منصة الدردشة الفورية المدمجة بمحفظة للعملة المشفرة - E-Chat | التعلم الحر - EDLibre

منصة الدردشة الفورية المدمجة بمحفظة للعملة المشفرة – E-Chat

أعلن فريق E-Chat عن منتج ثوري عبر حملة ICO لإستقطاب المستثمرين و المهتمين بالعملة المشفرة للمشاركة في تمويل مشروع جديد في FinTech، التكنلوجيا المالية شيئ متحمس له الملايين من المستثمرين الكبار والمستخدمين العاديين المشاريع الممولة عبر ICO تلقى نجاحات كبيرة في سنة 2017. فمشروع E-Chat تم اطلاقه في شهر اكتوبر، كشركة ناشئة في هونغ كونغ، و هي منصة لامركزية للتراسل الفوري او الدردشة المدمج مع المحتوى و ايضا محفظة للعملات المشفرة.

منصة الدردشة الفورية المدمجة بمحفظة للعملة المشفرة – E-Chat

المنتج الذي وضعه الفريق E-Chat يجمع بين وظائف مثل، إمكانية التراسل الكلاسيكي و دمجه مع المال في المواقع التي بها محتوى و يحتاج الزائر التواصل مع المالكين و المديرين للمواقع (اي دردش و ارسل المال الى من تدردش، عبر الاتفاق على الخدمات) اذ ان E-Chat بها محفظة متعددة العملات المشفرة. مع القدرة على ربط البطاقات المصرفية وخدمات الدفع الأخرى و جودة حماية البيانات.

محفظة العملة المشفرة المدمجة في ماسنجر يعطي الفرصة لاتخاذ نظرة جديدة على التفاعل مع المحتوى. اذ ان اي مستخدم لديه فرصة لتلقي الأموال مباشرة من المستخدمين ل E-Chat، لم يعد المدون بحاجة إلى تقديم محتوى الرعاية، في حين المشاهد يمكن أن يبدي اعجابه على المحتوى، ليس فقط من اجل المشاهدة ولكن ايضا من اجل الدعم المادي.

بناء على طلب سلطات الدولة، يقرر المرسلون ما هي البيانات التي يمكن أو لا يمكن تبادلها. وحتى لو رفضت الشركة تقديم مثل هذه البيانات، فإنها يمكن دائما تلقيها باستخدام القوة، لأن جميع المراسلات والمحتوى على الشبكات الاجتماعية يتم تخزينها على وسائط التخزين المادية (خوادم) تحت سيطرة بلد معين. اللامركزية هي الحل لهذه المشكلة. وكما يقول المطورون.

يوفر E-Chat نظام حماية فريد لمستخدميها. من أجل تنفيذها، عبر استخدم تقنيات مثل IPFS،و P2P، و تكنلوجيا البلوكشين. تم تصميم E-Chat بمثل هذه الطريقة لأنه حتى لو تم قطع الإتصال الكامل للإنترنت بين البلدان أو القارات، سيستمر النظام في العمل.

محفظة العملة المشفرة المدمجة في ماسنجر E-Chat يعطي الفرصة لاتخاذ نظرة جديدة على التفاعل مع المحتوى. ولدى مستخدميها الفرصة لتلقي الأموال مباشرة المستخدمين او المتافعلين مع E-Chat.

المطورين لمشروع E-Chat يؤمنون انه في ستة أشهر فقط التطبيق سوف يصل إلى 1،000،000 تحميل و 100،000،000 رسائل يوميا. وهذا من شأنه أن يزيد بشكل كبير من سعر الرمز المميز ECHT token. خلال فترة ما قبل ICO، يتم تعيين سعر ECHT token عند مستوى 0.7 دولار و يمكن للجميع الاستفادة من هذا الخصم حتى 15 نوفمبر!

للمزيد من المعلومات : https://ico.echat.io

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *