الإستثمار و الدخول في الإقتصاد اللامركزي متاح للجميع - Nousplatform | التعلم الحر - EDLibre

الإستثمار و الدخول في الإقتصاد اللامركزي متاح للجميع – Nousplatform

قد أدى ارتفاع الاقتصاد اللامركزي الجديد إلى تغيير جذري في الأسواق المالية. لان العملات المشفرة و البلوكشبن و الإقتصاد المشفر اصبح محط استثمارات عملاقة، وأصبحت العملات المشفرة جزءا لا يتجزأ من محافظ المستثمرين في القطاع الخاص وصناديق التحوط. وسيؤدي الاتجاه الجديد في السوق إلى تمهيد السبيل أمام الاستبدال التدريجي لشكل الاستثمار الكلاسيكي من خلال الاستثمارات في الأصول المسماة.

الإستثمار و الدخول في الإقتصاد الامركزي متاح للجميع – Nousplatform

النمو السريع لسوق الأصول المشفرة و يخلق الطلب على صناديق الاستثمار اللامركزية على أساس تكنولوجيا البلوكشين. و كما هو الحال في أي عمل آخر، الفرصة الضخمة تخلق مجموعة من التحديات، فريق من مؤسسي Nousplatform جاء بالعديد من الحلول للتغلب على معضم التحديات الذي يواجهها مجال الإستثمار في العملة المشفرة.

www.youtube.com/watch?v=aRAk7dLPYGM

Nousplatform منصة لخلق تعاون بين صناديق الاستثمار اللامركزية والمستثمرين. والغرض منه هو توفير تفاعلات شفافة وصادقة وآمنة بين جميع الأطراف. المشروع يفتح نهجا جديدا تماما لإنشاء وإدارة صناديق الاستثمار، التي تقوم على تكنولوجيا البلوكشين، وبالتالي توفير الشفافية في أداء الصندوق، حفظ أصول المستثمر لشكل آمنة ولامركزيا ، دون استخدام أي وسطاء أو اللجوء الى خدماتهم. قد جمعت المنصة جميع أفضل الصفات لجعل الأسواق المالية مفهومة و الجميع يمكن ان يصل اليها بدون اي تعقيدات.

www.youtube.com/watch?v=JDZz1TSN_x8

مشروع Nousplatform قريبا سيفتح حملة ما بعد ICO من اجل بيع رموزه المميزة NST

حملة ما بيع ICO ستبدأ قريبا لبيع رموز NST، التي تم إصدارها على بلوكشين إثريوم وفقا لمعيار ERC20، حملة البيع ستبدأ يوم 30 نوفمبر 2017. يمكنك الحصول عليها بمعدل 8000 NST لكل 1 إيث. في حملة ما قبل ICO يمكنك شراء الرموز مع مكافأة 50% ارباح، وهو ما يعادل 9600 NST لكل 1 إيث.

سيتم تقييد هذه الرموز في الحساب في اليوم الأول من البيع. الهدف الادنى من بيع رموز NST هو  1.6 مليون دولار في مرحلة ما قبل البيع. ويبلغ إجمالي الحد الأقصى اي الهدف المتوقع داخل صندوق الاستثما 25 مليون دولار. فريق Nousplatform يتوقع نمو قيمة رموز NST في مرحلة ما بعد ICO بسبب قيمة الأموال المستثمرة في المشروع.

www.youtube.com/watch?v=AD-V0zQdNU0

مشروع Nousplatform مشروع يهذف الى فتح الاستثمار الحر في كل الأصول المدارة التي تم إنشاؤها.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://nousplatform.com/ico
الوثيقة البيضاء : https://nousplatform.com/docs/nousplatform_whitepaper_en.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/nousplatform
تويتر : https://twitter.com/nousplatform
تلجرام : https://t.me/nousplatform

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *