Press "Enter" to skip to content

تسخير قوة الإعلان على الفيسبوك في التجارة الإلكترونية

سهلية بنحمو 0

أصبح إتقان الإعلان على الفيسبوك ضروريا للنجاح في التجارة الإلكترونية. انضم لهذه الدورة لاكتشاف كيفية الانتقال من 0 إلى آلاف الزوار على متجر شوبيفي Shopify الخاص بك.
إمكانيات التحليل، التحسين والاستخدام غير محدودة تقريبا. ليس هناك قيود على الولوج، يمكن لأي شخص استخدام قوة الإعلان على الفيسبوك مقابل بضع عشرات اليورو فقط.

تسخير قوة الإعلان على الفيسبوك في التجارة الإلكترونية

أول صعوبة حقيقية في الإعلان على الفيسبوك هي فهم جميع الأدوات التي تقدمها المنصة. إذا كنت حديث العهد في الإعلان على الفيسبوك وبدأت من دون فهم وإتقان كيفية العمل، فهناك احتمال كبير أن استثمارك لن يكون ناجحا.

هذا هو السبب في تصميم هذه الدورة، التي يتجلى هدفها الرئيسي في جعل الوصول إلى أكبر عدد من أدوات الإعلان الأكثر تقدما في العالم مفهوما وسهلا. بحيث يمكنك الاستفادة الكاملة من كل قوة الإعلان على الفيسبوك في التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

إنشاء الإعلان نفسه هو خطوة واحدة فقط من خطة العمل المقترحة في هذه الدورة (استراتيجية 5PC). والواقع أنه لكي يكون الإعلان فعالا، يجب أن يوجه للأشخاص المناسبين. استهداف الجمهور الأساسي أمر بالغ الأهمية. فالجمهور هو مفتاح العملية.

الصعوبة الحقيقية الثانية هي العثور على جمهورك الأساسي. في هذا التدريب، ستجد شرحا بالتفصيل، مع التطبيق أمام ناظريك، لكل مراحل البحث عن جمهور.كما سترى اثنتين من الاستراتيجيات الهائلة التي تسمح لك بتكوين أساس جيد جدا للعمل. حتى لو كنت جديدا تماما، سوف تبلغ مسعاك.

سوف تعرف كل ما تحتاج إلى معرفته لخلق جميع أنواع الجماهير التي يعرضها عليك الفيسبوك. هذه الجماهير هي “كنز” حقيقي إذا كنت تعرف كيفية استخدامها. ولنكون أكثر وضوحا، الفيسبوك قادر على جمع الخصائص المشتركة بين أفضل الزبائن من أجل استخدامها للعثور على آلاف الزبائن الآخرين مع خصائص مماثلة. سيمكنك استخدام هذه الأداة من تفجير النتائج الخاصة بك.

الصعوبة الثالثة تكمن في بناء قاعدة العملاء كي يتمكن الفيسبوك من إيجاد زبناء آخرين لك. سوف تسمح لك استراتيجية 5PC التي ستجدها في هذه الدورة بإنشاء قاعدة العملاء هذه بطريقة ميكانيكية. مرة أخرى، لن تجد شرح كيفية القيام بذلك فقط، بل يتم تطبيقه أمامك على متجر إلكتروني حقيقي. والهدف هو مشاركة المنطق الكامن خلف تطبيق استراتيجية 5PC على الإعلانات الحقيقية.

سواء كنت مبتدئا تماما أو قد وضعت بالفعل بعض الإعلانات ولكن دون تحقيق النجاح الذي انتظرنه، فهذه الدورة التدريبية ستفيدك.

ستتكون لديك نظرة واضحة جدا، وفهم أفضل لأدوات الإعلان وقبل كل شيء خطة عمل محددة وملموسة لتطبيقها اليوم.

للانضمام للدورة على الفور، يكفي النقر على زر “Acheter maintenant” !

الفئات المستهدفة

هذه الدورة موجهة لك إذا كنت:

  • تائها تماما فيما يخص الإعلان على الفيسبوك.
  • تريد أخيرا الاستفادة من التجارة الإلكترونية الخاصة بك.
  • تريد استراتيجيات مربحة لتطبيقها فورا.
  • تريد تدريب سهلا للمتابعة خطوة بخطوة.
  • تريد العثور على أفضل منتجات الدروب شيبينغ Dropshipping من خلال إعلانات الفيسبوك.
  • تريد أمثلة تطبيقية ملموسة على متجر حقيقي.
  • تريد أن تعرف كيفية تحديد الجمهور.

رابط الدورة

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *