الاستثمار في شركة تعدين و تداول العملات المشفرة Btcrush | التعلم الحر - EDLibre

الاستثمار في شركة تعدين و تداول العملات المشفرة Btcrush

يتحمس العديد من المهووسين والمهندسين باختيار معدات تعدين العملات المشفرة بين أطنان من المعدات الحاسوبية لتكون الارباح عالية من التعدين. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على ربح عالي  ولا تدريد بصفتكم معدن للعملات المشفرة ان نتعامل مع تعقيدات مزايا وعيوب معدات التعدين ، فمن الأفضل ترك هذا العمل للخبراء في هذا المجال، و احصل فقط على الارباح . هذا هو سبب تأسيس شركة BtcRush من اجل تسهيل الوصول اليى الربح العالي من العملات المشفرة دون الدخول في تعقيدات كواليس تعدين العملات المشفرة.

الاستثمار في شركة تعدين و تداول العملات المشفرة Btcrush

فإذا كنت تبحث عن شركة الاستثمار الأكثر ابتكارا بتكنولوجيا عالية ، يمكنك الاستثمار في شركة BtcRush مع ارباح تصل الى 4 ٪، و الدفع يكون متاحا بعد كل 10 دقائق.

Btcrush هي شركة لتعدين العملات الرقمية المشفرة و تداولها مقرها في  المملكة المتحدة . يقوم الموقع بتوزيع 4.1٪ ربح يومي على المستثمرين. و يظهر ربح استثماراتك في حسابك كل 10 دقائق.سوف نتطرق في هذه المقالة لشرح هذا الموقع و مميزاته .

التسجيل في موقع Btcrush ؟

عند التسجيل على الموقع ، يتم تحديد اسم المستخدم من قبل الموقع. تكون أسماء المستخدمين في شكل “rsh000000”. يجب أن تحصل على اسم المستخدم مثل هذا عند التسجيل على الموقع.

بمجرد التسجيل ، سترى أن واجهة المستخدم هي واجهة سهلة . تظهر الاستثمارات التي يتم إجراؤها في لوحة المعلومات بشكل منفصل.

Btcrush

على سبيل المثال ، إذا كنت تستثمر ب Bitcoin ، فستظهر استثماراتك النشطة في الخانة المخصصة للبيتكوين. كذالك ستظهر الاستثمارات التي تمت ب Ethereum في الخانة المخصصة بالإثريوم.

الموقع يقبل bitcoin ، ethereum ، dashcoin ، litecoin ، perfect money  و AdvCash.

عندما تنقر على إحدى العملات في لوحة المعلومات ، سيعرض لك النظام العنوان الذي يجب أن ترسل إليه الأموال.
إذا كنت قد استثمرت في موقع Btcrush بعملة ما ، فيمكنك سحب أموالك بالطريقة نفسها.حيث يسمح لك الموقع بسحب الأموال بنفس العملة التي كنت قد استثمرت بها .

تفاصيل الإيداع والسحب على Btcrush .

ما حدود الإيداع والسحب؟  هل يتلقى الموقع أي رسوم مخفية من الإيداعات والسحوبات؟ ما هي مدة الاستثمار؟ دعونا نحاول الإجابة على أسئلة .

Bitcoin

أولاً ، تحدثنا عن العملات التي يقبلها الموقع للاستثمار. دعونا نلقي نظرة على حدود الاستثمار. الحد الأدنى لحجم الاستثمار في الموقع هو 5 دولارات أمريكية بإستخدام perfect money و AdvCash. الحد الأدنى للاستثمار بالبيتكوين هو 0.005BTC ، الحد الأدنى للاستثمار ب Ethereum هو 0.05 Eth ، الحد الأدنى لاستثمار ب litecoin هو 0.05 ltc والحد الأدنى للاستثمار بdashcoin هو 0.05 dash.

الحد الأدنى للسحب هو 0.10 دولار بإستخدام perfect money و AdvCash. الحد الأدنى للسحب لبيتكوين هو 0.0001 btc، الحد الأدنى لسحب litecoin هو 0.001 ltc ، الحد الأدنى لسحب Ethereum هو 0.001 Eth ، الحد الأدنى لسحب dashcoin هو 0.001 dash.

لا يفرض الموقع أي رسوم مخفية على السحوبات والودائع. بمجرد الموافقة على استثماراتك من قبل النظام ، سوف تذهب أموالك مباشرة من خلال حسابك وسوف تبدأ في الربح .

www.youtube.com/watch?v=MzlZ3p-FhIE

يمكنك البدء بالكسب مباشرة بعد الاستثمار في الموقع. يتم احتساب أرباحك كل 10 دقائق. إذا تجاوزت استثماراتك ما يعادل 50 دولارًا أمريكيًا سيتم احتساب أرباحك كل 5 دقائق.

إذا تجاوزت قيمة استثماراتك 125 دولارًا أمريكيًا ستتم احتساب أرباحك كل دقيقة.

و يمكنك أيضا استخدام برنامج  الإحالة لموقع Btcrush . و كسب ما يصل إلى 15٪ من مكافآت الإحالة للاستثمارات التي يقوم بها المستخدمون الذين يقومون بالتسجيل باستخدام رابط الإحالة الخاص بك.

هام : المقال هذا عن شركة Btcrush، مقال مختصر عن ما جاء في موقع الشركة، و كل المعلومات مأخوذة من الموقع، فقبل الاستثمار قم ببحث معمق عن الشركة، و في الأخير يبقى قرار استثمار المستثمر في الشركة يتحمل مسؤوليته الكاملة، فموقع التعلم الحر لا يتحمل اي مسؤولية في كل الحالات.

معلومات عن الشركة :

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *