مشروع HydroMiner حقق بيع رموز H2O في حملة Pre-Sale في اقل من 36 دقيقة

في 25 سبتمبر، اطلق مشروع HydroMiner حملة قبل البيع لرموز H2O، مصممة خصيصا لأولئك الذين يريدون أن يصبحوا مستثمرين في وقت مبكر في هدرومينر، المشروع الأخضر، الصديق للبيئة والمربح في تعدين العملة الدقمية المشفرة. كان مخطط جعل حملة ما قبل البيع مفتوحة لمدة أسبوع، ولكن تم بيع 18705000 H2O المخصصة لل ما قبل البيع في 36 دقيقة! وقد تم الوصول بنجاح إلى 1500 ETH التي أنشأها فريق هدرومينر قبل إيكو.

مشروع HydroMiner حقق بيع رموز H2O في حملة Pre-Sale في اقل من 36 دقيقة

حصل كل من شارك في شراء الدموز على مكافأة سخية بنسبة 25٪ لكمية الرموز المميزة من H2O التي اشتروها على رأس أرباح عقود التعدين التي تمثلها الرموز. تم بيع الرموز H2O في 50 إيث (حوالي $ 10K) الحد الأدنى للاستثمار.

اقتباس من الرئيسة التنفيذية، نادين دامبلون:
“لقد رأينا زيادة كبيرة في عدد زوارنا والمشتركين عبد حملاتنا الترويجية – ولكننا لم نكن نتوقع حدوث مثل هذا البيع السريع!”

من لم يسمع بمشروع HydroMiner ؟

هدرومينر هي واحدة من مزارع التعدين باستخدام محطات الطاقة المائية في جبال الألب النمساوية للطاقة، وبالتالي تصل إلى توفير 85٪ أرخص أسعار الطاقة من المتوسط ​​الأوروبي. اليوم، الشركة لديها اثنين من مزارع التعدين تعمل بكامل طاقتها. وسيتم جمع الأموال التي تم جمعها خلال مرحلة ما قبل البيع و ICO الرئيسي ابتداء من 3 أكتوبر لتطوير مرافق جديدة وشراء معدات التعدين الجديدة. في ICO القادم، يمكن للجميع المشاركة في هدرومينر من خلال شراء رموز H2O.!

www.youtube.com/watch?v=2D2gzIwRhaw

ما هي رموز H2O؟

ستسمح رموز هدرومينر H2O لأصحابها بالحصول على حصة من صافي أرباح التعدين. سيتم تلقي المكافآت التعدين شهريا، مباشرة في محفظة الأثير (إيث). من خلال الأخذ في الاعتبار صعوبة الحالية ومعدل السعر، يمكن للمرء أن يتوقع عائد الاستثمار من حوالي 72٪

ماذا سيحدث مع أموال المستثمرين؟

ستغطى الأموال المحصل عليها من قبل إيكو تكاليف الأجهزة والأشخاص وتأجير العملية برمتها. يمكنك العثور على خارطة طريق مفصلة على الموقع. الدسمي للشركة

المعلومات الاساسية عن ICO

ومن المقرر أن يبدأ بيع الرمز المميز في ICO الرئيسي. يوم الاثنين 3 أكتوبر 2017 الساعة 11:00 صباحا بتوقيت جرينتش على موقع hydrominer.org. لمدة 4 أسابيع لبيع H2O للمساهمين حيث سيكونون قادرين على الحصول على مكافآت:

  • 20٪ – الأسبوع الأول
  • 15٪ – الأسبوع الثاني
  •  10٪ – الأسبوع الثالث
  • 5٪ – الأسبوع الرابع

كملخص:

هدرومينر قبل البيع تمكنت من الوصول إلى الغطاء الثابت من 1500 إيث (429.000 $) في 36 دقيقة فقط. الجميع الذين غاب عن هذه الفرصة سوف يكونون قادرين على المشاركة في إيكو القادم ابتداء من 3 أكتوبر.

للمزيد من المعلومات :

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *