كيف يمكن للاعب و مطوري الألعاب كسب العملات المشفرة من ذكائه - IQeon | التعلم الحر - EDLibre

كيف يمكن للاعب و مطوري الألعاب كسب العملات المشفرة من ذكائه – IQeon

يمكن تعريف مشاكل السوق الألعاب الذكية من خلال عبارة واحدة واسعة: “إذا كانت الالعاب ذكية، فلماذا اصحابها ليسبوا اغنياء؟” فوفقا للإحصاءات، 97٪ من المستخدمين محرومين من فرصة تحويل إنجازاتهم من الألعاب إلى نقود ورقية. فقط 3٪ من صانعي الألعاب تعلموا لحقيق الدخل من إنجازاتهم في الألعاب، و 57% منهم عرضة للتزوير، أو يتم حظر حساباتهم من قبل المطورين، مما يؤدي إلى فقدان جميع الإنجازات الافتراضية. وفي هذا الصدد، تم تطوير المنصة لامركزية، لمطوري و مستخدمي الألعاب. IQeon، و هي مشروع تطمح الى التمويل عبر ICO، فحملة ما بعد البيع للمروز المميزة للمشروع ستبدأ في 15 ديسمبر، و التي ستجذب بالتأكيد اهتماما كبيرا بين مشجعي الألعاب الذكية، من اجل حماية مصالحكم و انجازاتهم و تمويلها.

كيف يمكن للاعب و مطوري الألعاب كسب العملات المشفرة من ذكائه – IQeon

سوق ألعاب الهاتف:

في الوقت الحاضر، إن السوق العالمية للألعاب الذكية على الهواتف تصل قيمتها إلى 4.9 مليار دولار أمريكي، و جمهورها كل يوم يتزايد، مما يجذب المزيد والمزيد من الاستثمارات في هذا المجال. وفقا ل SurveyMonkey Intelligence لإستطلاع الرأي  في مجال ألعاب الهاتف والتطبيقات، الألعاب الذكية والعاب الالغاز تأخذ المركز الأول بمقدار الوقت الذي يقضى في اللعبة. فكل مستخدم نشط ينفق في متوسط أكثر من ساعة في الشهر، و تلك الألعاب ايضا تأخد المركز الثالث من قبل عدد المستخدمين النشطين وبين الأنواع الأخرى من الألعاب من خلال عدد التنزيلات.

منصة IQeon

سيكون للمستخدمين منصة IQeon التي ستسمح لهم على نحو فعال وآمن بتمويل قدراتهم الفكرية في تطوير و ادارة الألعاب.فمن خلال المنصة يمكن تنظم مسابقات فكرية مع الأصدقاء ومعارف في جميع أنحاء العالم، وشراء ادوات اللعاب من المتاجر، كسب رموز IQN وتحويلها إلى المال الحقيقي و الى اي عملة رقمية تريد، حتى البيتكوين Bitcoin يمكن تحويلها له. بالإضافة إلى ذلك، منصة IQeon تسمح للاتصال بالألعاب الأخرى عبر الإنترنت من خلال برمجياتها API. وبناء على ذلك، سيكون المستخدمين قادرين على التنافس مع بعضهم البعض من خلال التعاقد الذكي، الذي يؤكد مصداقية التنافس و منح الفائزين مكاسبهم. ولكن الأهم هو أن كل صاحب رموز IQN، المحصل عليها من التنافسات، سيكون قادرين على استخدامها في مباريات و تنافسات أخرى او تحويلها على عملات اخرى. هذه الحقيقة وحدها يمكن أن تجتذب الآلاف من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، لأنهم الآن لن يخسروا المكافآت المكتسبة ونقاط اللعبة فقط لأنهم قرروا تغيير اللعبة.

ما تقدمه رموز IQN من مميزات

ما هي ارباح رموز IQN بالنسبة للاعبين و المبرمجين و كيف يمكنهم الكسب على منصة IQeon ؟ سيرتفع سعر رموز IQN باستمرار كلما استخدم جمهور الرموز في اللعب، ايضا كلما زاد تطوير الألعاب، و استخدام الالعاب، و ربط الالعاب الأخرى الى النظام الإيكولوجي IQeon. ايضا كلما تم شراء رموز IQN من منصات التبادل، واستخدامها في الألعاب. في منصة IQeon المستخدمين يمكنهم الحفاظ تماما على عدم كشف هويتهم. وبفضل تقنية البلوكشين، يتم حماية جميع معاملات رموز IQN في النظام الإيكولوجي من السرقة والتزوير وغيرها من أنواع الاحتيال. بالإضافة إلى ذلك، يمكن التبادل الفوري لأي عملة مشفرة أخرى بيتكوين، إثيريوم… و التي ستكون متاحة على كل المنصات الاخرى. يمكن إرسال رموز IQN إلى بطاقة ماستركارد من خلال حساب المستخدم الشخصي.

كما تم الذكر منصة IQeon، تقدم لجميع مشجعي الألعاب الذكية عدد كبير من المزايا. ويمكن لأي شخص من اي جهة في العالم المشاركة في امويل المشروع و الحصول على رموز IQN من خلال حملة ما بعد البيع التي ستبدأ في 15 ديسمبر و التي ستستمر فقط حتى 24 ديسمبر. لأن مرحلة ما بعد ICO فيها نسبة ارباح تصل الى 50% و هذه النسبة لن تكون متاحة في مرحلة ICO.

سيتم إطلاق رمز IQN على أساس منصة إثريوم والامتثال الكامل لمعيار ERC20، والتي تضمن توافقها مع خدمات الطرف ثالث، وتضمن أيضا سهولة التكامل. مع ذلك فإن استخدام رمز IQN لا يقتصر على النظام الأساسي للمنصة. بعد بدء تشغيل منصة، فإن رمز IQN تكون متاحة للشراء و البيع على منصات التبادل للعملات المشفرة.

للمزيد من المعومات :

الموقع الرسمي : https://iqeon.io
الوثيقة البيضاء : https://iqeon.io/pdf/IQeon_Whitepaper_EN.pdf
تويتر : https://twitter.com/IQeon_IO
فيبوك : https://web.facebook.com/iqeon/
تلجرام : https://t.me/IQeonICO

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *