البيانات الرياضية والصحية يمكن تحويلها الى عملة مشفرة – Lympo

إن سوق الصحة الرقمية يعرف تطورا كبيرا، و هذا التطور الكبير يلاحظ من حيث عدد الشركات الجديدة التي تنشط في هذا المجال و حجم السوق المتوقع أن يصل اكثر من 233 مليار دولار بحلول عام 2020. ومن المتوقع أن سوق الصحة الرقمي (و المشار اليه ب mHealth و الذي يحتوي على، تطبيقات صحية، منصات للعناية بالصحة، مراقبة حالة المرضيى عن بعد، تطبيقات الرياضة … ). في عام 2016 وحده، ارتفع العدد الإجمالي المقدر لتطبيقات الصحة والجمال و الرياضة بنسبة 57٪. وفي تلك السنة نفسها، بلغ عدد عمليات التحميل للتطبقات الصحية او mHealth من متجر آبل للتطبيقات 3.2 مليار تحميل، 52٪ من مستخدمي الهواتف الذكية يجمعون المعلومات المتعلقة بالصحة على هواتفهم. معظم الهواتف الحديثة الذكية في ثناياها عوامل و قدرات تسمح لها بجمع البيانات ذات الصلة بالصحة، الآمر الذي سيساعد على تطور و نمو صناعة mHealth في المستقبل القريب.

البيانات الرياضية والصحية يمكن تحويلها الى عملة مشفرة – Lympo

استخدام تطبيقات الصحة المتنقلة mHealth وأجهزة يمكن ارتداؤها آخذة في الازدياد. فالكثير من مستخدمي الهواتف الذكية يجمعون المعلومات المتعلقة بالصحة على هواتفهم. وتلك البيانات و المعدومات هي قيمة و ثمينة لأصحاب المصلحة في كل الصناعات المتعلقة بالرياضة والصحة …

ومع ذلك، لا يمكن للمستخدمين الذين ينشئون هذه البيانات تجميعها ومشاركتها وتحقيق الدخل منها. لأنهم يفتقرون إلى الوسائل لربط و جمع تلك البيانات. ولكن تلك البيانات لها قيمتها في سوق العالمي للمعلومات و البيانات.

النظام الإيكولوجي Lympo له مفهوم جديد و حل جديد لكل ما يتعلق بالنظام الصحي و الرياضي. Lympo من المستخدمين و الى المستخدمين الذين يتحكمون فيه و يتحكمون في بيناتهم الصحية و الرياضية. Lympo يمكن المستخدم من التحكم في كل ما ينتجه من بياناته، Lympo تسمح بتبادل القيمة من خلال إدخال الرموز او عملة الفائدة LYM. هدف Lympo هو انشاء نظام بيئي حيث يتم استخدام البيانات لصالح المستخدم و من قبل جميع أصحاب المصلحة في الصناعة.

Lympo له ثلاث ركائز في نظامه البيئي:

  • محفظة Lympo للياقة البدنية.
  • سوق Lympo.
  • منصة Lympo للتمويل الجماعي.

محفظة Lympo للياقة البدنية الرقمية آلية لمكافأة المستخدم من خلالها. المحفظة دخال إلى النظام الإيكولوجي يسمح للمستخدمين بأن يحصلو على رموز LYM للحصول على إنجازات على نمط حياتهم الصحية.

رموز LYM يمكن استخدامها لشراء السلع والخدمات الموجودة في سوق Lympo، منصة Lympo بها أكثر من 500 علامة للياقة البدنية ايضا النظام سيوسع الخدمات لتشمل الكثير في الأيام القليلة المقبلة. سيتم استخدام الرموز LYM على منصة التمويل الجماعي Lympo للاستثمار في الشركات المبتكرة في الصناعة اتلمتحدث عنها التي سوف تسهم في نمو هذا النظام البيئي الجديد.

كيف تعمل Lympo؟

النظام البيئي الرياضي و الصحي الذي يدعم المستخدمين الذين ينتجون البيانات، و ايضا المستخدمين نفسهم هم من يتحكمون بها.

محفظة Lympo للياقة البدنية وآلية مكافآة المستخدم

محفظة اللياقة البدنية و الصحية الشخصية المتصلة بتطبيقات صحية و رياضية، من خلال المحفظة يمكن استقبال رموز LYM التي تتولدعبر النشاطات الرياضية و المهام الصحية، ايضا على محفظة Lympo يمكن تخزين البيانات للاستخدام الفردي في المستقبل.

سوق Lympo للمنتجات و الخدمات

سوق Lympo يحتوي على منتجات و خدمات باكثر من 500 من مدربين اللياقة البدنية ضف على ذلك سلع وخدمات صحية في نمط الحياة مقابل البيانات سوق Lympo مصمم خصيصا للصحة واللياقة البدنية و المشورة استنادا إلى مستخدمي البيانات والمصالح.

منصة Lympo للتمويل الجماعي

يمكن الشركات المبتدئة  في الصناعة من خلال منصة Lympo للتمويل الجماعي الحصول على التمويل والخبرة. منقاشة افكار الشركات و نظامها البيئي و تقيمها و الاستثمارات الرمزية في LYM تمكن الوصول إلى قاعدة المستخدمين Lympo.

للحصول على الرموز و المزيد من المعلومات :

الموقع الرسي : https://lympo.io
الوثيقة البيضاء : https://lympo.io/wp-content/uploads/2017/12/whitepaper.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/Lympo.io/
تويتر : https://twitter.com/Lympo_io
تلجرام : http://bit.ly/2iCgIoU

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *