منح معهد بحوث السرطان في المملكة المتحدة (ممولة بالكامل)

يقدم معهد بحوث السرطان (ICR)، بتنسيق مع المفوضية الأوروبية، منح دكتوراه ممولة بالكامل لخريجي العلوم. وتتيح منح معهد بحوث السرطان فرصة لطلاب العلوم من شتى أنحاء العالم فرصة لدراسة الدكتوراه في مجال الالتهام الذاتي في عدة دول أوروبية (فنلندا، فرنسا، ألمانيا، هولندا، النرويج، اسبانيا، والمملكة المتحدة…) لمدة أربع سنوات ابتداء من السنة الدراسية 2018.

منح معهد بحوث السرطان في المملكة المتحدة (ممولة بالكامل)

موضوع الدراسة

تمول منح معهد بحوث السرطان أبحاث درجة الدكتوراه حول دور الالتهام الذاتي الانتقائي في السرطان.

 

المستوى الدراسي

تمول منح معهد بحوث السرطان أبحاثا لمتابعة برنامج الدكتوراه.

متطلبات القبول

سيتم التحقق من الأهلية استنادا إلى المعايير التالية:

  • يمكن التطببق فقط للباحثين في مرحلة المبكرة، أي الباحثين من أي جنسية الذين لم يحصلوا بعد على درجة الدكتوراه والذين لا زالوا في السنوات الأربع الأولى من مشوارهم في مجال الأبحاث، ابتداء من تاريخ حصولهم على الدرجة التي خولت لهم الشروع في درجة الدكتوراه.
  • يجب ألا يكون الباحث قد أقام أو أنجز أحد أنشطته الرئيسية (العمل والدراسات وما إلى ذلك) في البلد الذي يتقدم بطلب للدراسة فيه لمدة تزيد عن 12 شهرا في السنوات الثلاث التي تسبق تعيينه في إطار المشروع. ولا تؤخذ في الاعتبار الخدمة الوطنية الإجبارية، والإقامة القصيرة مثل العطلات، والوقت الذي يقضيه كجزء من إجراءات الحصول على شهادة اللجوء بموجب اتفاقية جنيف.
  • المرشحون الذين تخالف لغتهم الأولى االلغة الإنجليزية مطالبون بإثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية إلى ما يعادل درجة إيلتس 7.0، مع درجة 6 كحد أدنى في أي مكون واحد. الطلاب الذين ليست لديهم درجة ايلتس صالحة يجب أن تكون لديهم تجربة في التعليم باللغة الإنجليزية (سنة واحدة على الأقل) أو خبرة في العمل (18 شهرا كحد أدنى)، ويكونوا قادرين على تلبية معايير التأشيرة عند الضرورة.

إجراءات التقديم

يجب على المرشحين المؤهلين ملء استمارة الطلب وإدراج رسالة تبين دوافعهم ومصالحهم البحثية، وسيرة ذاتية حديثة مع تواريخ الشهادات المحصل عليها (اليوم والشهر والسنة)، ومعلومات الاتصال لوصيين اثنين.

كيفية التقديم

يتم تقديم طلب الحصول على منحة  معهد بحوث السرطان عبر ملء استمارة الطلب على الإنترنت.

الموعد النهائي للتقديم

يجب تقديم طلب الاستفادة من منح معهد بحوث السرطان قبل 9 يناير 2018.

نبذة عن معهد بحوث السرطان

معهد أبحاث السرطان في المملكة المتحدة عبارة عن منظمة للبحث وللتحسيس بمرض السرطان في المملكة المتحدة. الهدف منه هو الحد من عدد الوفيات الناجمة عن السرطان. ونظرا لكونه المركز الأول المستقل للبحوث عن مرض السرطان في العالم، فهو يقوم بإجراء أبحاث على الوقاية والتشخيص والعلاج من هذا المرض.
تنفذ أنشطة البحوث في المعاهد والجامعات والمستشفيات في جميع أنحاء المملكة المتحدة. ويموّل كلّ هذا عن طريق المنح المقدمة. كما يموّل المركز حملات توعويّة حول السرطان ودورات للتحسيس بهذا المرض.

استمارة الطلب

رابط منح معهد بحوث السرطان

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramلتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *