برنامج الدكتوراه الدولية في الاقتصاد والإدارة من جامعة بادوفا بإيطاليا – 2018/2019 (ممولة بالكامل)

يعتبر قسم الاقتصاد والإدارة (DEM) التابع لجامعة بادوفا بإطاليا واحدا من بين المؤسسات البحثية الرائدة في إيطاليا للاقتصاد والأعمال. و حسب آخر تقييم للأبحاث الوطنية لفترة 2011-2014 فقد صنفت جامعة بادوفا في المرتبة الأولى في المجال العلمي بما في ذلك الاقتصاد وعلوم الأعمال والإحصاء.

يدعو هذا القسم التابع لجامعة بادوفا الإيطالية الطلبة المتميزين إلى التقدم لبرنامج الدكتوراه الدولية في الاقتصاد والإدارة (برنامج لمدة ثلاث سنوات، بدوام كامل و ممول بالكامل). سيتم تقديم ما يصل إلى عشر منح لأفضل المتقدمين، فحظا موفقا.

برنامج الدكتوراه الدولية في الاقتصاد والإدارة من جامعة بادوفا بإيطاليا – 2018/2019 (ممولة بالكامل)

آخر موعد للتقديم:

تاريخ إغلاق الترشيحات لبرنامج الدكتوراه هو 26 يونيو 2018.

تكلفة برنامج الدكتوراه الدولية في الاقتصاد والإدارة:

ممول بالكامل.

يقدم DEM فرصة للاستفادة من برنامج الدكتوراه الدولية في الاقتصاد و الإدارة بجامعة بادوفا بإيطاليا. وقد تم تمويل هذا القسم؛ قسم الاقتصاد و الإدارة DEM من قبل وزارة الجامعة الإيطالية والبحوث في إطار برنامج “أقسام التميز” لعام 2018-22. يتميز هذا البرنامج بجامعة بادوفا الإيطالية المتمم لدرجة البكالوريوس و الماجستير بحسن سمعته وبأنه عالي الجودة و متأسس على النجاح.

يعتبر DEM مركز امتياز في الاقتصاد التطبيقي و المحاسبة و النظرية الاقتصادية و الإدارة، وهو جزء من بين أقدم مؤسسات التعليم العالي في العالم، جامعة بادوفا، الواقعة في شمال شرق إيطاليا. يقدم برنامج DEM بيئة تعليمية وأبحاث محفزة للطلبة من جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات حول قسم الاقتصاد و الإدارة DEM، يرجى زيارة الموقع.
يتكون برنامج الدكتوراه من منهجين دراسيين متميزين؛ الاقتصاد والإدارة. يتكون كلا المنهجين من جزأين: دورة دراسية صارمة خلال السنة الأولى، والعمل على أطروحة الدكتوراه خلال السنة الثانية والثالثة. تكون الدورة الدراسية خلال السنة الأولى منفصلة عن كلا المنهجين الدراسيين وتنقسم إلى ثلاثة فصول دراسية. يرجى زيارة هذه الصفحة لمزيد من التفاصيل.

الأهلية:

برنامج الدكتوراه الدولية في الاقتصاد والإدارة مفتوح لجميع الطلبة من جميع بلدان العالم، شريطة أن يكونوا حاصلين على درجة الماجستير أو ما يعادلها في الاقتصاد أو علوم الأعمال أو الإحصاء أو الرياضيات أو الهندسة. بإمكان الطلبة الذين سيتخرجون حتى 30 سبتمبر 2018 التقديم أيضاً.

كيفية التقديم لبرنامج الدكتوراه الدولية في الاقتصاد والإدارة:

التطبيقات على الإنترنت مفتوحة الآن! للتقديم اضغط هنا.

متطلبات التقديم:

للاستفادة من هذا البرنامج على المرشحين تقديم ما يلي:

• سيرة ذاتية.
• اقتراح بحث (4 صفحات كحد أقصى).
• جميع الشهادات الأكاديمية.
• جميع النسخ الرسمية.
• إثبات الكفاءة الإنجليزية (على سبيل المثال TOEFL ، IELTS ولكن ليس إلزاميًا).
• رسالتين للتوصية.
• منشورات علمية (إن وجدت).
• ملخص قصير لأطروحة الماجستير (4 صفحات كحد أقصى).
• يوصى باختبار GRE العام، لكنه غير مطلوب.
يمكنك العثور على معلومات مفصلة حول كيفية التقديم من هنا.

للاستفسار:
يمكنك توجيه الاستفسارات غير الرسمية إلى منسقي البرنامج:

الموقع الرسمي للمنحة

للمزيد من الفائدة و متعة التعلم و للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر-EDLibre باستمرار تابعونا عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre، و عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر. تعلما موفقا للجميع!

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: