دليل المبتدئين في تكنولوجيا البلوكشين | التعلم الحر - EDLibre

دليل المبتدئين في تكنولوجيا البلوكشين

دليل للمبتدئين للغوص في تكنولوجيا مؤثرة في المستقبل، ألا وهي تكنولوجيا البلوكشين. دورة تعليمية تشرح ما هي بلوكشين وكيف تعمل. سوف يتمكن الطلاب من فهم تكنولوجيا البلوكشين وكيف يمكن تطبيقها على المنظمات القائمة.
لن تحتاج سوى إلى رغبة وتصميم على التعلم!

دليل المبتدئين في تكنولوجيا البلوكشين

إن عالمنا يتقدم بمعدل سريع للغاية. تقنيات مثل الذكاء الاصطناعي، التعلم الآلي، طائرات بدون طيار، انترنت الأشياء، الواقع المعزز وتكنولوجيا البلوكشين تتزايد في الانتشار يوما بعد يوم. لدرجة أنها تجعل البعض يتوقع اقتراب ثورة صناعية أخرى وظهور عالم متغير جذريا.

بلوكشين هي تكنولوجيا صعبة للفهم ولكن لديها القدرة على التأثير على العديد من المنظمات في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تريد فهم فكرة مبتكرة من شأنها أن تغير عالمنا فأنت في المكان الصحيح!

وقد تم تصميم هذه الدورة للمساهمة في تثقيف الأشخاص ورفع مستوى الوعي حول تكنولوجيا البلوكشين. حاليا، لا زالت هذه التكنولوجيا جديدة نوعا ما، ولا تتوفر الكثير من المواد التعليمية التي تتخذها كموضوع. تكنولوجيا البلوكشين لا تزال في مرحلة حديثة وفي غضون سنوات قليلة، سيعرف الجميع اسم بلوكشين، لكنهم لن يعرفوا بالضرورة كيف تعمل. تهدف هذه الدورة إلى توجيه متعلميها للطريق الصحيح ومساعدتهم على فهم التطور الرئيسي الذي سيغير عالمنا.

من خلال التسجيل في هذه الدورة سوف تتلقى:

  • دروس ومحاضرات
  • اختبارات لتعزيز المكتسبات
  • دعوة إلى غرفة الدردشة
  • مشروع نهائي (اختياري)

بالإضافة إلى كل ما تم ذكره أعلاه. ستتمكن، من خلال الانضمام إلى هذه الدورة، من الوصول مدى الحياة لمحتوياتها. ومع مرور الوقت، سيتم إجراء تحسينات على هذه الدورة مع تحديث أي شيء قديم.

في ما يلي بعض الأسئلة الشائعة التي يجب مراعاتها قبل التسجيل:

ما هي المتطلبات؟
لا يوجد متطلبات! مجرد عقل مفتوح و استعداد للتعلم.

كيف يمكنني الاستفادة من هذه الدورة التدريبية؟

  • سوف تقوم بتطوير فهم قوي لما هي البلوكشين وكيف تعمل.
  • يمكنك أن تتعلم حسب الوتيرة التي ترغب فيها.
  • ستكون على اتصال بأفراد آخرين يتعلمون نفس المادة.
  • سوف تكون جزءا من مجتمع يشجع على التعلم خارج هذه الدورة.
  • سوف تفهم تكنولوجيا البلوكشين التي من شأنها أن تغير هذا العالم.

من الذي عليه أخذ هذه الدورة؟
أي شخص يرغب في معرفة المزيد عن تكنولوجيا المستقبل! فمن وجهة نظر المؤطر، يمكن لأي شخص أن يتعلم بلوكشين!
آمل أن تستفيدوا من هذه الفرصة وتنضموا لفهم تكنولوجيا البلوكشين في هذه الدورة. تذكر! بلوكشين عبارة عن ابتكار حديث والتعلم قد يكون محبطا جدا في البداية. لكن يجب التحلي بالصبر ومحاولة بذل أفضل ما بوسعكم لعدم الوقوع في التثبيط. لا تقلق! سيرافقك المعلم في كل خطوة من مشوار تعلمك لتكنولوجيا البلوكشين!

الفئة المستهدفة

أي شخص مهتم بتعلم بلوكشين والتقنيات المرتبطة بها.

رابط الدورة

استكشافا رائعا للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramلتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *