الايلتس والتوفل: دورات تحضيرية مجانية | التعلم الحر - EDLibre

الايلتس والتوفل: دورات تحضيرية مجانية

يعتبر كل من الايلتس والتوفل اختبارا أساسيا لإثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية سواء من أجل متابعة الدراسات العليا في الخارج أو من أجل أغراض أخرى. نقدم لكم فيما يلي دورة مجانية للإعداد لامتحان الايلتس وأخرى للتوفل.

دورة الايلتس

نبذة عن الدورة

هذه الدورة تتكلف بإعدادك لاجتياز امتحان ايلتس الأكاديمية بكل ثقة. سيكون بإمكانك الاطلاع على مواد تطبيقية تفاعلية تغطي كلا من المهارات الأربع: الاستماع، التحدث، القراءة والكتابة في فترة زمنية تتجاوز 80 ساعة.

وقد تم تصميم هذه الدورة وإعدادها من طرف خبراء محترفين في تدريس اللغة الإنجليزية من جامعةQueensland ، إحدى مراكز اختبار إيلتس وإحدى الجامعات الرائدة عالميا.

كل قسم من هذه الدورة يتضمن فقرات لاستعراض المهارات الأساسية والاستراتيجيات والتقنيات اللازمة لاجتياز الاختبار. هذا إضافة إلى مجموعة واسعة من التدريبات على نماذج إيلتس وتمارين تفاعلية تمكن من ممارسة للمهارات والاستراتيجيات والتقنيات اللازمة من أجل تحقيق أفضل أداء ممكن.

في الإصدار الجديد من هذه الدورة، سوف تجد عددا من التحسينات. يتضمن هذا الإصدار أشرطة فيديو جديدة وتحسينات في شرح الإجابات فضلا عن عدد من الأنشطة التطبيقية الجديدة والجذابة. لقد تمت الاستجابة بشكل كبير لطلبات المستخدمين الحاليين لتقديم تعليقات أكثر شمولية حول الكتابة باستخدام العديد من الميزات الجديدة.

وبما أن الدورة تصنف ضمن دورات التعلم الذاتي، يمكنك إكمال جميع أقسامها بتسلسل، أو تحديد الأجزاء التي تريد التركيز عليها فقط أثناء الإعداد لامتحان إيلتس الأكاديمي. بحلول نهاية الدورة، سوف تشعر أنك على استعداد تام لإجراء الاختبار.

المكتسبات

  • التعرف على إجراءات امتحان إيلتس وشكله.
  • تعلم استراتيجيات الامتحان والمهارات المفيدة لاجتيازه بنجاح.
  • تطوير مهاراتك في القراءة، الكتابة، الاستماع والتحدث باللغة الإنجليزية.

دورة التوفل

نبذة عن الدورة

هذه الدورة التحضيرية لامتحان التوفل معدة من طرف الخبراء الذين يقومون بإنشاء وإدارة وتقييم الامتحان، لتساعد متعلمي اللغة الإنجليزية على تحسين مهاراتهم اللغوية واجتياز امتحان التوفل بنجاح.

شهادة التوفل هي إحدى الشهادات الأكثر مصداقية وقبولا على نطاق واسع في العالم بالنسبة للغة الإنجليزية. وقد ساعدت الملايين من الناس على تحقيق أحلامهم المتمثلة في الدراسة والعمل أو العيش في الخارج. شهادة التوفل مقبولة من طرف أكثر من 10000 من مؤسسات التعليم العالي والوكالات الحكومية والمنظمات في جميع أنحاء العالم.

هذه الدورة سوف تساعدك على فهم المنهجية التي يجب عليك اتخاذها للحصول على أفضل درجة في امتحان التوفل. سوف يتم إرشادك من خلال كل قسم (القراءة، الاستماع، التحدث والكتابة) وستأخذ نظرة عن أنواع الأسئلة المتوقعة من خلال أسئلة الاختبارات السابقة المؤرشفة. سوف تتلقى إضافة إلى ذلك نصائح قيمة، من قبيل كيفية التسجيل في الامتحان، معايير التقييم وكيفية التحضير ليوم الامتحان.

إنها دورة تفاعلية بامتياز، تستخدم أشرطة الفيديو، أسئلة نموذجية مع تفسيرات، اختبارات قصيرة وفقرات للمناقشة. سيكون بإمكانك أيضا أخذ فكرة عن مواد الامتحان انطلاقا من النماذج السابقة. كما يمكن لكل مشارك تقييم مستواه ومهاراته انطلاقا من أجوبته في التمارين التطبيقية.

المكتسبات

  • صقل مهارات اللغة الإنجليزية
  • التنقل بفعالية بين الأقسام الأربعة من امتحان التوفل.
  • نصائح مفيدة للتحضير للامتحان.
  • معايير التقييم في امتحان التوفل.
  • طرق إدارة الوقت أثناء الامتحان.
  • كيفية التسجيل في الامتحان.
  • موارد إضافية.

بالتوفيق للجميع، إن إحتجتم أية مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre  او اتركوا لنا تعليقاتكم، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

 

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *