مشروع GoldMint الإستثمار والحفاظ على قيمة الذهب بتكنولوجيا البلوكشين | التعلم الحر - EDLibre

مشروع GoldMint الإستثمار والحفاظ على قيمة الذهب بتكنولوجيا البلوكشين

من بين جميع المعادن الثمينة و النفيسة في العالم، الذهب هو المعدن النفيس الذي يحلم ان يملكه كل شخص في العالم، ايضا هو المعدن الذي يتنافس على امتلاكه العديد من المستثمرين. و لأن الذهب مخاطر الإستثمار فيه بنسب قليلة، يعد صندوقا امنا لتوزيع مخاطر الإستثمار من لدى المستثمرين، خاصة ان هؤلاء الأخيرين يستثمرون في الذهب لفترة طويولة و العقود تكون بتواريخ مستقبلية تحسب بالسنين. يخضع سوق الذهب للمضاربة والتقلب كما هو الحال في الأسواق الأخرى. بالمقارنة مع المعادن الثمينة الأخرى المستخدمة في الاستثمار، الذهب ملاذ لآمن و أكثر فعالية و هو ما تقيم به البلادن، نظرا لقيمته و إستقراره، و نذرته في العالم.

مشروع GoldMint الإستثمار والحفاظ على قيمة الذهب بتكنولوجيا البلوكشين

قيمة الذهب كما سبق الذكر تاتي من نذرته، ولكن بسبب نذرته كل عيون العالم تكون عليه، و هذا يجعل التنقل بالذهب او الإحتفاظ به في اماكن غير امنة مثل جيبك، او منزلك قد يعرض ما تمله من قيمة الى خطر السرقة او الضياع او العديد من المخاطر التي لا يمكن التنبأ بها. لهذا الاصول الرقمية (العملات الرقمية المشفرة) قد تحافظ على القيمة التي تمكلها عبر مشروع GoldMint، المشروع الذي يمكن ان تستثمر و تحتفظ من خلاله في الذهب عبر صناديق GoldMint و تحصل على قيمتها بالعملة الرقمية، تلك القيمة تساوي قيمة ما ستملكه، هي اصول رقيمة يمكن ان تتداولها او تحتفض بها في محفظتك الإلكترونية، و كانك تحتفظ بذهبك في جيبك، غير انك غيرت القيمة الوزنية للذهبن لقيمة رقمية في محفظتك الرقمية.

في الآونة الأخيرة، بعض الشركات الناشئة بالعملة الرقمية المشفرة نجحت في دمج الذهب الحقيقي في البلوكشين. الذهب دائما هي الأصول التي من الصعب التحرك بها او تنقيلها. الناس يشترون كتل الذهب و يضعونها في مأمن.  وهذه العملية، شاقة، بطيئة، مكلفة، ومعرضة دائما للقرصنة …. البلوكشين الأن جعلت عملية تحويل القمية أسرع و امنة و يمكن إستعمال القيمة في اي مكتن في العالم، مما يساعد على حماية الذهب الخاص بك، وخفض تكاليف ذلك، تحريك قيمتها بشكل أسرع عبر الحدود، وحماية الاستثمارات الخاصة بك من اللصوص والخسارة، و هو الحل الذي يقدمه مشروع GoldMint.

مشروع GoldMint:

GoldMint مشروع مبني على البلوكشين لحماية ما تملكه من ذهب، وجعل قيمته معك في اي مكان في العالم، و تستفيد من القيمة الرقمية و الفزيائية للذهب في ان واحد. GoldMint يعطيك أصل رقمي يسمى GOLD الذي يستند قيمة ما تملك من  الذهب. أصل GOLD يعمل على البلوكشين اللامركزية ويوفر الفوائد التالية:

  • وهو بمثابة نوع من العقود الآجلة هو اتفاق قانوني لشراء أو بيع الذهب بسعر محدد سلفا وفي وقت محدد في المستقبل
    يمكنك التحوط المخاطر كريبتوترادينغ.
  • ايضا هي عملة او اصل رقمي تتداول به، و له قيمة بالذهب.

إذا كنت تستثمر في الذهب، ستجد أن غولد يفيدك بالطرق التالية:

  • أصل GOLD يساعدك على استخدام الاستثمارات المدعومة من الذهب كضمانة موثوقة.
  • يجعلك قادرا على تجارة بالذهب بسرعة وسهولة.
  • تكسب عوائد أعلى من أموال الذهب الخاص بك مع ارتفاع أسعار السبائك.

ما هو GoldMint:

GoldMint مشروع يعمل على تكنلوحيا البلوكشين ويعمل عن طريق الأصول الرقمية الخاص Gold التي تستند قيمتها من الذهب الحقيقي. المنصة اللامركزية البلوكشين الخاصة ب GoldMint تساعد أصحاب الذهب التجارة، قرض، استثمار في الذهب بذريقة مميزة، وذلك من اجل تحقيق الربح على ما تملكه من عملة Gold.

ما هو الفرق بين GoldMint و منصات البلوكشين الذي محتواها متاسس على الذهب:

  • GoldMint يستخدم بلوكشين خاصة , عملته الرقميةMNT، للمعاملات بالذهب.
  • يستخدم GoldMint  نظام POS و الذي من خلالها يحصل المعدن في الشبكة على نسبة من رسوم التحويل، مما يجعل البلوكشين قيمة التحيول فيها رخيصة و سريعة جدا، عكس نظام PoW الذي المعدن يحصل على جائزة حل خورزميات البلوك مما يجعل البلوكشين ابطأ و الرسوم على المعاملة تكون غالية و مكلفة.
  • يتم تخزين الذهب الملموس وصناديق الاستثمار المتداولة في تخزين لامركزي مبرمج.
  • حارس ألي CUSTODY BOT برمجة GoldMint كوحدة تخزين مبتكرة مبرمجة تلقائيا لتخزين الذهب والمجوهرات، تصل سعة التخزين سبيكة صغيرة (تصل إلى 100 غرام) والعملات، من دون تدخل بشري.

كيف CUSTODY BOT :

CUSTODY BOT جهاز ألي امن مصم لحفظ سبائك الذهب، بشكل امن و متحكم به من خلال البلوكشين، اي لا يمكن لأي شخص او طرف ثالث التحكم فيه .

للمزيد من المعلوات : https://goldmint.io/custody-bot

كيف تعمل منصة GoldMint :

بإختصار، كل مالك للذهب في اي مكان، او في اي بورصة لها صلة مع GoldMint يمكن تحول اي قيمة اراد الى GOLDMINT LTD، بسعر الذهب في ذلك الوقت، يكون له عقد مع الشركة بثمن الشراء و تاريخ الشراء و القيمة عبر العقد ذكي، بعدها يمكن الحصول على GOLD CryptoAsset بقيمة الذهب، حينها يمكن التداول بتلك الأصول في اي عملة يريد و يستفيد من كل المنصة و خدماتها.

  • سعر الذهب للبيع  1 GOLD يعتمد على سعر  LBMA +3% اي London bullion market.
  • سعر الذهب للشراء  1 GOLD يعتمد على سعر  LBMA +5% اي London bullion market.
  • لا حدود للإصول الرقمية التي يمكن شراؤها او بيعها.
  • العائد من Gold يعتمد على سعر الذهب في اي فترة بنسبة 100%.

سنتحدث عن ICO و الحصول على رموز MNT في موضوع قادم في أقرب وقت :

للمزيد من المعلومات الاولية عن المشروع :

الموقع الرسمي : https://goldmint.io
المدونة : https://blog.goldmint.io
الإيميل : pr@goldmint.io

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *