منح لدراسة البكالوريوس و الماجستير و الدكتوراه في بريطانيا | التعلم الحر - EDLibre

منح لدراسة البكالوريوس و الماجستير و الدكتوراه في بريطانيا

منح لدراسة البكالوريوس و الماجستير و الدكتوراه في بريطانيا ، لكل الطلاب من جميع أنحاء العالم الراغبين في إكمال دراسة البكالوريوس و الماجستير و الدكتوراه في بريطانيا ، تعلن جامعة بانجور أو Bangor University عن تقديم عدد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين المتميزين من خارج الإتحاد الأوروبي من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه التي تقدمها الجامعة.

منح لدراسة البكالوريوس و الماجستير و الدكتوراه في بريطانيا

 قيمة المنحة :

تغطي المنحة الدراسية ما بين 6,000 – 12,000 جنيه إسترليني للطلاب البكالوريوس ، وما بين 2,500 – 5,000 جنيه إسترليني للطلاب الماجستير ، وما بين 6,000 – 12,000 جنيه إسترليني للطلاب الدكتوراه.

الأهلية :

  • أن تكون طالبا دوليا.
  • أن تكون حاصلًا على درجة سابقة.
  • أن تكون من الطلاب المتميزين أكاديميًا مع مرتبة شرف من الدرجة الأولى أو 1st class honours.
  • أن تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.

 تخصصات المنحة :

منح لدراسة البكالوريوس و الماجستير و الدكتوراه في بريطانيا

التقديم :

معلومات عن Bangor University :

تقدم جامعة بانجور خيارات متنوعة للدراسة في 23 كلية أكاديمية، وتضم أكثر من 11,000 طالب و650 من أعضاء هيئة التدريس.  تتميز بموقع رائع الجمال في شمال ويلز بالمملكة المتحدة ، استثمرت مؤخرًا 67 مليون جنيه إسترليني في مرافق وخدمات الجامعة ، مصنفة بين أفضل 2% من المؤسسات التعليمية العالمية ، من أفضل 10 بإنجلترا من حيث رضا الطلاب (استطلاع NSS لعام 2015).

من فظلكم أيها الطلاب، أي موضوع عن المنح المقدمة على موقع التعلم الحر. قبل التقديم المرجوا التأكد من المعلومات الموجودة عبر الرابط الرسمي للمنحة الذي ندرجه دائما في الموضوع، و ذلكم من اجل :

  • التأكد من انه لا يوجد أي غلط في المعلومات التي نقدمها عن المنحة.
  • التأكد من انه لم يحدث أي تحديث عن المنحة.
  • التأكد من ان تاريخ التقديم لازال مفتوح.

إن إحتجتم لأي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre ، او اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع. الرد سيكون في غضون 24 ساعة.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *