مشروع IMPERIUM منصة المراهنة في الرياضة بتكنولوجيا البلوكشين | التعلم الحر - EDLibre

مشروع IMPERIUM منصة المراهنة في الرياضة بتكنولوجيا البلوكشين

الرياضة و المراهنة و البلوكشين، هو ما سنتحدث عنه في هذا المقال من خلال مشروع IMPERIUM. المراهنة في الالعاب الرياضية في مجتمعاتنا لا العربية و لا الغربية ترتفع بشكل كبير كل يوم، و هي حقيقية لا مجال للهروب منها، و كتحليل لسوق الرهانات على الرياضات تصل الى ما يقارب 3.2 مليار سنويا ناهيك عن الاعدات التي لا يتم إحتسابها بسبب الإختلاسات و التزوير. هذا ما جعل فريق مشروع IMPERIUM يفكر في جعل هذا السوق على تكنلوجيا البلوكشين لجعل الرهانات على اي رياضة في منطقة المصداقية و الشفافية و بدون اي غش.

مشروع IMPERIUM منصة المراهنة في الرياضة بتكنولوجيا البلوكشين

مشروع Imperium.Network :

هو مشروع لبناء منصة او شبكة من اجل خدمة مجال الرهانات على الالعاب الرياضية، غير ان المنصة ستكون متأسسة على تكنولوجيا البلوكشين التي تحركها الرموز المميزة للمشروع و التي تكافئ كل عضو مساهم في البلوكشين الخاص بمشروع IMPERIUM.

مشروع IMPERIUM لحل المشاكل الرئيسية التي تضر المراهنات الرياضية اليوم، على أمل أن يتمكن مشروع IMPERIUM من وضع حد للقوى الدافعة التي ترسل المراهنون للعالم الفاسد و الخطير من الرهان في السوق السوداء. فريق مشروع IMPERIUM يسعون جاهدين لاستخدام تكنولوجيا البلوكشين من اجل حل كل المشاكل المترتبة عن الرهانات الحالية.

يهدف IMPERIUM للقضاء تماما على المخاطر الأمنية من خلال اللامركزية المعاملات المتأسسة على بلوكشين إثريوم. و ذلك عبر وضع الخطوات التالية :

  • جميع الرهانات ستكون متاحة باستخدام الرموز المميزة مشروع IMPERIUM التي يتم تخزينها لضمان العقود الذكية، والقضاء على خطر الطرف المقابل في الرهان والسماح بالدفع الاوتوماتيكي عبر العقود الذكية للطرف المراهن الرابح.
  • إيداع وسحب الأموال هي أيضا مؤتمتة بالكامل باستخدام بلوكشين. مع عدم وجود تدخل بشري، لا يمكن أن يكون هناك أي خطأ بشري.
  • أتمتة التحقق من الحدث باستخدام أدوات كشط الموقع، واتسون عب، و أبي الرهان الرياضية.

منصة IMPERIUM لامركزية لها تنظيم ذاتي. هذه الصفات تسمح ل IMPERIUM بان تكون منصة امنة في المراهنات الرياضية. لا تفرض الى اللاعبين اي رسوم إضافية، تجعل كل المراهنات قانونية و ليس فيها اي فساد او تشوبها شكوك في مصداقية الأرباح والمراهنات.

لا مصاريف ولا رسوم.

IMPERIUM على عكس أي منصة الرهان الأخرى، لا تفرض اي رسوم ولا مصاريف مخفية. المنصة لا تاخد اي رسوم من الأموال المودعة، أي رسوم عندما يفوز المراهن، وبدون رسوم عندما يرغب المراهن في سحب امواله.

لا تفرض اي حدود في المراهنات.

IMPERIUM ليس لديها حدود في الرهان. يمكن ان تراهن عدة مرات و بدون اي حدود، ومع أكبر قدر من رأس المال كما تريد.

لا مخاطر.

منصة IMPERIUM بنيت على أساس بلوكشين أثيريوم يمكن التحقق من كل المعاملات و التحويلات علنا. مما يجعلها برنامج الرهان الأكثر أمانا وشفافية في العالم.

المعلومات عن ICO لمن يريد الإستثمار في المشورع و الحصول على رموز MPRM :

  • الإكو ICO سيبدا في 20 غشت 2017 و سينتهي في 27 غشت 2017.
  • ETH 1 = 2,000 MPRM

     

  • BTC  1 = 25,000 MPRM

كيف يمكن الإسستثمار :

الخطوة هي للذين سيشترون الرموز بالبيتكوين او الإثر.

  • للحصول على الرموز يمكن شراؤها عبر المحافظ التالية Coinbase, Cex, Etoro, Kraken.
  • الرموز سيتم إرسالها الى المحافظ التالية MyEtherWallet, Mist, Parity, imToken, Jaxx

الحصول على الرموزن يعني انك مشارك في بلوكشين و مشروع IMPERIUM، يمكن المراهنة بالرموزن يمكن تداولها، بيعها … كثلها مثل اي عملة اخرى و هذا سيكون متاح عند نهاية ICO. المعلومات على ICO في هذا الرابط https://www.imperium.network/ico/

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي للمشورع: https://www.imperium.network
الوثيقة البيضاء للمشروع : https://www.imperium.network/whitepaper/
تويتر المشورع : https://twitter.com/iMPERIUMcoin

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *