Press "Enter" to skip to content

بوليصات التأمين يمكن تداولها في الاسواق العالمية – fidentiaX

التعلم الحر EDLIBRE 0

تولد صناعة التأمين على الحياة مليارات الدولارات من الأقساط سنويا. في عام 2016 وحده، بلغ حجم السوق الإجمالي للأقساط في منطقة منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي (40 بلدا من البلدان التي قدمت تقارير) بأكثر من 3.86 تريليون دولار أمريكي. وستكون آسيا الناشئة أسرع الأسواق نموا للتأمين على الحياة حيث يقدر معدل النمو السنوي الحقيقي بنسبة 10.2 في المائة.

باعتبارها احتكار القلة، كانت شركات التأمين تقليديا قادرة على الاستفادة من معايير التشغيل الغامضة للقطاع. ومن الأمثلة الكثيرة على ذلك عدم قدرة المؤمن عليه على تحقيق الدخل من بوليصة تأمينه الخاصة.

بوليصات التأمين يمكن تداولها في الاسواق العالمية – fidentiaX

معظم الناس لا يدركون أن بوليصة التأمين ذات القيمة نقدية يمكن تداولها في السوق للحصول على قيمة نقدية أعلى، أي أن الفرد يمكن أن يبيع بوليصة التأمين لطرف ثالث بدلا من جعلها له فقط. في عام 2014، تجاوز هبوط بوليصة التأمين عن 112 مليار دولار أمريكي في الولايات المتحدة وحدها، ما يقدر يقدر ب 57 مليار دولار أمريكي اي اكثر من 250،000 بوليصة تأمين كان يمكن إعادة بيعها في السوق.

هناك العديد من مزايا شراء بوليصة تأمين في السوق المفتوحة. على سبيل المثال عوائد مستقرة (أعلى من فئة أصول مماثلة مع نفس تصنيف المخاطر)، الحيازة الثابتة، السيولة، وانخفاض الارتباط مع فئات الأصول الأخرى.

ما هو fidentiaX

fidentiaX هو أول سوق في العالم لبوليصة التأمين القابلة للتداول. فرؤية fidentiaX هي إنشاء سوق التداول ومستودع لوثائق التأمين للجماهير من خلال الاستفادة من تكنولوجيا البلوكشين. وهذا السوق بلوكشين يعمل بالطاقة التي توفير بيئة موثوق بها، غير قابلة للتغيير، قابلة للتدقيق وشفافة لتعطيل الوضع الراهن. fidentiaX ستنشئ مؤسسة المصدر المفتوح (FOSF) مع مهمة تكاثر التكيف من البلوكشين في صناعة التأمين.

fidentiaX ستعطل الوضع الراهن وكسر الوضع الذي يجلع بوليصة التأمين يمكن ان تربح منها فقط شركات التأمين. ولكن fidentiaX مما يخلق فرصة رائعة بالنسبة لإثبات المزايا العديدة لبناء محفظة لبوليصة التأمين التجارية مع عوائد مستقرة مع تطوير منصة موثوق بها لتداول تلك بوليصات التأمين.

الوضعية الحالية لبوليصة التأمين:

يواجه حاملو الوثائق وضعا ماليا صعبا أو مرحلة تغيير في الحياة حيث لم تعد بوليصة التأمين الحالية تلبي احتياجاتهم لخيارين:

  • تسليم بوليصة التأمين بالقيمة النقدية الحالية التي يحددها المؤمن وتفقد حمايتهم. ويؤدي ذلك إلى مخاطر إضافية تتمثل في عدم قدرتهن على الاستثمار في بوليصة التأمين أخرى بسبب حالتهن الصحية الحالية أو بشروط غير ملائمة بسبب السن.
  • تأمين قرض مضمون بالكامل على بوليصة التأمين الحالية من شركة التأمين الخاصة بهم بمعدل فائدة يتعى 7%

الحلول الذي تقدمها fidentiaX :

fidentiaX أول سوق في العالم بوليصة التأمين القابلة للتداول، سيكون نظام قائم على العضوية التي تركز على أصحاب المصلحة الرئيسيين:

  • حاملي الوثائق : توفير بديل للسيولة لحاملي الوثائق الحاليين من خالل منصة شفافة وعادلة وفعالة تسمح بتوظيف بوليصة التأمين القائمة.
  • المشترين : تطوير سوق موثوق للمشترين لاستكشاف و العثور على بوليصة التأمين القابلة للتداول كجزء من محفظتهم الاستثمارية من خلال الاستفادة من تكنولوجيا البلوكشين وفوائده لتوفير نظام بيئي آمن و مضمون. وسيتم تصميم ميزات منصة fidentiaX وتطويرها مع هذه الاحتياجات لأصحاب المصلحة كالأعضاء كمبدأ توجيهي .

أعضاء منصة fidentiaX توفر الميزات التالية اعتمادا على فئة العضوية:

ستقوم fidentiaX بإنشاء محفظة بهدف توفير أداء متميز مقابل استثمارات مماثلة في فئة المخاطر. وسيتم استخدام محفظة النموذج لإثبات مزايا وجود بوليصة التأمين قابلة للتداول كجزء من استراتيجية الاستثمار. وسوف تستخدم العائدات الناتجة عن الحافظة لتمويل التنمية المستقبلية للنظام الإيكولوجي.

المشاركة في حملة بيع رموز  fdX للإستفادة من مزايا منصة fidentiaX

fidentiaX ستصدار 100،000،000 fdX مع برنامج مكافأة للمساهمين في وقت مبكر. وسوف تستند منصة fidentiaX على نسخة مخصصة من نكست بلوكشين www.nxtplatform.org.

للمزيد من المعلومات :

رابط الحصول على الرموز : https://token.fidentiax.com/
الرابط الرسمي للموقع : https://www.fidentiax.com/
الوثيقة البيضاء : https://www.fidentiax.com/whitepaper
الفيسبوك : https://www.facebook.com/fidentiaX/
تويتر : https://twitter.com/fidentiaX

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *