مقدمة في تكنولوجيا السيارات الكهربائية | التعلم الحر - EDLibre

مقدمة في تكنولوجيا السيارات الكهربائية

السيارات الكهربائية هي مستقبل وسائل النقل. فقد أصبح التنقل الكهربائي جزء أساسيا من عملية انتقال الطاقة، و سيتضمن تغييرات مهمة لصانعي السيارات و الحكومات و الشركات و حتى الأفراد. فإذا كنت مهتما بالتعرف أكثر على تكنولوجيا السيارات الكهربائية و كيفية عملها من أجلك أو كيف تخلق تأثيرا اجتماعيا، و التعرف كذلك على أنواعها و أساسياتها، فهذه الدورة مناسبة لك.

مقدمة في تكنولوجيا السيارات الكهربائية

سيقوم خبراء معهد TU Delft، بشراكة مع معاهد و شركات معرفية أخرى في هولندا، بإعدادك لفهم التطورات المقبلة في ظل عصر الانتقال إلى السيارات الكهربائية.

ستحصل في هذه الدورة على فهم أساسي لتكنولوجيا المركبات الكهربائية و ستتعرف على التكنولوجيات الرائدة، بالإضافة إلى تطوير نماذج للأعمال المربحة و السياسات الفعالة.

سوف تتعرف على أهم جوانب هذا السوق الجديد، بما في ذلك أحدث تكنولوجيا المركبات الكهربائية و البنية التحتية للشحن، نماذج تجارية مربحة للتنقل الكهربائي، و سياسات فعالة للهيئات الحكومية، مما سيمكنك من استيعاب جيد للتنقل الكهربائي.

تتضمن الدورة التدريبية محاضرات فيديو و عروضا و تمارين، تم تعزيزها جميعا بدراسات لحالة واقعية من مشروعات تم تنفيذها في هولندا. و يتم تدريسها من قبل خبراء من الصناعة و من الأوساط الأكاديمية، حيث سيقومون بمشاركتك معارفهم و أفكارهم.

الأهداف و المكتسبات:

• التعرف على دور السيارات الكهربائية في عملية انتقال الطاقة.
• التعرف على أساسيات المركبات الكهربائية و تكنولوجيا الشحن.
• التعرف على أنواع السيارات الكهربائية و كذلك كيفية عملها.
• الاستفادة من مقدمة في الأعمال المتعلقة بالمركبات الكهربائية و إمكانياتها المستقبلية.
• التعرف على الطموحات و الأدوات السياسية للتنقل الكهربائي.

المتطلبات:

لا تحتاج أي شيء لتتمكن من متابعة هذه الدورة، و يوصى بمعرفة للمفاهيم الأساسية لتكنولوجيا السيارات الكهربائية و الأعمال التجارية أو السياسة، لكن هذا ليس ضروريا ففريق الدورة التدريبية سيعرفك على المفاهيم المتعلقة بالسيارات الكهربائية.

رابط الدورة

استفادة موفقة للجميع. نحن رهن الإشارة إن احتجتم لمساعدة ما. يكفي أن تراسلونا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو يمكنكم ترك تعليقات أسفل المقال.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *