Press "Enter" to skip to content

برنامج تدريب في تطوير تطبيقات الأندرويد Android معتمد من Google

برنامج تدريب في تطوير تطبيقات الأندرويد هو برنامج معتمد من طرف Google سيساعدك على تعلم تطوير تطبيقات الهواتف المحمولة من الصفر وسيفتح لك فرص عمل جديدة في الشركات الناشئة فضلاً عن المؤسسات الكبيرة.

برنامج تدريب في تطوير تطبيقات الأندرويد Android معتمد من Google

يتراوح راتب مطوري تطبيقات الأندرويد Android في الولايات المتحدة بين 62 ألفًا و 159 ألف دولار (استنادًا إلى بيانات الوظائف الأمريكية).

ستحصل في نهاية برنامج التدريب على شهادة مطور اندرويد.

تم اعتماد برنامج تدريب في تطوير تطبيقات الأندرويد الآن من قِبل Google. تخطط Google لتدريب مليوني مطور أندرويد في الهند في السنوات الثلاث القادمة مع نمو النظام البيئي للتطبيقات تماشيا مع التقدم في IOT وأجهزة الهاتف وقد اختار منصة edureka كأحد الشركاء لتحقيق هذا الهدف.

لقد نجحت منصة Edukera من خلال برنامج تدريب في تطوير تطبيقات الأندرويد العالمي في التوافق مع رؤية Googles للمساعدة في جعل الهند مركزًا عالميًا لمطوّري برامج الجوّال ذوي الجودة العالية ولدعمها في تدريب مليوني مطوّر برامج Android.

يتم تدريس هذا البرنامج من قبل كبار المحترفين الذين يعملون بدوام كامل في تطوير تطبيقات الهاتف المعقدة. يعمل الفريق المدرس بشكل وثيق مع فريق التصميم التعليمي الداخلي في Edurekas لتطوير محتوى دورة شامل آخر مع مشروعات.

إن ما سيجعلك تطمئن للتسجيل بهذه الدورة هو الجلسات التفاعلية والمشاريع العملية التطبيقية التي تضمن لك الخروج من التدريب كمطور للأندرويد.

تم تصميم برنامج تدريب في تطوير تطبيقات الأندرويد المعتمد من طرف Google أساسًا للمبرمجين الذين يرغبون في تعلم كيفية إنشاء تطبيقات الجوال على منصة Android. كجزء من هذه الدورة التدريبية، ستقوم بإنشاء عناصر واجهة المستخدم، تخصيص عرض قائمة، عرض شبكة، Spinners، ستقوم بإنشاء تطبيقات باستخدام قاعدة بيانات الصوت والفيديو وقاعدة sqlite وأخيراً نشرها على Google Play. ستساعدك هذه الدورة التعليمية على تعلم تطوير تطبيقات الهواتف المحمولة من الصفر وفتح فرص عمل جديدة لك في الشركات الناشئة فضلاً عن المؤسسات الكبيرة. ستتعلم تطوير تطبيق اندرويد، وستتعرف على كيفية إعداد Android Studio، وستفهم بنية الأندرويد بالتفصيل، وستتعرف على دمج تطبيقات الهاتف مع فيس بوك، و تويتر، وباقي وسائط التواصل الاجتماعي، و Google Drive، وخرائط Google، و SQLite، كما ستتعرف على كيفية إنشاء وتحسين تجربة مستخدم التطبيق.

أهداف برنامج تدريب في تطوير تطبيقات الأندرويد Android معتمد من Google

بعد إتمامك للبرنامج، ستتمكن من فهم:

  • أدوات تطوير الاندرويد الأساسية مثل Android Studio و DDMS و Drawables وListeners.
  • كيفية استخدام مختلف التنسيقات والأدوات وتطبيقات استقبال الأحداث في تطبيقك.
  • كيفية التواصل بين fragments والأنشطة في اندرويد.
  • كيفية تخصيص عنصر واجهة مستخدم وتنفيذ شريط القوائم في نشاطك.
  • كيفية إنشاء تطبيقات تفاعلية في الاندرويد مع أنشطة متعددة بما في ذلك الصوت والفيديو والأنيميشن.
  • كيفية إنشاء تطبيق ويب ديناميكي باستخدام خدمة jSON و SOAP.
  • كيفية عرض الموقع الحالي للمستخدم في خريطة جوجل.
  • كيفية إنشاء تطبيقات باستخدام قاعدة بيانات SQLite وThird Party Libraries.
  • كيفية دمج Facebook و Dropbox و Google Drive في تطبيقك الحالي للاندرويد.
  • كيفية نشر التطبيق الخاص بك على Google Play.

الفئة المستهدفة ل برنامج تدريب في تطوير تطبيقات الأندرويد Android معتمد من Google

هذه الدورة التدريبية موجهة لكل الطلبة والمتخصصين الراغبين في إنشاء تطبيقات اندرويد رائعة.

متطلبات برنامج تدريب في تطوير تطبيقات الأندرويد Android معتمد من Google

للاستفدة من هذا البرنامج التعليمي يجب أن تكون لديك معرفة أساسية بجافا Java. ستوفر لك منصة Edureka كمشارك في هذا البرنامج دورة مجانية في أساسيات جافا.

رابط التدريب

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم، استفساراتكم و مراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *