منح دولية ممولة بالكامل في جامعة لينكولن بالمملكة المتحدة | التعلم الحر - EDLibre

منح دولية ممولة بالكامل في جامعة لينكولن بالمملكة المتحدة

يسر جامعة لينكولن تقديم المنح الدراسية الدولية الجامعية للعام الدراسي 2018-2019. يحق للطلاب الدوليين (غير البريطانيين أو المنتمين للاتحاد الأوروبي) التقدم بطلب للحصول على هذا البرنامج للمنح الدراسية.

 

 

نبذة عن الجامعة

تُعد جامعة لينكولن واحدة من الجامعات الرائدة الحديثة في بريطانيا، وتصنف ضمن أفضل 10 جامعات في المملكة المتحدة من حيث جودة التدريس ورضا الطلاب، بفضل برامجها المميزة، وفقًا لدليل الجامعات الجيدة الصادر عن التايمز وصانداي تايمز لعام 2017.

تقدم جامعة لينكولن أكثر من 200 درجة علمية وبرنامج دراسات عليا في كليات العلوم، والعلوم الاجتماعية، والفنون، وكلية لينكولن الدولية لإدارة الأعمال.

وتلتزم الجامعة بمساعدة الطلاب المجدين على تطوير أنفسهم، يتمتع طلاب لينكولن بآفاق دراسية جيدة ويتوجه العديد منهم إلى إنشاء مشاريعهم الناجحة الخاصة. هذا كما تتميز جامعة لينكولن بإنتاج البحوث الرائدة في العالم في العديد من المجالات.

تقدم جامعة لينكولن كل عام عددًا من المنح الدراسية للطلاب الموهوبين أكاديميًا من جميع أنحاء العالم. واعتمادًا على القدرات الأكاديمية والبرنامج الدراسي المقصود والجنسية، قد تختلف قيمة المنح الدراسية.

تتوافر منح دراسية بقيمة تتراوح ما بين 1000 إلى 5000 جنيه إسترليني للعام الدراسي 2017/2018.

يقدم مركز اللغة الإنجليزية بجامعة لينكولن مجموعة من برامج اللغة الإنجليزية والعديد من أوجه الدعم الأكاديمي والاجتماعي للطلاب الأجانب في جميع أنحاء الحرم الجامعي.

ويمكن لأعضاء فريق مركز اللغة الإنجليزية الودودين وذوي الخبرة مساعدة الطلاب على تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية ودراستهم الأكاديمية من خلال مجموعة متنوعة من الطرق منها:

  • ورش عمل تحسين اللغة الإنجليزية والدعم الأكاديمي المجانية أثناء الدورات طوال العام الأكاديمي
  • تقييمات اللغة الإنجليزية التشخيصية وخطط التعلم الفردي
  • الأنشطة الثقافية والرحلات التوجيهية وفعاليات بناء الفريق

وبالنسبة للطلاب الذين لا يستوفون شروط اللغة الإنجليزية، فإن مركز اللغة الإنجليزية يقدم لهم أيضًا برامج مدتها 5 و10 أسابيع حول اللغة الإنجليزية لما قبل الدراسة الأكاديمية ومهارات الدراسة الأكاديمية في مواعيد محددة على مدار العام.

 

 

المستويات المطلوبة

المنح الدراسية متاحة لمتابعة برنامج البكالوريوس.

 

موضوعات الدراسة

تمنح المنح الدراسية في أي من المقررات التي تقدمها الجامعة.

 

قيمة المنح الدراسية

تبلغ قيمة المنحة الدراسية 2000 جنيه استرليني والتي سيتم خصمها من الرسوم الدراسية للسنة الأولى (المستوى 1).

 

 

عدد المنح الدراسية

غير معروف

 

 

الجنسية

الطلاب الدوليون (من خارج المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي) مؤهلون لتقديم طلب للحصول على هذا البرنامج من المنح الدراسية.

 

 

متطلبات القبول في الكلية

  • متطلبات القبول: يجب أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الدرجة السابقة (الثانوية العامة في هذه الحالة).
  • متطلبات اللغة الإنجليزية: يجب على المتقدمين تلبية المتطلبات العامة للغة الإنجليزية.

 

 

كيفية التقديم

لا تحتاج لتقديم طلب للحصول على هذه المنحة الدراسية. سيتم تلقائيا النظر في طلبك للحصول على هذه المنحة الجامعية الدولية بمجرد أن تقدم طلبا للدورة الخاصة بك. لمزيد من المعلومات، المرجو مراسلة المكتب الدولي: international-at-lincoln.ac.uk.

 

 

رابط المنح الدراسية

 

 

 

حظا موفقا للجميع ?

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *