مشروع Hedge.pro لتقليل مخاطر الإستثمار و التداول في العملات المشفرة | التعلم الحر - EDLibre

مشروع Hedge.pro لتقليل مخاطر الإستثمار و التداول في العملات المشفرة

العملات المشفرة تعرف ارتفاعا صاروخيا هذه الايام، مع ارباح كبيرة للمستثمرين فيها، ايضا العملات المشفرة حسب تطلعات الخبراء، ستكون التي تحقق ارباحا كبيرة للمسثمرين في الاشهر القليلة المقبلة. غبر ان الخبراء لا يضمنون ان هذه التطلعات ستكون 100% صحيحةن بحيث يمكن ان يكون لهذه الإستثمارات مخاطر كبيرة، كما هو الحال مع معظم أسوق العملات المشفرة. التي تعرف تقلبات ضخمة، انخفاض في الأسعار، والأخبار الوهمية التي تؤثر على السوق، فضلا عن الوعود الفاشلة. هذه هي السمات الرئيسية لسوق تداول العملات المشفرة السلبية.

مشروع Hedge.pro لتقليل مخاطر الإستثمار و التداول في العملات المشفرة

كيف يستطيع المتداول حماية نفسه من هذه المخاطر؟ لدى المستثمرين في أسواق الأسهم أدوات مختلفة لخفض المخاطر، أي التحوط. ومع ذلك، لا توجد أدوات تحوط جيدة في سوق العملات المشفرة. قد يكون هناك بعض الحلول مثل تبادل وصرف العملات المشفرة الى العملات المحلية و التي هي ايضا بها خطورة.

لهذا مشروع Hedge.pro، فريق من سوق الأسهم الذي لذيهم أكثر من 15 عاما في التحوط يأتي مع حل للتجار في العملات المشفرة.

الفكرة الرئيسية لمشروع Hedge.pro :

Hedge.pro تقدم للمستخدمين استراتيجيات التداول المختلفة وتضمن تحوط مخاطرها. فإن كنت ترغب في شراء البيتكوين في هذه اللحظة، ولكن ليست متأكدا ما إذا كان قد بلغ ذروته أم لا؟

www.youtube.com/watch?v=_5IDqshrIg4

فما عليك كمستثمر الا ان تختار تاريخ محدد تريد ان تشتري فيه البيتكوين، ادخل مبلغ المعاملة الخاصة بك و السعر الذي تريد ان تشتري به البيتكوين ومنصة Hedge.pro ستفعل الباقي. في حالة ارتفع سعر البيتكوين الى 30% مثلا في مدة شهر، سوف تحصل على الأرباح الخاصة بك بين شراء البيتكوين و النسبة التي وصل اليه السعر بعد شرائه بشهر، Hedge.pro تسمح لك أن تكون في مأمن من انخفاض الأسعار الغير متوقع.

فريق Hedge.pro 

يتكون فريق المشروع من 20 شخصا، بما في ذلك المهنيين من صناعة سوق الأوراق المالية. هؤلاء المتخصصين لديهم أكثر من 15 عاما من الخبرة في هذا المجال. الرئيس التنفيذي للشركة، إيليا بوتورلين، يعمل أستاذا لأفضل جامعة مالية روسية. كما أن لديه خبرة كبيرة في مجال الاستثمار والتحوط. المؤسس المشارك للمشروع، إليسيف سيرجي، لديه خبرة كبيرة في تطوير البرمجيات للأسواق المالية. وقد قدم العديد من المشاريع في بورصة موسكو (موكس). لعب سيرجي دورا واحدا من أكثر خبراء استراتيجية تداول الخيارات شهرة في السوق.

تطوير منتجات Hedge.pro

قد ذهب المشروع إلى مرحلة ICO حملة بيع الرموز المميزة و التي بدا في 15 نوفمبر، اما حملة ما قبل البيع للرموزقد انتهت. بتحقيق استثمارات كبيرة ومشروع Hidge.pro يطمح في مرحلة ICO الوصول الى 500،000 دولار كحد ادنى، و الحد الأكبر يطمح للوصول الى 000 000 10 دولار. رمز HEDGE يعد فائدة. وكل مالك لرموز HEDGE له الحق في الوصول إلى منتجات الشركة الاستثمارية وخيارات التحوط.

واحدة من السمات الرئيسية لمشروع Hedge.pro هو الوجود الفعلي للمنتج الرئيسي. وقد وضعت الشركة بالفعل استراتيجيات التداول التي سيتم استخدامها على المنصة. تشمل هذه الأدوات استراتيجيات التحوط وأدوات المراجحة واستراتيجيات التداول القائمة على الخيارات. جميع المنتجات لديها خطر منخفض يصل الى صفر خطر. وقد تم استخدامه من قبل شركات الأسهم و شركات العملات المشفرة … المستثمرين والعملاء في Hedge.pro لديهم فرصة لاستخدام نفس الاستراتيجيات للتداول في أي سوق يريديون.

يهدف فريق المشروع لجمع المال على منصة التنمية التقنية. وتحدد ورقة العمل

فنسبة 70% من الأموال المجمعة سوف تنفق على تطوير المنصة. اعتمادا على كمية الأموال التي تم جمعها. تهدف الشركة للحصول على المزيد من تراخيص الأسهم، مثل رخصة سوق الأسهم اليابانية كجزء من المرحلة الثانية. توسع المبيعات والتسويق في السوق العالمية وهو هدف آخر لكل من طموحات الشركة..

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : http://hedge.pro/
الوثيقة البيضاء : https://drive.google.com/file/d/0B6JQQgg-knRtdGJhU1UtUnBsNUU/view?usp=sharing
فيسبوك : https://www.facebook.com/hedgecoins/
تلجرام : https://t.me/joinchat/BsESLEGTM8m-qp5blyMhmA

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *