مشروع Genesis Vision لإدارة الاموال لامركزيا على البلوكشين | التعلم الحر - EDLibre

مشروع Genesis Vision لإدارة الاموال لامركزيا على البلوكشين

وسط النمو السريع في سوق إدارة الثقة، و اختلال السوق، فريق مشروع Genesis Vision يخطط لإطلاق منصة متعددة الاستخدامات من خلال طرح عملة الأولي ICO لدعم تطورها، المشروع قد اطلق حملة ببع الرموز في 15 سبتمبر 2017.

مشروع Genesis Vision لإدارة الاموال لامركزيا على البلوكشين

مشرروع Genesis Vision نظام إدارة الثقة الغير التقليدية، هي منصة لسوق إدارة الثقة الخاصة، التي بنيت على تكنولوجيا البلوكشين والعقود الذكية فإن المنصة الجديدة ستحتوي على أحدث المعارف العلمية والتقنية التي من شأنها أن تطور و تقدم افضل الحلول لصناعة الخدمات المالية. وبشكل أكثر تحديدا، فإنه سيوحد التبادلات والسمسرة والتجار والمستثمرين في شبكة لا مركزية مفتوحة ونزيهة، مما يجعل السوق المالية أكثر عالمية ومترابطة، وسيسمح ذلك للمتداولين الناجحين بتوسيع نطاق استراتيجياتهم التجارية بسرعة من خلال جذب الاستثمارات من جميع أنحاء العالم. وستوفر تكنولوجيا العقود الذكية التي تقوم عليها المنصة نظاما آليا وشفافا تماما لتوزيع الاستثمار والأرباح.

منصة Genesis Vision هو الحل لأهم المشاكل الصناعة، مثل المحدودية بسبب نقص المعلومات، وانعدام الشفافية، وبالتالي، التي تسبب انعدام الثقة.

المنصة متاحة لمشرروع Genesis Vision :

  • للمدراء و المسييرين

ادارة صناديق التجار و الشركات و الأفراد الذين لديهم تاريخ التداول تابث، وعلى استعداد للحصول على أموال المستثمرين للإدارة. يتم تقاسم الأرباح، التي يتم الحصول عليها نتيجة لإدارة إجمالي الأموال، بالتناسب بين المديرين والمستثمرين. يتلقى المديرون عمولة للإدارة و نسبة من الأرباح.

  • للمستثمرين

المستثمرون لا يتاجرون في السوق مباشرة. وبدلا من ذلك، يقوم المستثمرون بتحويل أموالهم إلى التجار ذوي الخبرة الذين يديرون الأموال. يحصل المستثمرون على حصصهم من أرباح مديريهم.

  • للوسطاء

الوسطاء هم الشركات التي لديها التراخيص المناسبة للقيام بأنشطة الوساطة. ومن خالال الوسطاء، يستطيع التجار الوصول إلى الأدوات المالية التجارية في أسواق الصرف و الأسواق الغير مرخصة.

تأسس مشروع Genesis Vision من قبل مجموعة من ذوي الخبرة العالية والمتخصصة من مختلف أنحاء الصناعة المالية. وقد حقق الفهم الجماعي للأسواق المالية العديد من الشراكات المثمرة مع مئات من شركات الوساطة، مما يساعد على تمهيد الطريق لإطلاق منصة Genesis Vision.

ستكون المرحلة القادمة من المنصة  الحصول على التمويل عن طريق ICO، والتي ستكون جزءا لا يتجزأ من الدعم المالي للمشروع و للمستثمرين و المشاركين، لجعل مشروع Genesis Vision على ارض الواقع. ويعكس قرار التحول إلى التعهيد الجماعي وحملة ICO واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا المعتمدة حاليا، حيث تساعد ICO على جمع ملايين الدولارات على الصعيد العالمي من أجل الشركات الصغيرة والمتوسطة.

مشروع Genesis Vision أول منصة لجعل سوق إدارة الثقة الخاصة اكثر قوة، وتسخير تكنولوجيا بلوكشين والعقود الذكية. وفقا لتقرير مجموعة بوسطن الاستشارية إدارة الأصول العالمية عام 2016، فإن المبلغ الإجمالي للأموال في الإدارة هو أكثر من 70 تريليون دولار نمت سوق إدارة الثقة بسرعة على مدى العقد الماضي. و هو ما جعل مشروع Genesis Vision يطمع تغير منحنى هذه الأموال ال الجهات الموثوقة عبر البلوكشين مع تحقيق اكبر قيمة من الارباح.

حلول مشروع Genesis Vision:

Genesis Vision هي منصة لإدارة الثقة اللامركزية التي بنيت على تكنولوجيا البلوكشين والعقود الذكية. توفر تقنية بلوكشين مزايا لا غنى عنها، مثل الانفتاح، وعدم الاستقرار، والرقابة على مقاومة جميع المعلومات المخزنة، في حين أن العقود الذكية، التي سوف تقوم بتوزيع الاستثمار والأرباح، تجعل هذه العمليات شفافة ومفتوحة تماما.

كل مدير في شبكة Genesis Vision لديه عملة رقمية مشفرة خاصة به. ويتوقف حجم المسألة على إحصاءات التجارة الناجحة. تتم عملية تحويل الأموال إلى المدير من خلال شراء العملات الرقمية المشفرة على التبادل الداخلي.

من وجهة نظر المدير، لن تتغير العملية التجارية. سوف يستمر التاجر للعمل في البورصة أو من خلال وسيط مناسب. Genesis Vision، بدورها، تمثل مصدرا مفتوحا للمعلومات الموثوقة حول إحصاءات أنشطة المشاركين في الشبكة ونظام شفاف تماما من توزيع الاستثمار والأرباح، التي بنيت على العقود الذكية.

المعلومات عن ICO :

  • Genesis Vision رموزه المميزة تسمى GVT
  • تستند GVT على ERC20 إثريوم.
  • سيتم تداولها بحرية في منصات التبادل للعملات الرقمية المشفرة.
  • مجموع الرموز للبيع 33،000،000 GVT
  • سيتم إنشاء جميع الرموز خلال فترة ICO.
  • يقتصر عدد الرموز إلى 44،000،000 GVT
  • من المستحيل تقنيا إصدار الرموز بعد ذلك.
  • سيتم حرق الرموز غير المباعة أثناء ICO.

الحصول على الربح مع GVT

رموز GVT سوف تصبح جوهر النظام البيئي ل Genesis Vision.

سيتم استخدام GVT ل:

  • جميع عمليات الاستثمار، وتوزيعات الأرباح. للمستثمرين والإدارة

ونظرا لأن عدد الرموز محدود، لا يسمح بإصدارها لاحقا، فسيتم تحديد سعر ضريبة القيمة المضافة حسب الطلب.

  • مديري تداول الرمزية على التبادل الداخلي للمشتثمرين.

سوف ينمو الطلب على ضريبة القيمة المضافة بسبب العوامل التالية: خطة مدروسة للتطوير والتسويق، وقاعدة العملاء النشطة، وزيادة في حجم التداول أعضاء شبكة Genesis Vision.

توزيع الأموال :

40% الاموال المحصل عليها، لتطوير و دعم المنصة.
30% من اجل التسويق للمنصة.
15% والتكامل، والخادم، والاتصال والتدقيق
10% للامور الاقانونية.
5% مخصصة لأعمال أخرى.

للمزيد المعلومات :

الموقع الرسمي : https://genesis.vision/
الوثيقة البيضاء : https://genesis.vision/white-paper-eng.pdf
الفيسبوك : https://fb.me/GenesisVisionProject
تويتر : https://twitter.com/genesis_vision
سلاك : https://slack.genesis.vision/
تلجرام : https://t.me/genesisvision

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *