شرح موقع GIVERSWORLDWIDE لطلب او مد المساعدة حول العالم | التعلم الحر - EDLibre

شرح موقع GIVERSWORLDWIDE لطلب او مد المساعدة حول العالم

ما رأيكم في منصة مجتمعية للحصول على المساعدات المالية او مد المساعدات المالية من و الى الاخرين، هذه المنصة قد تم إنشاؤها فعلا و هي منصة GIVERSWORLDWIDE لطلب او تقديم الهبات، هذه المنصة ليسب ببنك يقرضك المال، و ليس ببرنامج للإستثمار او المضاربة، و ليس حتى ببرنامج للتسويق الشبكي، و إنما منصة للمساعدات الإنسانية، اما ان تكون طالب للمساعة، او تكون ممن يقدمون المساعدات للأخرين هم في الحاجة الى المساعدات المالية، كان هذا فقط يمكن أن يحصل في الحي او المدينة، ولكن الان مع منصة GIVERSWORLDWIDE و عملة Bitcoin اصبح يمكنك ان تطلب المساعدات من اي شخص حول العالم و تصلك الى محفظة البيتكوين الخاصة بك دون اي تعقيدات و بدون اي إجراءات، في اقل من 30 دقيقة. كيف ذلك !؟ هذا ما سنشرحه في هذا المقال.

شرح موقع GIVERSWORLDWIDE لطلب او مد المساعدة حول العالم

اولا سنشرح لكم طريقة التسجل في موقع GIVERSWORLDWIDE :

التسجل في الموقع يبدأ من الرابط التالي https://www.giversworldwide.org مع تتبع الخطوات التالية :

  • عبر Registration 
  • إملا المعلومات المطلوبة الخاصة بك. 

شرح موقع GIVERSWORLDWIDE لطلب او مد المساعدة حول العالم

شرح نظام المنصة في طلب مساعدة مالية او تقديم المساعدة المالية :

Givers Worldwide هي منصة موثوقة التي يمكنك ان تجد فيها مجموعة من الناس (مجتمع) و التي تسمح لاي شخص حول العالم تقديم المساعدة و الحصول على عائد من مساعدته، او طلب المساعدة المالية.

GWW مجتمع إلكتروني للمساعدات المالية بين الناس حول العالم بعملة البيتكوين Bitcoin، هذا المجتمع يعتمد على العطاء و طلب المساعدات من الاشخاص عبر المنصة بدون ان تحتاج الى إجراءات معقدة، لن تحتاج الى ان تقترض او تقرض احدا، كل ما يحتاجه الشخص هو طلب المساعدة المالية،  و الأخر يساعده و العكس بين الأطراف، و الكل رابح على المنصة بحيث الذي يقدم المساعدة سيحصل خلال 30 يوم على 50% اضافية على القيمة التي قدمها كمساعدة.

الأن بعد تسجيل الدخول الى المنصة تجد لوحة التحكم كما التالي :

  • القائمة الأساسية و فيها كل القوائم المطلوبة.
  • القوائم لحالة الحساب الخاص بك.

الأن كيف يمكنك تقديم المساعدة :

تقديم المساعدة المالية تكون اولا عبر شحن حسابك بالمبلغ الذي تريد المساعدة به، و الحد الادنى هو 10 دولار، و الحد الأقصي 5000 دولار.

إظغط على Give Help

  • حدد القيمة الذي تريد ان تقوم بتقديمها و إنتقل الى Submit.

بعدها إنتقل الى Dashboard و قم بدفع القيمة الذي تريد المساعدة بها :

بعد ان تقوم بالدفع، قم بإرسال تاكيد الدفع و هو كود التحويل بالبيتكوين او Hash of Transaction :

قم بنسخ الهاش من البلوكشين Blockchain و ألصفه في :

الأن انت قمت بتقديم المساعدة على المنصة و سيستفيد منها احد الاعضاء في المنصة، بحيث ذلك العضو قد قدم المساعدة من قبل ب 30 يوم، و سيحصل على ااقيمة التي قدمها  + 50%.

كما انت كذلك يمكنك طلب المساعدة بعد 30 يوم، ولكن بعد ان تقوم بإرسال رسالة السعادة Letter of Happiness او LOH , و هذه الرسالة اكتب فيها ما شئت عن المنصة :

بعدها اطلب المساعدة :

كل هذا و اكثر ستجده على هذه المنصة، و هذا ما شرحناه هو فقط تقديم بسيط على المنصة، بحيث يمكنكم إكتشاف الكثير عن المنصة بعد الدخول اليها، ايضا ننصح كل شخص قبل البدأ في تقديم المساعدات القراءة جيدا عن المنصة، و ايضا ان يفهمها اكثر.

  • كل المعاملات المالية، او اي نشاط متعلق بالمال تعلمته من موقع التعلم الحر، نحن لا نتحمل مسؤوليتها في حالة لا قدر لله وقوع الخسائر.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *