احصل على وظيفة مطور ويب: إتقان سيرورة العمل الحديثة

هل تريد أن تعرف ما تنتظره منك الشركات كمطور ويب ؟ هل ترغب في سد الفجوة بين ما تعرفه حاليا من HTML  و CSS وما تريده منك شركات التوظيف؟
تعلم Git، GitHub، Node.js،NPM، البرمجة الكائنية باستخدام جافا سكريبت، ES6،  webpack، Gulp، BIM و نصائح لاجتياز مقابلة العمل لتكون في النهاية قادرا على:

  • إنشاء مواقع الويب باستخدام أحدث المهارات والأدوات، وأفضل الممارسات التي تبحث عنها الشركات في أي مطور ويب.
  • كتابة تعليمات جافا سكريبت و CSS منظمة بشكل جيد حيث يمكن للمطورين الآخرين فهمها بسهولة.
  • تقديم طلب للحصول على وظيفة مطور ويب بكل ثقة و يقين أنك قادر على الانضمام إلى فريق تطوير والمساهمة فورا في إنجاز المشاريع.

 

احصل على وظيفة مطور ويب: إتقان سيرورة العمل الحديثة

هل تجيد أساسياتHTML  و CSS ولكنك تشعر بأنك غير مؤهل لأداء مهام مطور الويب التي تريدها؟ في هذه الدورة ستقوم بسد هذه الفجوة من خلال إنشاء أول موقع تفاعلي خطوة بخطوة. طوال الدورة، سوف تتعلم مجموعة من المهارات الحديثة التي تبحث عنها الشركات في المطورين.
في نهاية هذه الدورة، سوف تكون قادرا على بناء المواقع باستخدام المهارات والأدوات الحديثة، وأفضل الممارسات التي تحتاجها الشركات في مطور الويب.

ارتق بمسارك المهني إلى المستوى التالي من خلال:

  • تعلم Git، GitHub وأساسيات سطر الأوامر للتعاون مع المطورين الآخرين ونشر المواقع الخاصة بك على شبكة الإنترنت.
  • الاستفادة من أدوات Node.js مثل NPM و Gulp لتوفير الوقت عن طريق أتمتة المهام.
  • تعزيز مهاراتك في CSS من خلال تقنيات (BEM & PostCSS) للحفاظ على الأنماط الخاصة بك منظمة بامتياز وقابلة للإدارة حتى على أكبر المواقع.
  • تسريع المواقع الخاصة بك مع فلسفة الجوال أولا.
  • فهم أساسيات جافا سكريبت مثل البرمجة الكائنية، وكيفية كتابة رمز منظم بشكل جيد باستخدام نمط وحدة ES6 (Babel & webpack).
  • تلقي نصائح للحصول على المزيد من فرص مقابلات العمل، القيام بعمل جيد في المقابلات، والتقدم المستمر في حياتك المهنية (تجنب الإرهاق والركود).

ستحتاج إلى فهم أساسي ل HTML و CSS. هل تعرف كيفية استخدام HTML لإنشاء  فقرة؟ هل تعرف كيفية استخدام CSS لجعل تلك الفقرة برتقالية؟
جميع البرامج التي ستستخدمها مجانية 100٪، كما ستستفيد من استضافة المواقع مجانا من خلال خدمة “GitHub Pages”.
ستحتاج أيضا إلى محرر نص حديث: أتوم مجاني وممتاز، إضافة إلى جهاز كمبيوتر خاص بك أو كمبيوتر محمول لتقوم بتثبيت أدوات مختلفة عليه طوال الدورة.

صر ذا قيمة عالية وذا صلة بالشركات التي توظف مطوري الويب. في مكان واحد مناسب جنبا إلى جنب مع مدرب واحد. هل أنت على استعداد لبدء التغيير ؟

رابط الدورة

وقتا للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramلتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *