال إدارة النفايات.

لماذا عملة او رموز OILSC

بالنسبة لمعظم الناس، وكانت أول مقدمة للعملات المشفرة وتطبيقاتها هي عملة البيتكوين التي تحضى بشعبية كبيرة. رموز OILSC تشبه البيتكوين في آمانها، التحويل السربع للقيمة وبتكلفة أقل بالمقارنة مع عمليات الدفع التقليدية. OILSC تضمن العقود الذكية للدفع التلقائي في وقت التسليم ويتم تنفيذها بطريقة فعالة وشفافة.

تهدف Oil و Gas Supply Chain إلى العمل على مركز عقد ذكي يقدم نماذج لعقود آمنة ومثبتة بشكل دقيق للشركات المصممة خصيصا لصناعات النفط والغاز وحالات الاستخدام بما في ذلك إدارة سلسلة الامداد والاتصالات وإنترنت الأشياء والشبكات الاجتماعية، والتعاقد البيني ….، وهذا يسمح لسلاسل التوريد في قطاعي النفط والغاز بالعمل بشكل أكثر أمانا وكفاءة وفعالية من حيث التكلفة على شبكة إثريوم باستخدام رموز سلسلة توريد النفط والغاز OILSC كوسيلة للدفع.

من الممكن الآن تنفيذ العقود الذكية من خلال نظام بيئي لصنع صفقات سريعة وآمنة على بلوكشين إثريوم. فإنها لا يتطلب أي مهارات برمجية عبر واجهة سهلة الاستخدام لخلق عقود ذكية معقدة. و في حالة النزاعات، يمكن للأطراف حلها من خلال التحكيم المؤهل.

للمزيد من المعلومات عبر الوثيقة البيضاء للمشروع: http://oilsc.io/docs/OILSC-whitepaper-2017-v18.pdf

شراء رموز OILSC

لشراء رموز OILSC. كل ما تحتاجه هر محفظة إيثيريوم تدعم الرموز، ايضا عمة ETH او اي عملة أخرى عبر تحويلها الى ايث لتمويل عملية الشراء. لإكمال عملية الشراء. في الموقع الرسمي http://oilsc.io توجد محفظة الدفع مقابل شراء الرموز.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : http://oilsc.io
الوثيقة البيضاء: http://oilsc.io/docs/OILSC-whitepaper-2017-v18.pdf
تويتر: https://twitter.com/oilsupplychain

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *