تدريب في التسويق بألمانيا من Abbott للطلبة الدوليين 2019

يشكل ال تدريب في التسويق بألمانيا المقدم من طرف شركة Abbott كفرصة لا تعوض ل Internship في المانيا لكل طالب أو طالبة دوليين مهتمين بمجال التسويق. مدة التدريب 12 شهرا، وهو تدريب غير مدفوع التكاليف.

تدريب في التسويق بألمانيا من Abbott للطلبة الدوليين 2019

في ألمانيا، تمتلك Abbott أزيد من 3000 موظف يعملون في مجال التصنيع والبحث والتطوير والخدمات اللوجستية والمبيعات والتسويق. تفتح هذه الشركة حاليًا أبوابها للتقديم ل تدريب في التسويق بألمانيا لمدة 12 شهرًا. تبحث Abbott عن طلبة بكالوريوس أو ماجستير (M / F) للعمل في التسويق الدولي مع التركيز على أوروبا الشرقية ورابطة الدول المستقلة (CIS) وروسيا. هذا برنامج تدريب داخلي غير مدفوع الأجر متوفر للطلبة الدوليين.

Abbott ألمانيا لديها مجموعة متنوعة من الوظائف والمهن المعروضة في بيئة إيجابية وديناميكية تسمح لك بالحفاظ على التوازن في الحياة المهنية. تقدم لك هذه الشركة فرصا للتطوير كجزء من برنامجها الشامل لإدارة المواهب. ستكافأ مساهمتك في نجاح الشركة براتب تنافسي.

شروط التقديم ل تدريب في التسويق بألمانيا من Abbott للطلبة الدوليين

تبحث Abbott عن طالب بكالوريوس / ماجستير للعمل في التسويق الدولي مع التركيز على أوروبا الشرقية و CIS وروسيا. سينضم الطالب إلى فريق من المهنيين ذوي خبرة عالية، وكجزء من عمله، سيقوم بتنسيق الأحداث؛ على سبيل المثال، المؤتمرات، اجتماعات العملاء، التدريبات، إلخ. ستشمل مهامك أتمتة التسويق؛ دعم زملائك في تنفيذ أدوات أتمتة التسويق وتنسيق الأنشطة مع البلدان وكذلك دعم إستراتيجية الموزعين. يمكن تحديد مشاريع أخرى مثيرة للاهتمام مثل جمع بيانات قوية والتحقق منها.

هذه هي شروط التقديم:

  • دراسات بكالوريوس أو ماجستير مع التركيز على التسويق.
  • سيكون من الجيد امتلاكك لمؤهل التسويق.
  • سيكون من الجيد امتلاكك لخلفية علمية.
  • خبرة مهنية في مجال التسويق (ستفيدك كثيرا).
  • مهارات تنظيمية ممتازة، بما في ذلك القدرة المثبتة على التخطيط، وتحديد الأولويات وإدارة المهام الشخصية.
  • القدرة على تعدد المهام في بيئة ديناميكية للغاية.
  • سيكون من الجيد امتلاكك لمهارات إدارة المشاريع.
  • القدرة على التفاعل و التعامل مع الثقافات المختلفة.
  • إتقان اللغة الإنجليزية،سيكون من الجيد معرفتك بلغة أوروبية أخرى.

كيفية التقديم ل تدريب في التسويق بألمانيا من Abbott للطلبة الدوليين

التقديم عبر الانترنت.

الموقع الرسمي ل تدريب في التسويق بألمانيا من Abbott للطلبة الدوليين

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *