حلول الدفع المتكاملة من Bitdepositary لجعل استثمارات العروض الاولية للعملة ICO أكثر أمانًا

العروض الاولية للعملة المعروفة ب ICO ، يحقق الملايين من التدفقات المالية لأصحاب المشاريع، و ايضا للمستثمرين في هذه المشاريع، ،لكن للأسف العملات المشفرة و مشاريع ICO اتت ايضا بتحديات كبيرة في التغلب على النصابين و المحتالين في المجال، حيث اينما يوجد مال توجد عمليات النصب و الاحتيال، و هذا الاخير هو ما يسعيى مشروع Bitdepositary القضاء عليه.

لطالما اعتبر مشكل الامن عائقا بالنسبة للمستثمرين و اصحاب العروض الاولية للعملة ICO ، فبوجود كم هائل من ICO الاحتيالية اصبح وجود وسيط يمكن المستثمرين من عدم الوقوع في الفخ ضرورة حتمية لا غنی عنها ، هنا جاءت فكرة مشروع Bitdepositary و التي تعتبر بمثابة جسر بين المستثمرين و اصحاب ICO.

حلول الدفع المتكاملة من Bitdepositary لجعل استثمارات العروض الاولية للعملة ICO أكثر أمانًا

ما هو مشروع Bitdepositary ؟

يعتبر  Bitdepositary الجيل الجديد الأول من نوعه لشركة Q-ratio Market ICO Founding التي توفر حلول الدفع المتكاملة لجعل استثمارات العروض الاولية للعملة ICO أكثر أمانًا ! المشروع بمثابة وسيط دفع لمديري مشاريع ICO و المستثمرين.

سوف تجد داخل فضاء Bitdepositary منظمة TeamBit .  و التي تتكون  فريق من الخبراء ، وقادة المجتمع ، والمحاسبين ، والمستشارين القانونيين الذين يخدمون مجتمع Bitdepositary. توفر الإجراءات التي اتخذتها TeamBit مزيدًا من الحماية ضد عمليات الاحتيال والسرقة وقرارات الاستثمار الخاطئة. كل ذلك بهدف تحقيق بيئة تقدم لك مشاريع ICO مربحة ومستدامة.

قيمة مشروع Bitdepositary

Bitdepositary هو عبارة عن تحويل للتمويل الجماعي آمن وموثوق به للغاية يوحّد مطوري المشاريع والمستثمرين من خلال منصة بلوكشين محمية. يدعم Bitdepositary الأفكار الابداعية و المشاريع لمساعدة أصحابها و الداعمين لها على تحقيق اهدافهم بسهولة وبمصداقية. على الرغم من أن سوق العروض الاولية للعملة ICO أصبح أكثر تقييدًا ، إلا أن الافتقار إلى سلطة تنظيمية مشتركة لا يزال يمثل تحديًا للسيطرة الكاملة على السوق. نتيجة لذلك ، تم إطلاق العديد من عمليات احتيال ICO وينتهي الأمر بالمستثمرين بخسارة مبالغ كبيرة من الاموال. كما أن منشئي محتوى ICO في نهاية المطاف يفقدون ثقة المستثمرين تدريجيا.

ميزات مشروع Bitdepositary

يقدم برنامج Bitdepositary إمكانية عرض مشاريع العروض الاولية للعملة ICO المخططة ونشرها على هيئة من مديري المشاريع . سيخضع كل مشروع لفحوصات دقيقة تتضمن التحقق من جدوى المشروع بالإضافة إلى العديد من الاختبارات التي سيجريها مستشارو الضرائب والمحامون وغيرهم من الاختصاصيين المحترفين ، إلى جانب مستخدمي Bitdepositary. كما سيحصل مستخدمو Bitdepositary على مزود نقود إلكتروني مدمج في النظام الذي سيمكّنهم من القيام بتبادلات العملات و الرموز المميزة من داخل النظام الأساسي . هذا سيمنح المستخدمين طريقة آمنة وشاملة للاستثمار.

رمزالعملة الرقمية المشفرة الخاصة بمشروع Bitdepositary هي BDT. سيتمكن المستخدمون أيضًا من شراء رمز BDTباستخدام Bitcoin Cash و البيتكوين و Ethereum و Litecoin و EOS و Dash و PayPal.

المشاكل التي سيقضي عليها مشروع Bitdepositary

سيقوم مشروع Bitdepositary بحماية مستخدميه من مجموعة من المشاكل ، منها :

منع سرقة الرموز  

إن العالم العملات الرقمية المشفرة عبارة عن فرصة ذهبية لا تعوض بالنسبة للمحتالين ، مما أدى إلى ظهور قراصنة المحافظ الرقمية على منصات ICO غير المضمونة. ليس هذا فقط ، ولكن الخروقات وهجمات الأمن السيبراني واردة للغاية. بالتالي فالمشروع يضمن عدم حدوث اي احتيالات.

الحد من ICOs المغشوشة

حتى أكثر ICO الواعدة يمكن أن تكون عبارة عن حيل. تشير دراسة حديثة ، مستندة إلى مصادر ومعلومات متاحة للجمهور ، أن ما يقرب من 80٪ من مشاريع ICO هي عمليات احتيال ، أو مشاريع فشلت في تحقيق وعودها و توقعات المستثمرين.

اكتشاف القرارات الخاطئة

لا توجد معايير يمكنك الاعتماد عليها لتقييم استثمارات ICO ، لذلك ثم إنشاء مساحة تساعدك على التخلص من قرارات الاستثمار السيئة.

هل تريد الالتقاء بأصحاب مشروع Bitdepositary ؟

ينظم Bitdepositary جولات حول العالم للتعريف بالمشروع ، في مدن كبری عديدة منها دبي و الذي سيقام في قمة دبي للبلوكشين يومي 24 و 25 اكتوبر ، 2018 .

تفاصيل رموز BDT و حملة العرض الأولي للعملة ICO  :

سيقوم مشروع Bitdepositary بإصدار رموز BDT الخاصة به و هي الرموز التي ستمكن مستخدمي المنصة من الإستفادة من جميع الخدمات و ميزاتها .

للراغبين في المشاركة في حملة العرض الأولي للعملة ICO الخاصة بمشروع Bitdepositary ، فيما يلي تفاصيل العملة و عملية البيع:

  • رمز العملة : BDT
    إجمالي عدد الرموز : 1,000,000,000 BDT
    تاريخ بدء حملة العرض الأولي للعملة ICO : من يوم 5 سبتمبر إلى 14 نونبر 2018
    عدد ICO الموزعة : 63%
    طرق الدفع المقبولة : ETH, BTC, LTC, BCH, EOS, DASH, PAYPAL
    سعر البيع : 0.10 USD لكل رمز BDT في عرض البيع المفتوح ، اما بالنسبة لكل من العرض القبلي المغلق و العرض القبلي المفتوح فالسعر هو 0.05 USD لكل رمز BDT

للمزيد من المعلومات حول مشروع Bitdepositary :

الموقع الرسمي : https://bitdepositary.io
الوثيقة البيضاء : https://bitdepositary.io/whitepaper.pdf
الفايسبوك : https://www.facebook.com/bitdepositary/
تويتر : https://twitter.com/Bitedepositary
تلجرام : https://t.me/joinchat/G1T9iRA_lXu51FB8EJ4vTQ

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: