حملة ICO لمشروع Confideal بدأت اليوم لشراء رموز CDL بنسبة 25% ارباح | التعلم الحر - EDLibre

حملة ICO لمشروع Confideal بدأت اليوم لشراء رموز CDL بنسبة 25% ارباح

من المتوقع ان ترتفع عائدات حملة مشروع Confideal لبيع الرموز الى 70 الف ETH اي ما يعادل 21.5 مليون دولار امريكى بعد يومين من بدء الحملة. برنامج إيكو Confideal يتميز برنامج نحفز الذي يمكن المستثمرين في وقت مبكر للحصول على مكافأة قدرها 25% من شراء الرموز المميزة للمشروع CDL. حملة البيع ستبدا في 2 نوفمبر الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت وسط أوروبا، و سيستثمر حدث البع للرموز المميز لمدة 20 يوما.

حملة ICO لمشروع Confideal بدأت اليوم لشراء رموز CDL بنسبة 25% ارباح

إنجازات Confideal

قد عملت Confideal بلا كلل لتطوير منصة سهلة الاستخدام التي من شأنها تقديم أقصى قيمة لمستخدميها. وتحقيقا لهذه الغاية، فقد أبرمت عدة اتفاقات تعاونية استراتيجية تهدف إلى تحقيق المزيد من الأمان وسلامة البيانات، وقدرات الدفع الأكثر مرونة، وميزات ووظائف موسعة. لتحقيق ذلك تعاونت شركة Confideal مع 13 شركة. و يعمل Confideal مع 12 مستشارا خارجيين في مجلس إدارتها. وهكذا، كل ذلك يؤدي إلى سير عمل منتج و متنامي للغاية.
Confideal لديها أكثر من 80،000 مشترك في المجموع على جميع وسائل الإعلام الاجتماعية وكذلك 5000 مشترك على الموقع الإلكتروني.
كان لدى Confideal كمية هائلة من ردود الفعل الإيجابية على وسائل الإعلام المتعلقة بالاستثمارات، والتكنولوجيا المشفرة. يمكنك العثور على القائمة عبر موقع Confideal.

حول Confideal

Confideal تمكن الشركات والأفراد لإنشاء عقود ذكية إثريوم بواجهة سهلة الاستخدام التي لا تتطلب مهارات برمجية من المستخدم. وهناك نسخة تعمل بكامل طاقتها من المنصة متاحة وتدعم حاليا التفاعل بين طرفين، مثل الاتفاقات التقليدية. ويعمل الفريق بالفعل على سيناريوهات أكثر تعقيدا تشمل معاملات متعددة الأطراف وعقود تنشأ عن بيانات من خدمات طرف ثالث (على سبيل المثال، شركات الشحن) ومختلف الأجهزة (إنترنت الأشياء التكاملية IoT). ومن المتوقع أن يتم طرح أحد الميزات المدرجة في خارطة الطريق الخاصة بالمشروع، وهي وحدة التحكيم، في أوائل عام 2018. المزيد من المعلومات في شركة Confideal تعلن عن إطلاق منشأها الذكي وإطلاق حملة ICO و في مشروع Confideal يسهل كل تعقيدات ادارة العقود الذكية و يجعلها امنة

تستهدف منصة Confideal قنوات مبيعات متعددة، ويتضمن نموذج الأعمال التفاعلات بين C2C و B2C (المعاملات بين الأفراد وبين النشاطاء التجاريين والعميل)، فضلا عن B2B و B2B2C (العقود التي تنطوي على مشاركين تجاريين متعددين وحالات الاستخدام المعقدة مخصصة للشركات الكبيرة في التجارة التي تبيع السلع والخدمات للمستهلكين). ويستند نموذج تحقيق الدخل حاليا إلى رسم ثابت بنسبة 1% (تم التنازل عنه لحاملي رمز CDL الذين يدفعون بالرموز)، ولكن يمكن تعديل مبادئ التسعير في المستقبل.

الأمان الكامل للإستثمار في مشاريع ICO

Confideal تمكن الشركات والأفراد لإنشاء عقود ذكية إثريوم بواجهة سهلة الاستخدام التي لا تتطلب مهارات برمجية من المستخدم. وهناك نسخة تعمل بكامل طاقتها من المنصة متاحة وتدعم حاليا التفاعل بين طرفين، مثل الاتفاقات التقليدية. ويعمل الفريق بالفعل على سيناريوهات أكثر تعقيدا تشمل معاملات متعددة الأطراف وعقود تنشأ عن بيانات من خدمات طرف ثالث (على سبيل المثال، شركات الشحن) ومختلف الأجهزة (إنترنت الأشياء التكاملية IoT). ومن المتوقع أن يتم طرح أحد الميزات المدرجة في خارطة الطريق الخاصة بالمشروع، وهي وحدة التحكيم، في أوائل عام 2018. المزيد من المعلومات في “شركة Confideal تعلن عن إطلاق منشأها الذكي وإطلاق حملة ICO” و في “مشروع Confideal يسهل كل تعقيدات ادارة العقود الذكية و يجعلها امنة” و المقال الأخير “العقود الذكية على بلوكشين إثريوم الان اسهل و بكل شفافية – Confideal

تستهدف منصة Confideal قنوات مبيعات متعددة، ويتضمن نموذج الأعمال التفاعلات بين C2C و B2C (المعاملات بين الأفراد وبين النشاطاء التجاريين والعميل)، فضلا عن B2B و B2B2C (العقود التي تنطوي على مشاركين تجاريين متعددين وحالات الاستخدام المعقدة مخصصة للشركات الكبيرة في التجارة التي تبيع السلع والخدمات للمستهلكين). ويستند نموذج تحقيق الدخل حاليا إلى رسم ثابت بنسبة 1% (تم التنازل عنه لحاملي رمز CDL الذين يدفعون بالرموز)، ولكن يمكن تعديل مبادئ التسعير في المستقبل.

الوقت للاستثمار في النجاح!

لمزيد من المعلومات حول كونفيدال، يرجى زيارة confideal.io أو الدردشة مع الفريق علىTelegram.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *