Press "Enter" to skip to content

شركة Grant Epos للاستثمار عبر الإنترنت في العملات المشفرة و المحلية

التعلم الحر EDLIBRE 0

شرح جديد للإستثمار عبر رالإنترنت، في شركة grant-epos ، لإستثمار في البيتكوين و الاثريوم، بيتكوين كاش، داش، مونيرو، أو الإستثمار بالعملة المعروفة المحلية الدولار او يورو … عبر البنوك الألكترونة الأكثر شهرة في عالم اللإنترت. Payeer ، PerfectMoney ، Bitcoin ، AdvCAsh.

منذ فترة طويلة توقفت الاستثمارات عن امتلاك أصحاب رؤوس أموال الكبيرة، واليوم يمكن لأي شخص أن يصبح مستثمرًا بغض النظر عن حجم محفظته أو مستوى الذكاء أو الجنس. شركة Grant Epos يمكن أن تقودك إلى دخل كبير و عائد على الاستثمار في وقت قياسي، شركة Grant Epos يمكن اعتبارها الداعم لكل مستثمر مستعد لترك منطقة الراحة والتوجه لحياة جديدة. شركة Grant Epos لديها أدوات استثمارية متنوعة في   لتظهر لك الطريق إلى الفرص والنجاح.

شركة Grant Epos للاسثتمار عبر الإنترنت في العملات المشفرة و المحلية

Grant Epos هي شركة استثمارية دولية بفلسفتها ورؤيتها الواضحة للمستقبل. تتعهد بالتزامات تخدم المستثمرين، و هي مسؤولة عن كل إيداع في نظامها. لها فريق محترف ، و نهج مبتكر ومناطق أرباح واعدة – هذه هي معادلة النجاح التي ترغب شركة Grant Epos في مشاركتها مع المستثمر!

التسجيل في الشركة :

التسجيل يكون عبر الرابط شركة Grant Epos التالي مع إتباع  الخطوات التالية :

  • إملا المعلومات المطلوبة.

الإستثمار في الشركة :

قبل أن نشرح كيف تستثمر، سنشرح لكم مخططات الشركة للإستثمار :

  • مخطط BRONZE ، تكون أرباحك 0.08% في اليوم لمدة 30 يوم، أي بعد هذه المدة ستسترجع رأس المال، و عليه أرباح ب 24%، أي لو إستثمرت 500 دولار، بعد 30 يوم ستصبح 540 دولار. الحد الأدنى للإستثمار هو  10 دولار.
  • مخطط SILVER ، تكون أرباحك 1% في اليوم لمدة 50 يوم، أي بعد هذه المدة ستسترجع رأس المال، و عليه أرباح ب 50%، أي لو إستثمرت 1000 دولار، بعد 30 يوم ستصبح 1500 دولار. الحد الأدنى للإستثمار هو  1000 دولار.
  • مخطط GOLD ، تكون أرباحك 1.2% في اليوم لمدة 70 يوم، أي بعد هذه المدة ستسترجع رأس المال، و عليه أرباح ب 84%، أي لو إستثمرت 3000 دولار، بعد 70 يوم ستصبح 5520 دولار. الحد الأدنى للإستثمار هو  3000 دولار.

طريقة الاسنثمار :

  • عبر Make Deposit
  • إحتر المخطط الذي تريد ان تستثمر فيه، هل BRONZE او SILVER او GOLD.
  • إختر بأي عملة تريد ان تستثمر،
  • حدد قيمة إستثمارك.
  • إنتقل الى صفحة إرسال القيمة الى الشركة بالعملات المشفرة أو عبر البنك الذي تريد أن تستثمر به.

accept cryptocurrency

إن لكم يكن لذيك ما تستثمره، قم بالترويج للشركة عبر أدوات الترويج، أو برنامج الإحالة :

كل شخص تسجل تحت رابط الإحالو الخاص بك، ستكون نسبتك 5% عىل كل قيمة إستثمرها ذلك الشخص.

  • الشركة حديثة، و يمكنك أن تستثمر فيها مبلغا لن يؤثر على توازنك المالي، و تجربهالمدة شهر، بعدها ستكتشف كل أسرارها، و نقطة من بحر الإستثمار، أيضا دائما تذكر أن موقع التعلم الحر غير مسؤول عن إستثماراتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *