Halo Platform منصة الصرف و محفظة للعملة المشفرة و شبكة ICO | التعلم الحر - EDLibre

Halo Platform منصة الصرف و محفظة للعملة المشفرة و شبكة ICO

تهدف منصة Halo Platform إلى أن تكون جزءا أساسيا من النظام البيئي للعملات المشفرة من خلال وجود منصة قوية وشاملة للعديد من المميزات العديدة لمواجهة عالم العملة الرقمية المشفرة، مما يجعل الحياة اليومية لمستخدم العملة المشفرة أسهل بطرق متعددة.

Halo Platform منصة الصرف و محفظة للعملة المشفرة و شبكة ICO

ما هي منصة Halo Platform :

تصف Halo Platform نفسها بأنها “منصة العملة الرقمية المشفرة الأكثر شمولا بدعم من Halo Coin وشبكة هالو.”

وظائف المنصة كمركز للتداول مع بواجهة للمستخدم سهلة. يمكنك تخصيص لوحة القيادة الخاصة بأي مستخدم مع وحدات مختلفة لتسهيل التداول يوما بعد يوم.

وتشمل الميزات الرئيسية الأخرى للمنصة القدرة على تتبع المواقف الخاصة بإستثمارك و العملة المستثمر فيها، والحصول على تنبيهات عبر رسائل قصيرة، والتحقق من العائد على الاستثمار السنوي العقد، وتتبع الأصول خارج سلسلة في رصيدك، وعرض القيمة الإجمالية للمحفظة الخاصة بالمستخدم بالبيتكوين والعملات الأساسية الأخرى.

www.youtube.com/watch?v=lveTEO_qm8Y

من المقرر أن يتم عقد Halo إيكو في الفترة من 25 سبتمبر إلى 16 أكتوبر.

واحدة من الأشياء الفريدة حول هالو هو أن رسوم الصفقات 0. عند إرسال 1 Halo، سوف يتلقى الشخص Halo واحد نفسه بدون اي اقتطاعات.

Halo منصة للعملات الرقمية المشفرة الأكثر شمولا بدعم من هالو كوين وشبكة هالو. حلول قوية على مستوى المؤسسة تنصهر مع أدوات التداول الجيل القادم والحاجيات التي تجعل Halo الخيار رقم 1 لمركز تجاري.

 

ميزات Halo Platform

Halo Platform هو أساسا لوحة تحكم للتداولات. وهنا بعض من السمات الأساسية للمنصة:

  • رموز هالو Halo Token: يهدف هالو لخلق معيار جديد لخلق إيكو. تخطط لدعم إيكو مع تمويل الضمان، وإجماع المجتمع، ومراقبة الجودة. في الأساس، لمساعدة المستثمرين على ضمان مشاركتهم في فرص الاستثمار المشروعة.
  • أدوات الأعمال: أدوات الأعمال Halo Platform ستشمل القدرة على إرسال أو تلقي المدفوعات بالعملة الرقمية المشفرة. وستسمح الشركة أيضا للمستخدمين بإنشاء أزرار الخروج لواجهة المتجر الخاصة بهم.
  • بطاقة Halo: تتيح Halo Platform لمستخدميها بطاقة السحب الآلي التي تسمح للمستخدمين بالوصول إلى أموال المشفرة في أي مكان يتم قبول بطاقات الدفع التقليدية.
  • سوق Halo: يتميز سوق Halo بمنتجات وخدمات حيث يمكن للمستخدمين صرف الرموز الخاصة.
  • لوحة تحكم Halo: ستعمل لوحة تحكم Halo كعنصر تحكم مركزي لحساب المستخدم.
  • محفظة Halo: هالو يريد مساعدة التجار في إدارة محفظتهم بشكل أكثر كفاءة. محفظة Halo ستسمح للمستخدمين للتأكد بسرعة من المراكز الحالية والحيازات.
  • تكامل محفظة Halo: سيتم تصميم محفظة هالو كمحور تحكم واحد متعدد المحطات للمستخدم. يمكن للمستخدمين استيراد ومراقبة المحافظ والحسابات التي يرغبون فيها. وسوف تصل إلى محافظ أخرى، وتوفر واجهة واحدة التي يمكن التفاعل معها.
  • Halo للصرف و التحويل: هالة يدعي تبادلها وقد “تم تصميمها بعناية بمساعدة كبار المهندسين أوس، لتجربة متوازنة تحميل بعناية ومنصة”.

معلومات مبدأية عن ICO و توزيع الرموز :

هناك إجمالي العرض 1 مليون رموز Halo. ومن المقرر بيع الرمز المميز في الفترة من 25 سبتمبر إلى 16 أكتوبر 2017.

sيكون هناك عرض عملة مبدئي قدره مليون رمز. استنادا إلى نظام التعدين، من المتوقع أن يزداد عرض العملة إلى 000 810 1 بعد شهر واحد، و 000 720 10 بعد سنة، و 000 440 20 بعد سنتين، و 000 020 35 بعد أربع سنوات.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://www.haloplatform.tech/
الوثيقة البيضاء : https://www.haloplatform.tech/assets/Halo-Whitepaper.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/HaloPlatform.tech/
تويتر : https://twitter.com/halo_platform

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *