Press "Enter" to skip to content

شرح الإستثمار في Nim Coin عبر Telegram

التعلم الحر EDLIBRE 0

شرح لشركة جديدة للإستثمار عبر برنامج Telegram، تم إنشاء الإستثمار على Telegram لتسهيل الإستثمار على الجميع، فقط عبر نقرات يمكنك ان تستثمر المبلغ التي تريد في الشركة، الإستثمار ببرامج التلقائية مثل Nimbot جاء كحل بديل للذين يبحثون عن الأمان، إذ ان تطبيق Telegram دائما ما يعرف بالأمان التام في تشفير كل الرسائل و كل المعلومات.

شرح الإستثمار في Nim Coin عبر Telegram

ما هو برنامج الإستثمار Nimbot :

Nimbot نظام موحد للاستثمارات في عملة نيم المبتكرة الجديدة. Nimses Inc فريق من التجار المهرة في بورصة العملة الرقمية لذيهم خبرة واسعة في هذا المجال. كل شيء يتحرك إلى الأمام، و تظهر كل يوم إبتكارات. خبراء Nimses Inc بعد أن قاموا بتحليل للسوق، إكتشفوا ان Nimses شيئ مميز في مجال العملة الرقمية. مما اكدوا ان هذه العملة سوف تنمو دائما، يوما بعد يوم، شهر حسب الشهر، سنة بعد سنة. الآن الكل يسعى وراء البيتكوين – هذه العملة الأن معترف بها في كل العالم معترف، ولا تزال تغزو هذا الكوكب. ومع ذلك، في البداية، كانت تكلفة بيتكوين بضعة سنتات، و لكن الأن اصبحت تساوي الاف الدولارت و هكذا الحال مع مئات العملات الرقمية بحيث يوم بعد يوم تتطور، لهذا ايضا عملة Nim Coin كلما زاد عدد المشاركين في النظام، كلما زادت تكلفة Nim Coin، وكلما زاد المستثمرون كلما تطورت العملة. و بخبرة Nimses Inc الواسعة تم إنشاء نظام مبتكر للاستثمارات على منصة Telegram المريحة والآمنة تماما. يمكنك بسهولة الإستثمار من خلال أي هاتف ذكي أو كمبيوتر اللوحي دون المطالبة بأي تسجيل أو إدخال البيانات الشخصية. المنصة سرية وموثوقة.

طريقة الإستثمار في Nimbot :

عبر الرابط التالي https://nimbot.me مع إتباع الخطوات التالية:

  • عبر Lunch Bot، ستنتقل الى برنامج Telegram ، يمكنك ان تحمله على جهازك او عبر web.telegram.org .

  • إختر الإيداع بأي وسيلة تريد من الوسائب المتاحة. 
  • إختر القيمة التي تريد ان تديعها

الأرباح في البرنامج 5% يوم لمدة 30 يوم، اي لو إستثمرت 1000 دولار، ربحك اليومي 50 دولار لمدة 30 يوم، الأرباح 500 دولار + 1000 دولار رأس المال.

  • الإستثمار يبدأ من 10 دولار.
  • السحب 10 دولار كحد ادنى.

برنامج الإحالة للترويج للبرنامج و الحصول على نسبة أرباح :

إحالة الدعوة، يمكنك ان تكون لك نسبة على 3 اجيال.

  • الجيل الأول 9%
  • الجيل الثاني 3%
  • الجيل التالث 1%.

هذا كل شيئ، و دائما موقع التعلم الحر غير مسؤول على كل إستثماراتكم في المواقع التي نشرحها. و ايضا نصيحة لا تستثمر اموالا كبيرة في مواقع لست متأكد من مصداقيتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *