حسن مستواك في الإنجليزية واستعد مجانا لاجتياز الايلتس | التعلم الحر - EDLibre

حسن مستواك في الإنجليزية واستعد مجانا لاجتياز الايلتس

للمهتمين بتعلم اللغة الإنجليزية والمقبلين على اجتياز اختبار ايلتس ! يمكنكم الآن تحسين مستواكم والتحضير لايلتس مجانا من خلال:

Understanding IELTS: Techniques for English Language Tests

حسن مستواك في اللغة الإنجليزية واستعد لاختبار الايلتس بكل مكوناته من قراءة، كتابة، تحدث واستماع، من خلال هذه الدورة المجانية على الانترنت.

هذه الدورة ستفيد كل من يفكر في اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية، مثل إيلتس، لكنها ليست حكرا على تلك الفئة، بل يمكن أن يستفيد جميع متعلمي اللغة الإنجليزية من النصائح والمشورة التي قدمت فيها.

وتركز الدورة على اختبار إيلتس (نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي)؛ اختبار اللغة الإنجليزية الأكثر شعبية في العالم للتعليم العالي والهجرة العالمية. يتم قبول إيلتس من قبل أكثر من 10،000 منظمة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الجامعات وأرباب العمل، وسلطات الهجرة والهيئات المهنية. تم إجراء أكثر من 3 ملايين اختبار إيلتس عالميا في العام الماضي.

سوف يتم توجيهك إلى كل مرحلة من مراحل اختبار إيلتس – القراءة والكتابة والتحدث والاستماع. في كل مرحلة سوف تتلقى نصائح من مقدم الفيديوهات التعليمية في الدورة وفريق من معلمي إيلتس الخبراء. سوف يُطلب منك أيضا تبادل الخبرات والنصائح والآراء مع المتعلمين الآخرين.

بإتمام هذه الدورة سوف تكتسب ما يلي:

  • دراية بجميع أجزاء اختبار إيلتس
  • نصائح مفيدة لمساعدتك على الحصول على الدرجة التي ترغب فيها
  • فهم كيفية تقييم اختبار إيلتس
  • فرصة لتقييم كتابتك ونطقك للغة الإنجليزية

المجلس الثقافي البريطاني يتمتع بأكثر من 80 عاما من الخبرة في تدريس اللغة الإنجليزية والتقييم وتقديم اختبارات إيلتس في أكثر من 100 دولة. تعتمد الدورة على خبرة المجلس الثقافي البريطاني في التعلم عبر الإنترنت.

Understanding IELTS Exam: The Basics

استعد لامتحان إيلتس في هذه الدورة للتعلم الذاتي والتي تغطي أقسام الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة.

إذا:

  • كنت لا تعرف من أين تبدأ الإعداد لامتحان إيلتس، وكنت ترغب في المضي قدما
  • لم يكن لديك الوقت للتحضير للاختبار بشكل مستمر أو أن لديك وقت محدود للتحضير
  • كنت تخشى الامتحان وتريد معرفة المزيد قبل الشروع في الاختبارات التطبيقية

فيجب عليك بالضرورة الانضمام إلى هذه الدورة!

توقف عن إضاعة الوقت في العديد من البحوث لمعرفة ما هو إيلتس وكيفية التحضير له!

وفقا للمجلس الثقافي البريطاني، إيلتس هو اختبار اللغة الإنجليزية الوحيد المقبول لأغراض الهجرة من قبل جميع البلدان التي تتطلب واحدا.

تم تصميم اختبار إيلتس لمساعدتك على استخدام اللغة الإنجليزية في حياتك الجديدة في الخارج. في أقل من ثلاث ساعات، سوف يتم تقييم مهاراتك في كل مكونات اللغة الإنجليزية: الاستماع والقراءة والكتابة والتحدث. العالم يقول نعم لإيلتس! وقد حان الوقت الآن لنقول نعم للعالم.

بالتوفيق للجميع، إن احتجتم أية مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre   او اتركوا لنا تعليقاتكم، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *